الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

اقتناء قطع أقرب إلى القلب تمنح الشعور بالرضا والسعادة

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

مصممة الديكور أبغيل أهيرن
لندن ـ كاتيا حداد

نصحت مصممة الديكور أبغيل أهيرن، بالمزج بين الأنواع المختلفة من الأنسجة وتجاهل الصرعات والصيحات الجديدة، مشيرة إلى مجموعة نصائح أخرى تجعل المنزل أكثر خصوصية وقربًا إلى شخصية صاحبه.

وأوصت أبيغل بشراء قطع تعطي نوعًا من الترابط الحسي، وتمنح الشعور بالسعادة والراحة النفسية، موضحة "كلما ازداد إتباع القلب كلما شعر الأشخاص بامتلاك منزلهم الخاص".

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

وأضافت "التفرد لا يعني اقتناء قطع من متاجر الأثاث في فرنسا، فكلما كانت القطع بسيطة مثل الزهور، والشموع ، والمزهريات كلما شعر مقتنيه بالخصوصية"، مبرزة أهم النصائح الآتية:

مراعاة حكم الثلاثة: اقتناء قطع فردية دون البحث بجنون يمكن أن يكون عملًا شاقًا للغاية، فأبسط خدعة لكبح جماح عدد الألوان الخاصة هو الاختيار بين عدد قليل ومختلف من الألوان، موضحة "غرفي لا أطليها بأكثر من ثلاثة ألوان، كما تختلف الإضاءة من الضوء إلى الظلام".

إظهار بعض الاهتمام: ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك للإنشاء هو التآمر، والاحتكاك والتوتر إنه  سر، و إذا لم يتم كل شيء تمامًا بما يتناسب مع غرفتك فيمكن فهم أبعاد الموقف جيدًا بمحاولة وضع سفينة كبيرة حقا على طاولة صغيرة، مصباح كبير على كومة من الكتب الصغيرة أو إتباع الفن الخاص، سيعطي ذلك غرفتك شكلا و مظهرًا متناغمًا، والإضاءة هي أيضا وسيلة جيدة لإضافة الدراما.

تنسيق قوام متجانس: طريقة أخرى لصناعة مظهر رائع هي تنسيق قوام متجانس، فالملمس يعتبر أمرًا مهمًا، وعندما يتطابق المظهر بالكامل يمكن أن يعطي ذلك شعورًا بالملل؛ لذا لابد من تجنب شراء وسادة مخملية لأريكة مخملية حيث إنه في هذه الحالة يلزم شراء وسادة الصوف الرقيق أو الجلد المعدني.

اختيار اللون المفضل: يفضل استخلاص لون الحوائط المفضل من لون الخزانة، فلتنظروا إلى ما ترتدونه من ملابس وستستمتعون إذا ما كنتم ترتدون ملابس رمادية وسوداء، فلا يوجد أية أسباب تمنعكم من طلاء حوائطكم بتلك الألوان, فلتركزوا على طلاء أكثر تشبعًا، حيث أن الطلاء يعد أهم العناصر في الغرف وهو أكثر الأشياء سهولة حال تغيرها.

خلق نوع من المناخ الخاص: طلاء الغرفة وتزيينها يتطلب لا محالة محاولة لتحقيق نمط معين، على سبيل المثال الجو العام للمطبخ الفرنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday