ترامب ينفي تراجع شعبيته ويهاجم وسائل الإعلام الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عبر مجموعة تغريدات من أجازته في نيو جيرسي

ترامب ينفي تراجع شعبيته ويهاجم وسائل الإعلام الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ترامب ينفي تراجع شعبيته ويهاجم وسائل الإعلام الأميركية

تغريدة للرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

أكّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب في تغريدة له صباح الإثنين، أن قاعدته السياسية والجماهيرية أصبحت الآن في الولايات المتحدة الأميركية "أكبر وأقوى"، في مخالفة واضحة منه لاستطلاعات الرأي التي تظهر انحسار شعبيته.

واظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة كوينبياك الأسبوع الماضي أن التفاؤل الجمهوري حول رئاسة ترامب انخفض بمقدار 12 نقطة منذ يناير/كانون الثاني، فيما أشارت شبكة "سي إن إن " إلى أن موافقة الجمهوريين على ترامب انخفضت 8 نقاط منذ يونيو/حزيران، الا أنه شن على الفور هجوم من ناديه الذي يقضي به أجازته في نيو جيرسي من خلال موجة من التغريدات، معتبرًا أن ذلك الاستطلاع "أخبار وهمية" ووضح بأن قاعدته السياسية أصبحت اقوي واكبر.

تزامنت التغريدات مع نقاش في برنامج "يوم جديد" لشبكة "سي إن إن" حول مرور 200 يوم لترامب في منصبه، وأشار برنامج "اليوم الجديد" أن ترامب حصل على نسبة 33%، من رضي الجمهور وسلط الضوء على معدل رضا الجمهوريين الذي بلغ 76 %، والذي انخفض من 84% في الشهر الماضي، فيما سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي ردا على تغريدة ترامب من خلال ملفات فيديو بصيغة “GIF”، حيث قال أحدهم: “يبدو أن تلك القاعدة تزداد بشكل عكسي”.

وهاجم ترامب في تغريدته كل من القنوات ووسائل الإعلام الأميركية، قائلا: “كيف يمكن للمواطنين التصديق في ظل الكذب اليومي للإعلام الأميركي” وذكر قنوات بعينها على رأسها: السي ان ان، والايه بي سي، والنيويورك تايمز، علمًا أن الرئيس الأميركي يقضي أجازة له في نيوجيرسي وأجبرته الصيانة في البيت الأبيض على الخروج من مبنى الحكومة لمدة 17 يومًا، حيث واصل هجومه على وسائل الأعلام الأميركية وأشار إلى أنهم زيفوا الحقائق بشأن العديد من القضايا وقاموا بالترويج لأخبار مزيفة حول التدخل الروسي وسجل سوق الأوراق المالية، وأمن الحدود، والقوة العسكرية، وغيرها من المواضيع.

وواصل ترامب هجومه على شبكة "سي إن إن" وشبكات الولايات المتحدة الأخرى، باستثناء "فوكس نيوز"، وقد بعث برسالة اخرى في وقت لاحق من تلك الساعة أكد فيها انه لم ينفصل عن البيت الأبيض من تلقاء نفسه وانه سيعود إلى العاصمة خلال الأسبوع المقبل، وأضاف أنه يعمل بجد من نيو جيرسي في حين يتم تجديد البيت الأبيض.

وفي أعقاب ذلك غيّر ترامب  الاتجاه وبدأ مهاجمة السناتور ريتشارد بلومنتال من كونيتيكت - الذي ظهر أيضا هذا الصباح على شبكة سي إن إن وقال "ترامب يحاول تسييس وزارة العدل"، واتهمه الرئيس بتزييف بطولاته في حرب فيتنام، وأنه بكى كالأطفال عندما تمت مواجهته، وأن "شخصاً مثله لا يحق له التعليق على الموضوع"، فيما يُذكر أن جامعة كوينيبياك الأميركية قد أصدرت، مؤخرًا، استطلاعًا للرأي، قالت فيه إن نسبة تأييد ترامب وصلت  إلى أدنى نتيجة وصلت إليها الاستطلاعات خلال فترة حكم الرئيس الأميركي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب ينفي تراجع شعبيته ويهاجم وسائل الإعلام الأميركية ترامب ينفي تراجع شعبيته ويهاجم وسائل الإعلام الأميركية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday