الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

يتماشيان مع جميع الألوان ويحققان الرقي والجمالية في كل مكان

الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء

لمسة الأبض والبيج في المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تتغير لمسات الديكور والصيحات الجديدة التي تدخل بقوة لتقتحم الساحة وتحقق الإطلالة الأنيقة لمختلف فضاءات المنزل، كلما تغيرت الفصول، ولا يقتصر ذلك فقط على الأثاث أو الديكورات بل حتى على مستوى الألوان التي تعرف تغييرا سريعا وملحوظا بتغيير الفصول السنوية.

ودخلت بقوة مجموعة من الألوان هذا الموسم لتكون لمسة الأناقة والتميز في الديكور الشتوي من بينها مزج الأبيض والبيج بطريقة عصرية أنيقة في غرفة المعيشة والحصول على فضاء مريح يشع بالجمالية والتألق .

ويمكن تحقيق الأناقة الراقية والمميزة لغرفة المعيشة عند مزج اللون الأبيض مع لمسة البيج الأنيق التي تعطي الفخامة والرقي والإطلالة الهادئة للمكان كون اللون الأبيض من الألوان المريحة التي لا يمكن الاستغناء عنها في مختلف فصول السنة ولا بد من وجود لمساته في المنزل مهما تغير الديكور وتجدد فهو يتماشى مع جميع الألوان ويحقق الرقي والجمالية للمكان.

وينصح به خبراء الديكور غالبا في اللمسات الرئيسية كالدهانات أحيانا لاسيما في الأسقف فهو يسمح بمنح المكان توسعا ملحوظا، كما أن مزجه مع البيج يزيد المكان رقة وجمالية، وذلك بمزجهما معا في الدهان أو اختيار ورق الحائط بلمسة اللون الأبيض مع البيج وتوظيفهما بطريقة متناسقة للحفاظ على جمالية الغرفة وجعلها مناسبة للجلسات العائلية .

كما أن اختيار الأثاث بمزج هذين اللونين يجعل المكان منعشا ومريحا، كاختيار الكنبات الرئيسية باللون البيج واستخدام لمسات من الوسائد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من اللون الأبيض مع تطريزات أو طبعات أو نقوش باللون البيج.

ويمكن استخدام العكس إذا تم اختيار الكنبات باللون الأبيض في حال تم اعتماد الدهان الرئيسي في الغرفة باللون البيج، كما أن اعتماد مجموعة من اللمسات والديكورات الخفيفة والراقية على الغرفة باللون الأبيض والبيج يزيد الغرفة أناقة، كاستخدام الشموع البيضاء واعتماد مجموعة من التحف والديكورات الراقية والإكسسوارات المميزة باللونين معا، دون نسيان لمسة السجاد التي يمكن اختيارها من اللون البيج الداكن مع زخارف من البيج الفاتح وخامة الستائر التي يفضل اختيارها باللون الأبيض الذي يتماشى مع جميع الألوان

ولمسات الديكور سواء كان عصريا أو تقليديا أو كلاسيكيا، فهي لمسات تعطي الغرفة انتعاشا وراحة مميزة تظهر بمجرد الدخول إليها لاسيما إذا كانت مرتبة ومتناسقة في كل شيء فهذا يجعلها فضاء مفضلا لدى الجميع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء الأبيض والبيج صيحة راقية لتزيين غرفة المعيشة خلال فصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday