كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

قصر مميز يعود إلى القرن 18 كانت تقيم فيه عائلة باركلي

"كولوني" يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كولوني" يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني

قصر كولوني هال
برلين - جورج كرم

يعرض قصر "كولوني هال" الذي يعود إلى القرن 18، ويمتلك كهفًا خاصًا به، كانت يومًا ما، تقيم فيه عائلة باركلي إلى جانب الأسدين ميتزي وفريتزي، إلى البيع بمبلغ اثني مليون جنيه إسترليني، الذي اشتراه هيوغ غيرني باركلي في القرن 19، وأقام فيه مع أبنائه والأسود التي يمتلكونها، ويصنف القصر الذي يقع في نورويتش، نورفولك على مساحة ساحتها 29 هكتار، ويضم سبع غرف للنوم، وستة حمامات وحجرات استقبال وممرات سرية تحت الأرض، وتم بناؤه في ريف نورفولك، في الفترة مابين عامي 1767 و 1781.

كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني

واشتهر القصر بالأسود ميتزي وفريتزي التي منحت للعائلة من رجل ألماني، حينما كانوا يقضون رحلة سفاري داخل مومباسي في كينيا، وكانت هذه الأسود تتجول في الحدائق والكهوف التي مازالت موجودة حتى يومنا هذا، على أنّ هذه الحيوانات تم إرسالها فيما بعد إلى حديقة حيوان "دبلن" بعدما اعتديا على ابن باركلي تيرينس، خلال العام 1911، ولم ينقذه منهم غير حارس الطرائد للعائلة الذي أطلق النار من بندقيته؛ لإخافتهم وإبعادهم عنه.

كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني

واستضاف لاحقا إديث كافيل، الممرضة البريطانية الشهيرة التي أنقذت حياة الحلفاء والجنود الألمان من دون تمييز، خلال الحرب العالمية الأولى، وتم تعيينها في عام 1889، مربية لأطفال باركلي، لتستقر هناك لما يقرب من في العام، قبل ذهابها إلى بروكسل حيث تلقت دورات تدريبية في التمريض.

كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني

ويضم سبع غرف للنوم، وستة حمامات وغرفة لتغيير الملابس وشرفتين فضلًا عن غرف استقبال كبيرة في الدور الأرضي ذات سقف مرتفع، وفيها مواقد للنار، مع وجود النوافذ الجورجية الطويلة، كما يحتوي أيضًا، على مشتل لفاكهة البرتقال وغرف للطعام ومطبخ وغرفة للمرافق.

وأبرز مدير تسويق في "سويربيز" داخل مدينة نورويتش كارلي غرغجلستون، أنّ القصر يجمع بين العراقة والجمال نظرًا للإطلالة المتميزة على الريف في نورفولك وأيضًا نهر ياري، ويحتاج إلى 19 موظفًا و14 عاملًا في الحدائق من أجل إدارته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني كولوني يطرح للبيع مقابل مبلغ اثني مليون جنيه استرليني



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday