وزير الخارجية المصري يناقش الوضع السياسي
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماعه مع وفد برلماني بريطاني

وزير الخارجية المصري يناقش الوضع السياسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الخارجية المصري يناقش الوضع السياسي

وزير الخارجية نبيل فهمي

القاهرة ـ محمد الدوي   ناقش وزير الخارجية "نبيل فهمي" صباح الثلاثاء، 6 آب/ أغسطس، مع وفد برلماني بريطاني مكون من 6 نواب يمثلون برلمانات بريطانيا وأسكتلندا وأيرلندا، العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا، والوضع في قطاع غزة، وتطورات الأزمة السورية وتطورات المشهد الداخلي المصري.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن اللقاء شهد نقاشًا مطولاً بشأن العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا والوضع في قطاع غزة وتطورات الأزمة السورية وتطورات المشهد الداخلي المصري.
وأضاف المتحدث أن فهمي أكد خلال اللقاء التزام الحكومة بتنفيذ خريطة الطريق، وأن هناك رئيسًا مدنيًا وحكومة كفاءات وطنية مدنية تتولى السلطة وإدارة البلاد خلال المرحلة الانتقالية، وذلك لحين تنفيذ خريطة الطريق، ووصولاً لإجراء الانتخابات الرئاسية.
وشدّد فهمي على حرص الحكومة على تحقيق المصالحة الوطنية، وإشراك القوى السياسية كافة من دون إقصاء طالما التزم الجميع بمبدأ السلمية ونبذ العنف وأشكال التحريض كافة.
وذكر المتحدث أن فهمي تناول أيضًا الأوضاع في قطاع غزة، حيث أكّد معارضتنا لظاهرة التهريب عبر الأنفاق صيانة للأمن القومي المصري، مع الالتزام بتوفير أشكال الدعم الكامل للشعب الفلسطيني، وإيجاد الآليات اللازمة لتوفير احتياجاته الأساسية، منوهًا إلى ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته في هذا الشأن، وتم تناول تطوّرات الأزمة السورية وأهمية إيجاد تسوية سياسية لها.
وذكر المتحدّث أن الوفد البرلماني البريطاني أكّد خلال اللقاء وقوفه إلى جانب إرادة واختيارات الشعب المصري، كما نوّهت إحدى أعضاء الوفد إلى أهمية دور المرأة في المرحلة الانتقالية الحالية لتعزيز البناء الديمقراطي، وهو ما أمّن عليه وزير الخارجية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يناقش الوضع السياسي وزير الخارجية المصري يناقش الوضع السياسي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday