تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

يتميز بمجموعة من الفخار تعود للقرن الـ 19

تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت

مجموعة الفخار
لندن - كاتيا حداد

يسكن المصمم أنتوني كوليت في بيته في غرب العاصمة البريطانية لندن، والذي يغلب عليها الكثير من الألوان مثل الأحمر الياقوتي والأصفر الذهبي والأزرق، وأكثر ما يميز المنزل هي مجموعة من الفخار التي تعود للقرن الـ 19، والتي تحتل كل السطوح تقريبًا في جميع أنحاء منطقة تناول الطعام وغرفة الجلوس المجاورة لها. حيث بدأ كوليت يجمع الفخار منذ أكثر من 30 عاما، واشترى العديد من القطع من أسواق بورتوبيلو رود وروسكين وموركروفت، واستخدمها كي يزين بها غرفة المعيشة في الطابق الأرضي من منزله الفيكتوري والمطبخ وحتى الحديقة الخلفية.

تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت
وسيكون من الصعب بالنظر الى هذه القطع، التصديق أن أنتوني نفسه كان يعاني من العصبية بسبب الظلال الجريئة، ويشير " هذا شيء وصلت اليه في وقت متأخر من الحياة، فساعدتني المزهريات التي جمعتها على فهم أن الالوان الجميلة يمكن أن تجتمع بسهولة مع ألوان أخرى من نفس النوعية الجيدة، واستطاعت رحلة الاكتشاف هذه أن تساعدني في التخلص من موانعي الذاتية".
 
ويعيش كوليت مع زوجته جوليا بينس التي تعمل مصممة تريكو في البيت الذي اشتروه في أوائل الثمانينات، واستطاعا أن يصلحا الاهمال الذي تعرض له على مر السنين، من خلال منطقة معيشة في الطابق الأرضي، وغرفتي نوم منفصلتين في الطابق العلوي وفيرتا الاضاءة. ويحتوي الطابق السفلي أيضا على مطبخ وغرفة للطعام، واستحوذ كوليت في وقت لاحق على قطعة اضافية من حديقة جيرانه وبنى استديو ليكون مكتبا له وبيت للضيافة أو مساحة للتسلية حسب الحاجة له، ويتميز كل من البيت والاستديو بالأثاث المفصل والإضاءة الطبيعية والاهتمام بالتفاصيل والتركيز على الخلفية الانيقة، مع لمسة غريبة في كثير من الأحيان.
 
وولد كوليت في زامبيا ودرس في المدارس والجامعات في جنوب أفريقيا قبل أن يذهب الى لندن لدراسة فن النحت والفنون الجميلة في كلية هورنسي للفنون، وبعدها ذهب للكلية الملكية للفنون، وعمل مع المصمم الداخلي جون ستيدفانديس قبل أن يؤسس عمله الخاص مع صديقه ديفيد شامبيون.
 
تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت
ويعمل أندريه زارزوكي وفريقه المعماري على تصميم مجموعة من المشاريع منها المشروع السكني الجديد في تشلسيا المعروف باسم غليب، من خلال مشاركتهم في تصمم عدد قليل من المنازل الفخمة مع ديكورات داخلية أنيقة، وبخلاف منزله يعتمد احيانا على الألوان الصامتة، ويعتبر منزله الريفي في توسكانا مثال على ذلك، فهو منزل بسيط وأنيق استخدم فيه لون واحد، موضحًا "أنا مهتم بالطريقة التي تسير فيها الأمور من ثقافات ولهجات مختلفة، وتستطيع التعايش مع بعضها، وكنت مغامرا أكثر مع منزلي اللندني فقد كنت الشخص الوحيد الذي يفترض بالمنزل أن يلبي تطلعاته، ووافقتني جوليا على كل ما اردته وسمحت لي بحرية الاختيار، وفي الحقيقة أن يقوم الانسان بإنشاء الديكورات في منزله أمر سهل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت تعرَف على منزل مصمم الديكور الشهير أنتوني كوليت



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday