قدورة فارس يطلق حملة للتعريف بالأسرى القدامى
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنها تهدف لكشف معاناتهم

قدورة فارس يطلق حملة للتعريف بالأسرى القدامى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قدورة فارس يطلق حملة للتعريف بالأسرى القدامى

رئيس نادي الأسير قدورة فارس
نابلس - آيات فرحات

أعلن رئيس نادي الأسير قدورة فارس، إطلاق حملة للتعريف بالأسرى القدامى وأصحاب المحكوم عليهم بمدد طويلة، فضلًا عن الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد تحررهم من صفقة "وفاء الأحرار"، والأسرى المرضى.

وأوضح فارس لــ"فلسطين اليوم" أن الحملة تهدف إلى التعريف بما يعانيه الأسرى داخل السجون، مضيفًا أنهم ليسوا مجرد أرقام بل هم أناس لهم حقوقهم التي سلبها الاحتلال بإجراءاته القمعية والتعسفية.

كما تهدف إلى تقريب أصحاب الاختصاص من قضاياهم بعد أن توقف الحديث عن الدفعة الرابعة من الأسرى الذي كان من المفترض الإفراج عنهم، ولكن إسرائيل امتنعت عن ذلك".

وأضاف أن "الحملة تشمل كافة أشكال التعريف بالأسرى من خلال الفعاليات الرسمية والشعبية، ومن خلال التواصل مع الهيئات والمؤسسات الدولية، وإرسال التقارير والمعلومات اللازمة لهم، وأيضًا التركيز على الإعلام الفلسطيني".

وتابع حديثه، "نحاول وضع معلومات عن الأسرى القدامى وكافة الأسرى لنوجد تفاعلًا معهم، ولتجنيد المزيد من الأشخاص ليكونوا على دراية كاملة ومحاطين بمعلومات عن الأسرى، إيمانًا منا بتراكم الجهد لتحقيق النصر ومنحهم حقهم في الحياة".

وأكد فارس، "أننا نأمل أن تتوفر نتيجة لحملات التعريف والمساندة حاضنة دولية تتبنى قضية الأسرى، مشيرًا إلى أنه من خلال بوابة قضية الأسرى يمكن استئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية".

وكان أول أسير نشر نادي الأسير معلومات عنه، عماد راشد عبد الرحمن كميل، من مدينة قباطية في محافظة جنين، علمًا أنهم وباستمرار يقومون بتغذية موقعهم الإلكتروني بمعلومات عن الأسرى ومتابعة دورية لحالتهم الصحية وبخاصة المرضى منهم.

 ويقضي الأسير كميل حكمًا بالسجن مدى الحياة. وقد ولد بتاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر 1965، واعتقلته سلطات الاحتلال بتاريخ 9 تشرين الأول/أكتوبر 1998، وحكمت عليه بالسّجن مدى الحياة، ويقبع حاليًا في سجن "شطة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قدورة فارس يطلق حملة للتعريف بالأسرى القدامى قدورة فارس يطلق حملة للتعريف بالأسرى القدامى



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday