الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

اقتناء قطع أقرب إلى القلب تمنح الشعور بالرضا والسعادة

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

مصممة الديكور أبغيل أهيرن
لندن ـ كاتيا حداد

نصحت مصممة الديكور أبغيل أهيرن، بالمزج بين الأنواع المختلفة من الأنسجة وتجاهل الصرعات والصيحات الجديدة، مشيرة إلى مجموعة نصائح أخرى تجعل المنزل أكثر خصوصية وقربًا إلى شخصية صاحبه.

وأوصت أبيغل بشراء قطع تعطي نوعًا من الترابط الحسي، وتمنح الشعور بالسعادة والراحة النفسية، موضحة "كلما ازداد إتباع القلب كلما شعر الأشخاص بامتلاك منزلهم الخاص".

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية

وأضافت "التفرد لا يعني اقتناء قطع من متاجر الأثاث في فرنسا، فكلما كانت القطع بسيطة مثل الزهور، والشموع ، والمزهريات كلما شعر مقتنيه بالخصوصية"، مبرزة أهم النصائح الآتية:

مراعاة حكم الثلاثة: اقتناء قطع فردية دون البحث بجنون يمكن أن يكون عملًا شاقًا للغاية، فأبسط خدعة لكبح جماح عدد الألوان الخاصة هو الاختيار بين عدد قليل ومختلف من الألوان، موضحة "غرفي لا أطليها بأكثر من ثلاثة ألوان، كما تختلف الإضاءة من الضوء إلى الظلام".

إظهار بعض الاهتمام: ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك للإنشاء هو التآمر، والاحتكاك والتوتر إنه  سر، و إذا لم يتم كل شيء تمامًا بما يتناسب مع غرفتك فيمكن فهم أبعاد الموقف جيدًا بمحاولة وضع سفينة كبيرة حقا على طاولة صغيرة، مصباح كبير على كومة من الكتب الصغيرة أو إتباع الفن الخاص، سيعطي ذلك غرفتك شكلا و مظهرًا متناغمًا، والإضاءة هي أيضا وسيلة جيدة لإضافة الدراما.

تنسيق قوام متجانس: طريقة أخرى لصناعة مظهر رائع هي تنسيق قوام متجانس، فالملمس يعتبر أمرًا مهمًا، وعندما يتطابق المظهر بالكامل يمكن أن يعطي ذلك شعورًا بالملل؛ لذا لابد من تجنب شراء وسادة مخملية لأريكة مخملية حيث إنه في هذه الحالة يلزم شراء وسادة الصوف الرقيق أو الجلد المعدني.

اختيار اللون المفضل: يفضل استخلاص لون الحوائط المفضل من لون الخزانة، فلتنظروا إلى ما ترتدونه من ملابس وستستمتعون إذا ما كنتم ترتدون ملابس رمادية وسوداء، فلا يوجد أية أسباب تمنعكم من طلاء حوائطكم بتلك الألوان, فلتركزوا على طلاء أكثر تشبعًا، حيث أن الطلاء يعد أهم العناصر في الغرف وهو أكثر الأشياء سهولة حال تغيرها.

خلق نوع من المناخ الخاص: طلاء الغرفة وتزيينها يتطلب لا محالة محاولة لتحقيق نمط معين، على سبيل المثال الجو العام للمطبخ الفرنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية الديكورات البسيطة في المنزل تجعله أكثر شخصية وخصوصية



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday