أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام
آخر تحديث GMT 12:58:46
 فلسطين اليوم -

أرخص سعرًا وأكثر تنوعًا ويمكن تغييرها في أي وقت كان

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

ديكور ورق الحائط في الحمام
لندن - ماريا طبراني

عادة ما نحتاج إلى الاسترخاء في الحمام بعد عناء يوم طويل، لذلك فنحن نحتاج إلى حمام يمنحنا الإلهام، ويهتم صانعو الحمامات بإضافة البلاط أو الرخام أو الأحجار الكبيرة التي تعتبر أغلى سعرا، إلا أن أحدًا لا يفكر في استخدام ورق الحائط أو رسوم الطلاء ذات الطراز القديم، فيعتبر الورق أرخص سعرا كما أنه يمكن تغيير الطلاء في لحظات إذا اتخذت قرارًا خاطئًا، بخلاف البلاط أو الأحجار التي يصعب تغييرها. يمكنك تجريب اللون القرمزي الأحمر والأرجواني والأسود في الطلاء، أو تجريب درجات الأزرق الكوبالت أو البرتقالي المحترق، وعند الاستحمام على ضوء الشموع فتمنحك هذه الألوان تأثيرا سحريا، وإذا لم تعجبك يمكنك تغييرها.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

ونعتقد عادة أن ورق الحائط في الحمام يمكن أن يتعرض للتقشير، ولكن في الحقيقة يحدث هذا لأنواع المعجون التقليدية، هناك أنواع حديثة من ورق الحائط تحظى بمواد لاصقة مميزة ذات جودة عالية تتناسب مع الحمام وتحتفظ بجمالها، ويعتبر التعاقد مع محترف لتركيب هذه الخلفيات أمرا مكلفا، ولذلك يمكنك تجريب استخدام الطلاء بنفسك وليس الحبر وهو ما يعطيك تأثيرا غنيا يقترب من التأثير ثلاثي الأبعاد، ويستخدم "Farrow & Ball" كتلًا تقليدية في الرسم للخروج بما يشبه الرسم اليدوي، ويعتمد على تصميمات من أرشيف ونماذج من جميع أنحاء العالم.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام
ويتميز "Farrow & Ball" بالورق الفاخر الذي يستخدمه على شكل بكرات ويتم استبداله كل 15 بكرة، وتعتمد تصميمات الورق على غرفة نوم الإمبراطورية جوزفين زوجة نابليون في القرن الـ18، وتأتي التصميمات في ثمانية ألوان مختلفة، حيث تمنحك هذه الطباعة الملساء تأثيرا حقيقية للرسومات، ويمكنك أيضا استخدام نموذج رسم لزهور اللوتس البيضاء والسوداء .

ويمكنك الاعتماد على مجموعة كبيرة من ورق الحائط بأنواعها المختلفة التي تبدو وكأنها مرسومة باليد وتعطي مظهرا رائعا خصوصًا مع الألوان الداكنة، وهناك 10 ألوان يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك الاستعانة بمساعد للديكور لتحديد كمية ورق الحائط التي تحتاجها، ويمكن استخدام بعض القصاصات الثمينة في أدراج الحمام على سبيل المثال أو لصق بعض الخلفيات للحصول على تأثير متناسق.

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام أسباب تجعل ورق الحائط أفضل من السيراميك في ديكور الحمام



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday