حفيظ دراجي يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته إلى منزل عائلة أبو تريكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما هتفت الجماهير باسم اللاعب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية

حفيظ دراجي يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته إلى منزل عائلة أبو تريكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفيظ دراجي يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته إلى منزل عائلة أبو تريكة

شبكة بي إن سبورتس القطرية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

زار الجزائري حفيظ دراجي، المُعلّق بقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، منزل عائلة نجم منتخب مصر والأهلي السابق محمد أبو تريكة في ضواحي القاهرة، ولاقت الزيارة ترحيبًا من البعض، وانتقادات من البعض الآخر.

ونشر دراجي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورا له مع والدة أبو تريكة، وبعض أفراد أسرته، قائلا: "أحلى جلسة وأحلى غداء بلدي مع أحلى عائلة في قرية ناهيا نواحي القاهرة، وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبوتريكة"، وأضاف: "شكرا جزيلا على الحفاوة والمودة وعلى دعوات والدة الكابتن أبو تريكة بالفوز للمنتخب الجزائري".

ووصل منتخب الجزائر إلى الدور النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في مصر، وسوف يلتقي منتخب السنغال في نهائي البطولة يوم الجمعة 19 يوليو/تموز الجاري.

اقرا ايضا:

فرنسا تتهم رئيس مجموعة "بي إن سبورتس" والسنغالي لامين دياك بالفساد

ويحظى نجم الكرة المصري السابق أبو تريكة بشعبية واسعة في العالم العربي، وقد هتف مشجعو منتخب الجزائر باسمه في عدة مباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية.

ورد اللاعب المصري السابق على تغريدة دراجي قائلا: "نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبوتريكة الله يرحمه، ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد".

وقد رأى بعض المستخدمين على مواقع التواصل أن الزيارة سلوك إيجابي وممارسة طيبة تقوي الشعور بالوحدة العربية، بينما انتقد آخرون الزيارة بسبب الاتهامات التي توجهها الحكومة المصرية لأبو تريكة.

وقال المستخدم طارق الكاشف ردا على تغريدة دراجي: "اخترت صح يا استاذنا... عرفت توصل لقلوب المصريين وتتربع كمان عن طريق حبيب القلوب الماجيكو وعائلته". والماجيكو هو اللقب الذي يطلقه جمهورالكرة المصرية على أبو تريكة.

واعتبر المستخدم ناصر الناصري هذه الزياة تجسيدا للوحدة العربية، وعلق عليها في تغريدة على موقع تويتر قائلا: "نموذج للوحدة العربية، ولا عزاء للمرضى".

لكن المستخدم بو مجدي كان له رأي مختلف في تعليقه على الزيارة على موقع تويتر، وسلط الضوء على الاتهامات التي توجهها الحكومة المصرية لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، قائلا: "بدال ما كنت بتصرف فلوسك اللي جمعتها من المصريين علي دعم جماعتك اللي قتلت بيها المصريين...كنت صرفتها علي بيت والدك ووالدتك،على الأقل يعيشوا في منزل يليق بهم...زي محمد صلاح ما عمل في قريته كلها وليس بيت أهله فقط!!! هنا يظهر معدن المصري الأصيل...مفيش فايدة...والعرق دساس...يا كابتن"!!

وتتهم السلطات في مصر أبو تريكة بدعم جماعة الإخوان المسلمين التي تصنفها الحكومة جماعة إرهابية. ويقيم أبو تريكة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، ويظهر من وقت لآخر للتعليق على مباريات كرة القدم على قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية.

ولم يتمكن أبو تريكة من القدوم إلى مصر لتشييع جنازة والده الذي توفي في فبراير/شباط 2017، وسط جدل حول إمكانية إلقاء القبض عليه لدى وصوله، بسبب الاتهامات التي توجهها له الحكومة بدعم الإرهاب، وإدراجه على قوائم الترقب والوصول في المطارات المصرية، وهي اتهامات ينفيها اللاعب جملة وتفصيلا.

وقال المستخدم أحمد السودا: "الشعب المصري لا ينسى أعداء الوطن مهما صرفتوا ونشرتوا ولمعتوا فى أبو تريكة فهو مجرد لاعب كرة كبير سابق وارهابي الان، ويدعم أعداء مصر والمصريين، ومها طال الوقت نحن فى انتظار القبض عليه ومحاكمته".

وعلق حساب آخر يحمل اسم نيفرتاري في تغريدة على موقع تويتر منتقدا تلك الزيارة.

"أبو تريكة في كأس الأمم الأفريقية"

رددت جماهير الكرة اسم أبو تريكة في أكثر من مباراة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنظمها مصر حاليا.

وفي المباراة السابقة لمنتخب الجزائر أمام نيجيريا في الدور قبل النهائي يوم 14 يوليو/تموز الجاري، هتف الجمهور الجزائري باسم اللاعب المصري، وذلك في الدقيقة 22 من المباراة، وهو رقم القميص الذي كان يرتديه أبو تريكة قبل اعتزال اللعب.

وقد رددت الجماهير اسمه أيضا في الدقيقة 22 في مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز منتخب "الفراعنة" على زيمبابوي بهدف دون رد، والتي حضرها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقد أثارت تلك الهتافات انتقادات في بعض الصحف المحلية، وكذلك بعض القنوات الفضائية في مصر.

قد يهمك ايضا:

الشبكة القطرية تعرضت لخسارة جديدة على الساحة الإعلامية العالمية

"بي إن سبورتس" القطرية تفصل مئات الموظفين بعد خسائر فادحة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفيظ دراجي يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته إلى منزل عائلة أبو تريكة حفيظ دراجي يقلب مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارته إلى منزل عائلة أبو تريكة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday