زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد لـ"فلسطين اليوم" أنّه يقاوم في المعتقل

زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات

زاهر ششتري
نابلس – آيات فرحات

 أوضح القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين زاهر ششتري أن الأمين العام للجبهة أحمد سعدات هو رمز للصمود والثبات داخل السجون الإسرائيلية، وهو يمارس دوره الطليعي داخل المعتقلات، فهو قدوة لكل المناضلين، ومقدمه في كل الفعاليات، وهو عنوان للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين داخل السجون وخارجها.

وحمّل ششتري، خلال حديث لـ"فلسطين اليوم"، "السلطة مسؤولية اعتقال الرفيق أحمد سعدات من سجن أريحا بسبب التنسيق الأمني"، مشيراً إلى أن سعدات يقدم فاتورة عن شعبه، وفاتورة عن آلية التنسيق الأمني.

وأوضح أن الجبهة الشعبية في الذكرى التاسعة لاعتقال سعدات ورفاقه تعزز موضوع المقاومة وترفض بشكل تام كل أشكال المفاوضات العبثية مع الاحتلال، مشددًا على "أهمية إجراء المؤتمر الدولي كامل الصلاحيات لحل القضية الفلسطينية، بعيدًا عن اللقاءات التي تجري للتأخير في إعطاء الفلسطينيين حقهم في تقرير مصيرهم".

وأضاف: "آخر دعوة للقائد أحمد سعدات، هي أن يكون هناك اجماعًا في اتخاذ القرار بين الفصائل، وان يكون هناك اجتماعا للجنة التنفيذية، بعيدًا عن دخول أشخاص ليسوا منها إلى اجتماعاتها والتصويت على قراراتها"، داعيًا إلى أن يكون العمل في فلسطين عمل مؤسساتي.

وأكد ششتري على: "دعوة أحمد سعدات في هذه الذكرى، هي اجتماع طارئ وسريع  للإطار القيادي الموحد للشعب الفلسطيني، لدراسة ومناقشة آليات العمل المستقبلي على صعيد المقاومة أو على صعيد العمل الدبلوماسي".

وأشار إلى أن "قرار المجلس المركزي قبل عدة أيام، هي قرارات ملزمة للجنة التنفيذية وعلى السلطة أن تقوم بتنفيذها"، مضيفاً: "نحن نرى أن بعض التصريحات في القيادة الفلسطينية، تصف توصيات المجلس المركزي بأنها بعيدة عن الواقع، ما يجعلنا نشعر أن هناك تعنت في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في اجتماع المجلس".

وعن سياسة الجبهة الشعبية ونظرتها إلى المقاومة السلمية أكد ششتري أن "الجبهة الشعبية تطالب بشكل واضح بالالتزام بالشرعية الدولية التي أعطت للشعب الفلسطيني حقه في الدفاع عن نفسه بكافة الأشكال بما فيها الكفاح المسلح، ونحن لم نتراجع عن هذا الموضوع، لكن الوضع الداخلي الفلسطيني من اعتقالات وتنسيق أمني، أدت إلى تأجيل والتراخي في هذا الوضع".

مضيفاً:" والجبهة الشعبية أكدت في المجلس المركزي، وكان هذا التأكيد واضح من خلال رفض مفهوم المقاومة الشعبية السلمية، لأن المقاومة الشعبية بكل أشكالها هي أساس تحرر فلسطين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات زاهر ششتري يحمّل السلطة مسؤولية اعتقال أحمد سعدات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday