أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

قلعة من القرون الوسطى ومنزل يحتوي على أعمدة أثرية

أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف

قلعة تعود للقرون الوسطى
كانبرا - ريتا مهنا

نشرت إحدى المجلات الأسترالية قائمة بأكثر المنازل غرابة في جميع أنحاء أستراليا هذا الصيف، والتي بيعت بأسعار بين 200 ألف دولار و5 ملايين دولار، كان أحدها عبارة عن قلعة تعود للقرون الوسطى، ومنزل آخر يحتوي على أعمدة أثرية في فنائه الخلفي.

أحد هذه المنازل مبني على شكل قبة زرقاء، ويقع في بلدة صغيرة تعتمد على صيد الأسماك تسمى لانسلين، تبعد 100 كيلومتر شمال مدينة بيرث، وهو عقار فريد من نوعه، وتقدر قيمته بنحو 350 ألف دولار، ويحتوي على المرافق المعتادة مثل غرفة نوم وحمام ومطبخ وفناء.

وبيعت قلعة تعود للقرون الوسطى مع 10 مساحة أفدنة حولها، في مدينة لوغان، مقابل 1.8 مليون دولار، وهي تحتوي على أبراج وثلاثة جسور وخندق ومسرح منزلي وقاعة رقص وحظيرة طائرات وست غرف نوم، وكانت القلعة معروضة للبيع مقابل 2.3 مليون دولار.

أما المنزل الذي يسمى "ليزي كي" فهو يحتوي على مجموعة من الأعمدة النحتية من الغرانيت تعود لفترة ما قبل الميلاد، في فنائه الخلفي، والتي أصبحت مزارا للسياح في غرب أستراليا، والمنزل معروض للبيع مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني (7.4 مليون دولار)، وتقع الملكية "لوت 16" إلى الشمال من مدينة سيدني، وهي منطقة ريفية، وهي منزل على شكل مستطيل كبير مكون من غرفة واحدة يحيطه 42 هكتار من البرية معروض للبيع مقابل 248 ألف دولار.

ويأتي منزل واترلو كروسينت في ملبورن التالي على اللائحة، وهو كوخ خشبي بني في عام 1850، ومعروض للبيع لأول مرة منذ 30 عاما، ومكون من 3 غرف نوم، ومفروش بشكل جميل مع طاولة طعام خشبية أنيقة وأرائك جلدية وبسط وسجاد على الجدران، وهو معروض للبيع مقابل مليون دولار أمريكي.

ويعد منزل 32 دافوس مثالي لمحبي الجدر الزجاجية، فهو يقع في منطقة ريفية جنوب ملبورن وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مورنينغتون، وهو بيت زجاجي منعزل بأربع غرف نوم، بإطلاله بين التلال مثالية على مضيق باس، و65 فدانا من أدغال شبه جزيرة بيلارين، ولم يعرف سعره.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف أسعار وتصاميم أغرب المنازل المعروضة للبيع في أستراليا هذا الصيف



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday