فلاديمير بوتين يكشف كواليس حفلة زفاف وزيرة خارجية النمسا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رقص مع العروس وانتقد السياسيين لحضور الحدث

فلاديمير بوتين يكشف كواليس حفلة زفاف وزيرة خارجية النمسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلاديمير بوتين يكشف كواليس حفلة زفاف وزيرة خارجية النمسا

بوتين في زفاف وزيرة خارجية النمسا
موسكو ـ ريتا مهنا

كشفت صور من داخل حفلة زفاف وزيرة الخارجية النمساوي، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حضر الحفلة، حيث ظهر بوتين يحتفل به كضيف شرف، وكان بوتين انتقد العديد من السياسيين في النمسا، لحضور الحدث، ومع ذلك قام باللعب مع الكلاب والرقص مع العروس في الحفلة الحميمة.
وجلس بوتين فى المقدمة في حفل الاستقبال في مدينة غراتس النمساوية إلى جانب العروس كارين كنيسل، وهي سياسية يدعمها حزب الحرية النمساوي المؤيد لروسيا، وكان بوتين يصفق بينما كان العريس يلقي خطابا، كما أضاف توقيعه على سيارة الزفاف وهو تقليد نمساوي. 

إجراءات منية مشددة
وفرضت السلطات النمساوية إجراءات أمنية مشددة حول موقع الاحتفال بالقرب من مدينة جراتس الجنوبية للاحتفالات التي أقامها بوتين في عطلة نهاية الأسبوع.
وقال يوري اوشاكوف المستشار الرئاسي "إن كنيسل "53 عاما" التي تزوجت من رجل الاعمال فولفجانج ميلينجر دعت بوتين إلى المراسم عندما كان الرئيس الروسي يزور فيينا هذا العام.

أول لقاء قبل 17 عامًا
وكانت وزيرة الخارجية المستقيلة التقت للمرة الأولى بالرئيس الروسي قبل 17 عاما في قمة عقدت في سلوفينيا مع الرئيس الأميركي جورج بوش في تموز/ يوليو 2001.
وانتقدت بشدة طريقة تعامل الاتحاد الأوروبي مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وحركة كاتالونيا من أجل الاستقلال، وشجبت سياسة الهجرة المفتوحة التي أطلقتها أنجيلا ميركل، والتي وصفتها بأنها "إهمال جسيم".

تساؤلات مثيرة
وأثارت الحفلة تسائلات عما اذا كانت الدعوة مناسبة. وسأل النائب أندرياس شيدر من الحزب الاشتراكي الديمقراطي المعارض "كيف تعني رئاسة النمسا للاتحاد الأوروبي وأن ترقى إلى مستوى مطالبات الحكومة ببناء الجسور (بين الاتحاد الأوروبي وروسيا) وكونها وسيطاً نزيهاً، عندما يكون وزير خارجية النمسا ورئيس روسياً فى جانب واحد؟".
وقال "إن الدعوة أرسلت صورة "مشينة" للنمسا، إلى شركائها في الاتحاد الأوروبي، واصفة إياها بأنها "استفزاز للنسب الأوروبية". ودعا إلى استقالة كنيسل، مشيرًا إلى أن "فلاديمير بوتين هو العدو الأكثر عدوانية للاتحاد الأوروبي في مسائل السياسة الخارجية".
وأصرت وزارة الخارجية على أن زيارة بوتين "لن تغير أي شيء فيما يتعلق بمواقف النمسا الخارجية". ومع ذلك، فقد تم وصف حضور بوتين أصلاً بأنه "حدث خاص" من قبل مكتب كنيسل، ولكن تم ترقيته إلى "زيارة عمل". وتوجه بوتين إلى اجراء محادثات مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالقرب من برلين مساء السبت عقب الاحتفال. وشملت المواضيع خلال المحادثات الثنائية أوكرانيا وسوريا وخط أنابيب نفق ستريم 2 المزمع إنشاؤه من روسيا إلى ألمانيا والذي تعترض عليه الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاديمير بوتين يكشف كواليس حفلة زفاف وزيرة خارجية النمسا فلاديمير بوتين يكشف كواليس حفلة زفاف وزيرة خارجية النمسا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday