غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

من العناصر الجميلة في اتجاهات الديكورات

غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل

غابات أنيقة في البيوت الكبيرة
لندن – سليم كرم

تعتبر الأشجار الضبابية والسماء الملبدة بالغيوم وأشجار الشتاء العارية والخشب الخام المحفور والعالم الطبيعي في جميع مظاهره من العناصر الملهمة في اتجاهات الديكورات، في الوقت الذي يعيش فيه الانسان حياة متزايدة من المناطق الحضرية والرقمية.

وينفق المواطن البريطاني العادي ما يقرب من تسع ساعات كل يوم أمام شاشة، وبحلول عام 2017، سيكون أكثر من نصف سكان العالم يعيشون في المدن، وستختفي تقريبا الحياة البرية الحقيقة والأرض التي لم تصلها يد الانسان، وبالتالي أصبح منطقيا اتجاه العديد من الناس الى اعادة التواصل مع الطبيعة في منازلهم.

غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل

ولم يعد الأمر يقتصر على اعادة النظر في الحدائق المستأنسة المزينة بالأزهار المنعشة، بل اتجهت الأعين الى المواد الخام والرجوع الى عناصر أكثر قاتمة وأكثر بدائية مثل الطحالب والفطر والعث، بألوان مزاجية مثل الأخضر الموحل والبني.

ويمتلك هذا الاتجاه جذورا في التصاميم الاسكندنافية، الذي اعتمد على النوير بدلا من الخشب الفاتح والجدار البيضاء، التي تناسب الريف السويدي الشتوي، بسمائه المليئة بالرعد والأمطار والمراعي الرطبة، وأطلقت شركة ساندبرج السويدية للغزل والنسيج على أحدث إنتاجاتها اسم سونغ أي الغابات السويدية.

ويعتمد المصممون الشباب على العالم الطبيعي كأساس لأعمالهم، مثل مصممي شركة "يوبرفولك" التي تتخذ من الساحل الغربي لايرلندا مقرا لها، وتنتج مجموعة تعكس العالم الخارجي، ترتكز على ركائز خشبية بسيطة للأشكال الطبيعية، مثل أوراق الشاي والبلوط الملوث بالنفط والجلد المشمع لاستخدامها داخل المنازل وخارجها.

غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل

ويقول المؤسس المشارك للشركة جيرواد مولداوني " بعد 12 عاما من العيش في دبلن، انتقلنا في العام الماضي إلى غرب أيرلندا المعزولة تماما، كأكبر مورد للعالم الطبيعي، وقررنا استخدام هذا المورد كمصدر لقوتنا، فنحن نمشي كثيرًا، وننظر الى العالم الطبيعي بثقة، ونأمل أن نتمكن من مساعدة الآخرين على اعادة الاتصال مع الطبيعية مرة أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل غابات أنيقة في البيوت الكبيرة لديكورات المنزل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday