فلاديمير بوتين يصبح مثار سخرية على مواقع الإنترنت
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

بعدما شاهدوا شبيها له في المترو

فلاديمير بوتين يصبح مثار سخرية على مواقع الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلاديمير بوتين يصبح مثار سخرية على مواقع الإنترنت

الرئيس فلاديمير بوتين "على اليمين" وراكب في مترو الأنفاق يشبهه "على اليسار"
موسكو - حسن عمارة

يبدو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (63 عاما) أصبح من مشاهيرا لأنترنت بعد أن رُصد شخص شبيه له في مترو موسكو، وبدى الرجل الذي يشبهه بوتين جالسا على أحد المقاعد في المترو فيما انتشرت صورته بشكل كبير على الشبكة الاجتماعية المحلية، ويبدو أن أحد الركاب قام بتصوير الرجل خلسة بهاتفه الذكي، ويشبه الرجل الرئيس الروسي إلى حد كبير.

ونُشرت الصورة في مجموعة تدعى شاطئ برايتون على الشبكة الاجتماعية الروسية "فكونتاكتي"، وذكر المستخدم فلاديمير كوزلوف "ببساطة الرئيس الروسي في طريقه إلى العمل"، بينما علق روسكي أندريه " مسكين الرجل، لابد وأنه عانى طوال حياته بهذا الوجه"، بينما جاءت بعض التعليقات أقل تعاطفا حيث بدى البعض وكأنهم يريدون ضرب الرجل خاصة وأن الموقف سيكون أقل خطورة من ضرب الرئيس ذاته، حيث ذكر مستخدم لم يذكر اسمه " لا أعرف لماذا لم يضربه الناس لأنه يشبه بوتين".

وتولى بوتين رئاسة روسيا منذ عام 2012، وكان في السابق رئيس للوزراء منذ عام 1999 حتى 2000 وتولى الرئاسة منذ 2000 حتى 2008 ثم أصبح رئيس للوزراء مرة أخرى منذ عام 2008 حتى 2012، وتم تصوير بوتين في حالات مختلفة إلا أنه من غير المحتمل رؤيته مستقلا قطار الأنفاق، وشوهد بوتين في محاولة لتهذيب صورته كرجل صارم عاري الصدر عند ركوب الخيل والصيد والسباحة في نهر سيبيريا البارد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاديمير بوتين يصبح مثار سخرية على مواقع الإنترنت فلاديمير بوتين يصبح مثار سخرية على مواقع الإنترنت



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday