نائبة ديمقراطية تشكّك في آداء بايدن وتحذر أن ترامب قد يفعلها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن استطلاعات الرأي التي تقام حاليًا غير دقيقة

نائبة ديمقراطية تشكّك في آداء بايدن وتحذر أن ترامب قد يفعلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائبة ديمقراطية تشكّك في آداء بايدن وتحذر أن ترامب قد يفعلها

المرشح الديمقراطي جو بايدن
واشنطن ـ فلسطين اليوم

قالت النائبة الديمقراطية (عن ميشيغان) إليسا سلوتكين، وهي عضو في مجلس النواب، وتمثل منطقة فاز بها الرئيس دونالد ترمب بنحو 7 نقاط في عام 2016، إن استطلاعات الرأي التي تظهر أن ترمب يتخلف عن نائب الرئيس السابق جو بايدن "غيردقيقة". وقالت سلوتكين لمجلة "بوليتيكو" عندما سُئلت عن استطلاعات الرأي الأخيرة التي تُظهر بايدن بأنه يقدم أداء جيدا في الولايات الرئيسية المتأرجحة، مثل ميشيغان، قالت "لا أصدق ذلك".

وقالت المحللة السابق لوكالة المخابرات المركزية إن هناك الكثير من المتغيرات التي تلعب دورا فى إجراء استطلاع للرأي يعكس بدقة ما سيحدث فى نوفمبر. وقالت سلوتكين: "اسمع، إذا أخبرني أي شخص أنه يمكنه التنبؤ بدقة بالأحداث الكبرى التي ستلي خلال الفترة المتبقية من عام 2020، سأعطيه ألف دولار".

وأضافت: "أعني، لقد كان هذا العام صعبا.. أنا لا أعتقد لدقيقة واحدة أن هذا السباق [الرئاسي] آمن في عمود أي شخص. لقد كنت أتوسل حرفياً إلى الناس لتجاهل تلك الاستطلاعات. وإذا كان عام 2020 قد علمنا أي شيء، فهو أنه ليس لدينا أي فكرة عما سيأتي بعد ذلك".

وتعتبر سلوتكين، أحد الديمقراطيين الأكثر ضعفاً الذين يواجهون إعادة انتخابهم في نوفمبر المقبل. وكانت واحدة من العديد من الديمقراطيين في المنطقة المتأرجحة التي واجهت تدقيقا من الجمهوريين في دائرتها بسبب التصويت على عزل ترمب في مجلس النواب. وقالت سلوتكين إنها عندما استأجرت خبيرا في استطلاعات الرأي في عام 2018 "قال لي إن ناخب ترمب ليس ناخبًا في كل الانتخابات، لذلك من الصعب عدهم".

وغالباً ما تعد استطلاعات الرأي الأشخاص الذين يحددون أنهم "ناخبون على الأرجح"، لكن سلوتكين تعلمت أن الشخص الذي يقول لاستطلاع الرأي إنه "ليس لديه خطط للتصويت، ولكنه قد يفعل ذلك في نهاية المطاف". وأضافت سلوتكين "أعتقد أن نفس الشىء يحدث الآن".

قد يهمك أيضا :  

 جو بايدن يفوز بما يكفي مِن أصواتٍ لمنافسة دونالد ترامب في الانتخابات

  ترامب يؤكّد أن إلهان عمر تريد جعل أميركا مثل الصومال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائبة ديمقراطية تشكّك في آداء بايدن وتحذر أن ترامب قد يفعلها نائبة ديمقراطية تشكّك في آداء بايدن وتحذر أن ترامب قد يفعلها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday