ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي
آخر تحديث GMT 13:15:32
 فلسطين اليوم -

زوجان أميركيان يحولان منزلهما إلى صالة عرض خيالية

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

ديكورات منزلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي
واشنطن ـ رولا عيسى

قرَّر الزوجان الأميركيان، جيريمي فلوتو وكاساندرا ورنار، اللذان يعملان كمديرين فنيين ومصورين، توسيع الطابق العلوي في منزلهما في منطقة ريد هوك في بروكلين في نيويورك، حيث فتشا في شوارع نيويورك عن الإمكانات والأدوات اللازمة لتغيير ديكورات المنزل بالكامل.

وطبق الزوجان مزيجًا من التصميمات الانتقائية الجمالية المتناسقة، التي تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي في الدنمارك.

وكانت النتيجة أن تحول منزلهما في بروكلين، إلى صالة عرض منزلية غير تقليدية لأعمال "فلوتو"، التابعة لشركة الديكورات الأمريكية "WRK"، فضلًا عن تصميم باحة للعب رائعة لأسرته المكونة من أربعة أفراد.

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

وأوضح فلوترو: "استعنت في التصميمات الداخلية بأشكال الباترن الهندسية المتكررة، والصور الجدارية، والسطوح من الأسمنت المقشود، وهو أساس عملنا في الشركة".

وأضاف: "تتميز كل غرفة بأنها مختلفة تمامًا عن غيرها، بحيث تكون موجهة إلى طابع الحياة المصممة خصوصًا لها"، كما رش اللون الذهبي المنقط بنقاط "البولكا" في غرفة ألعاب الأطفال في الطابق العلوي، بينما طبق التصميمات الهادئة في المطبخ المفتوح أحادي اللون، ومنطقة تناول الطعام، مع بعض اللمسات الاسكندينافية الرقيقة.

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

وكان الزوجان عائدين من رحلتهم المنتظمة إلى العاصمة الدنماركي، كوبنهاغن بعد إتمام صفقة مقايضة على أحد المنازل هناك، وقالت وارنر: "نحب زيارة الدنمارك باستمرار، لأننا معجبون بالنهج المتبع في التصميمات الداخلية في الدول الإسكاندينافية في أوروبا"، وكانت جالسة على طاولة طعام مصممة من شركة "WRK"، على كرسي من القش اقتنته في أولى الرحلات إلى الدنمارك.

وهدم الزوجان مرآبًا ضخمًا لتصليح السيارات كان يأخذ الجزء الأكبر من الباحة الخلفية للمنزل، لإنشاء مساحات خضراء، حيث يلعب طفلاهما لويلا (5 أعوام)، وأورلا راي (عامين(.

وأضاف فلوتو: "يعتبر الطابق السفلي من المنزل مخصصًا للترفيه، أما الطابق العلوي فهو مخصص للراحة واللعب والمرح، حيث نرش رذاد الألوان من الفضي والذهبي على طاولة كرة القدم، لذلك يحب أصدقاء الأطفال القدوم إلى هنا؛ لكن لا نشكو دائما من أن الطابق السفلي يبعث على السأم".

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

ويعتبر المنزل مليئًا بالتصميمات المبتكرة غير التقليدية وألعاب الأطفال، حيث أعاد فلوتو تصميم غرفة لويلا، حيث تضم خزانة خاصة مع نافذة كبيرة بجوار سريرها، كما توجد المراحيض الإلكترونية اليابانية، وغرفة لياقة بدنية مزينة بورق الجدران "فورناسيتي"، ولوحة من قطع الخشب الخردة من مخلفات إعادة تصميم شركة "WRK" مصنع الخمور في بروكلين، ومصابيح الثريا، وآلة التجديف من الخشب الداكن مع التروس مملوءة بالماء.

واستبدل الأبواب التقليدية، في معظم الغرف في الطابق العلوي، بأبواب عبارة عن لوحات خشبية طويلة تنزلق جانبيًا، عن طريق عجلات صغيرة تعلق على الأطر العليا الخاصة بهم، ويعلق فلوتو قائلًا: "الباب الضخم بين صالة الطابق العلوي وغرفة النوم يشبه أبواب الكنيسة".

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي

ويمزج هذا المنزل بين الألوان فائقة السطوع، وزخارف على شكل الجماجم، واللون الذهبي، وعشرات القطع الفنية التي صممها الأصدقاء، وأنماط تشذ عن التقليدية.

وتابع فلوتو: "عندما أعدنا تصميم الطابق الأرضي كانت هناك الدعامات المعدنية في السقف التي غيرناها إلى الدعامات الخشبية التي كانت تستخدم في الأصل لزراعة الفطر، وبالتالي تتمتع بملمس فريد من نوعها، فأنا أحب البحث عن المواد الجديدة مثيرة للاهتمام، فعلى سبيل المثال لدينا خزائن مصنوعة من ألواح خشب الجوز الصلبة تعود إلى القرن الثامن عشر".

ويعتبر السرير في غرفة النوم في الطابق الأرضي أحد أكثر قطع الأثاث غير العادية؛ لأنه يتميز بضخامته، وزخرفته العميقة، وخشبه الداكن العتيق المعد من الأسفل بقطع من المعدن.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي ديكورات وتصاميم داخلية تجمع بين النمط العتيق والاسكندينافي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday