تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

أحدهم على هيئة شجرة على 4.5متر يستوعب 10 أفراد

تنظيم مسابقة "أفضل كوخ" في 2015 بمشاركة 2500 تصميم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنظيم مسابقة "أفضل كوخ" في 2015 بمشاركة 2500 تصميم

المنزل الشجري
لندن ـ كاتيا حداد

بُني المنزل الشجري بشكلٍ كبيرٍ وبما يكفي لكي يتسع لعشرة أشخاص، ويأتي ضمن تصاميم غريبة ورائعة تنافس على لقب أفضل كوخ لهذا العام في المسابقة التي تم الإعلان عنها، الاثنين، واشترك فيها أكثر من 2500 هاوي من جميع أنحاء بريطانيا.


ويملك والتر ميكليثويت، من آفيمور، في اسكتلندا، إحدى هذه التصميمات، والتي تم بناؤها من خلال مواد معاد تدويرها بشكل رئيسي على منزل متداعٍ للدجاج، وباتت محل متجر زراعي. وسيخوض هذا الكوخ منافسة شرسة مع ذلك الذي من تصميم تييري ميريديث، من ديرسلي، وغلوسشاير، الذي بناه على مساحة 4,5 متر في الهواء، ومدعم بواسطة أربعة أشجار من البلوط، ويتسع لعشرة أشخاص ويحتوي على فراشين إضافة إلي الشواء للمناسبات الخاصة.


وسيتم اختيار أفضل كوخ من خلال لجنة مكونة من المقدم بالقناة الرابعة جورج كلارك، ومؤسس مسابقة أفضل كوخ، ويلكو، والفائز عن العام الماضي في المسابقة، جويل بيرد، إضافة إلي الحرفي ويليام هاردي، والمعمارية لورا كلارك، والمصمم الصناعي ماكس ماكموردو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم تنظيم مسابقة أفضل كوخ في 2015 بمشاركة 2500 تصميم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday