صالح شويكي يبرز تزوير الاحتلال ملكية منزل في سلوان
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ"فلسطين اليوم" أن العقار يعود لعائلة مهاجرة

صالح شويكي يبرز تزوير الاحتلال ملكية منزل في سلوان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صالح شويكي يبرز تزوير الاحتلال ملكية منزل في سلوان

الاحتلال
بيت لحم- فادي العصا

أعلن عضو لجنة الدفاع عن أراضي القدس صالح شويكي، "أن العقار الذي استولى عليه  المستوطنين، صباح الأربعاء، في مدينة القدس المحتلة يعود لعائلة العباسي، ويستأجره مواطنون من عائلة  المالحي المقدسية، ويعتبر قريبًا من مركز ما يسمى بمدينة "داود الاستيطانية" في حي وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك".

وأكدّ الشويكي، لمراسل"فلسطين اليوم"، "أن هذا المنزل مقام على أرض كبيرة في المنطقة بمساحة دونم، ويعود لعائلة العباسي الموجودة في "بنما" في أميركا الجنوبية، ويستأجره مواطنون من عائلة المالحي قبل عام 1967، ويعتبر تسريب المنزل للمستوطنين هدية حزب" الليكود" للمستوطنين بعد فوزهم بالانتخابات، والرسالة واضحة: "أن "الليكود" مستمر بدعم المستوطنين وسرقة العقارات العربية وتسريبها للمستوطنين".

وأضاف شويكي: "أن سلطات الاحتلال اعتبرت المنزل يأتي تحت إطار أملاك الغائبين، وحاولت أكثر من مرة إخراج عائلة المالحي منه، واليوم دخلته شرطة الاحتلال والمستوطنون بالقوة، ويعتبر موقع المنزل محوري واستراتيجي، لأنه قريب مما يسمى"بمدينة داود" ، وشركة "جلعاد"، ويشرف على المنطقة الشرقية لقرية سلوان، ويشرف على منطقة سلوان ومساحته تتجاوز الدونم".

كما أشار شويكي إلى "أن شركة جلعاد الاستيطانية تدّعي ملكية هذا القرار وأنها قامت بشرائه، منذ أعوام كثيرة من صاحبتيه في "بنما" وهذا في الحقيقة تزوير واضح، لأن المستوطنين هم ملوك التزوير، وبحثنا في الموضوع ووجدنا أنه لم يكن هناك أي بيع من قبل نساء أو رجال من العائلة لأي شركة إسرائيلية أو استيطانية سواء في "بنما" أو غيرها، ولكن محاكم الاحتلال تعتمد على الأوراق، ولا تبحث إن كانت هذه الأوراق مزوّرة أو صحيحة، ومحاكم الاحتلال أصدرت أوامرها اعتمادًا على الأوراق المزوّرة بأن هذا العقار يعود للمستوطنين أو شركة "جلعاد" الاستيطانية وتم إخراج المستأجرين منه".

وأنهى شويكي حديثه بالقول لمراسل"فلسطين اليوم: "إن المستأجرين هم عائلة فرج المالحي، وسلطات الاحتلال بحماية الشرطة والجيش استولوا على جزء من العقار، وهو نصف العقار أو أقل من ذلك، وهو مقدمة للاستيلاء على العقار كاملًا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح شويكي يبرز تزوير الاحتلال ملكية منزل في سلوان صالح شويكي يبرز تزوير الاحتلال ملكية منزل في سلوان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday