فيلبس تبتكر أحدث مصباح ذكي للتحكم به عبر الانترنت
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

يمكن تغيير ألوانه وأشكاله على غرار الملاهي الليلية

"فيلبس" تبتكر أحدث مصباح ذكي للتحكم به عبر الانترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيلبس" تبتكر أحدث مصباح ذكي للتحكم به عبر الانترنت

أحدث مصباح ذكي
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت شركة الإلكترونيات العالمية "فيلبس" عن تقنية جديدة، متعلقة بالمصابيح الكهربائية القابلة للبرمجة، مرتبطة بشبكة الانترنت، تتيح لمستخدميها التحكم بأشكال وألوان المصابيح والرسومات الصادرة عنها عبر "الواي فاي".

وكانت "فيلبس" بدأت العام الماضي إلى جانب "جنرال إلكتريك"، إنتاج مصابيح مصممة لتوفير استهلاك التيار الكهربائي، مميزة بنشر ضوء دافئ في الغرفة.

 وطوّرت الشركة العالمية، لامبة ذكية متصلة بالكمبيوتر أو الهاتف المحمول، يمكن شراؤها في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 5-8 دولارات في متاجر التجزئة ابتداءً من الأسبوع الماضي.

وأثارت التقنية الجديدة، ضجة إلكترونية في معظم الفنادق والمطاعم العالمية، فضلًا عن الملاهي الليلة والديسكو، لما لها من إطلالة رائعة في الإضاءة.

كما أنَّ هذه التقنيات نفسها يمكنها التحكم في الدفء وسطوع المصابيح، فضلًا عن التحكم بها من خلال تشغيلها أو إطفائها حال كنت خارج المنزل.

كل تلك التقنيات تتطلب فقط شبكة "واي فاي" وتوصيلها بالشبكة المنزلية الداعمة لخدمات الإنترنت، ويرجع هذا الاختراع جزئيا إلى ما يسمى بالمنزل الذكي، تلك الصناعة الوليدة بدأت أن تصبح واسعة النطاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلبس تبتكر أحدث مصباح ذكي للتحكم به عبر الانترنت فيلبس تبتكر أحدث مصباح ذكي للتحكم به عبر الانترنت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday