لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف
آخر تحديث GMT 16:00:58
 فلسطين اليوم -

عبر تغييرات محدودة في الألوان والديكور وإضافة الصور

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن تغيير ديكور المنزل مع تغير الفصول؛ للشعور بإحساس جديد ومنعش يجعلك تعيش أفضل اللحظات ويشعرك بالتغيير أيضًا، فلم يعد يفصلنا عن الخريف سوى بضعة أيام؛ للخروج من الديكور الصيفي لفضاءات المنزل، ومنحها التجديد والإطلالة المميزة مع حلوله، ولا يتطلب تجديد الديكور أو تغييره الكثير، فقط توفر الذوق الرفيع وحس إبداعي واختيار أجود القطع لجعل الفضاءات المنزلية متناسقة وغاية في الجمال والتألق.

وإن الذوق الرفيع للأفراد يظهر منذ الوهلة الأولى عند دخول المنزل، من حيث اختيار الأثاث والقطع المميزة والمتناسقة، ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن، فالأمر يتطلب بعض اللمسات؛ لمنح المنزل التغيير المتميز الذي يمكن أن ينطلق من غرفة المعيشة، إذ يمكن ترك الأثاث كما والاكتفاء بتغيير لون الدهان من الألوان الزاهية الصيفية إلى اختيار اللون الذي يتماشى مع الخريف من دون أن يفقد المنزل جماله وانتعاشه.

ويمكن ذلك عبر اختيار اللون الأبيض أو الأصفر الخفيف أو البيج في الجدران أو ترك الأرائك والأثاث كما هي، ويكفي فقط إدخال بعض اللمسات عليها؛ كاختيار الوسائد الملونة الصغيرة والمسطحة التي يمكن ربطها مع كراسي طاولة السفرة ويفضل أن تكون بألوان مختلفة أو بيضاء محايدة مع تطريزات خفيفة أو طبعات مميزة تعطي بعض الانتعاش والجمالية، كما يمكن إضافتها على الأرائك ويفضل أن تكون بألوان متناسقة مع معها أو مختلفة الخامات كاعتماد الرسوم الطبيعية وتداخل الخطوط التي تجعل الوسائد لمسة راقية على المكان.

كما يمكن اعتماد مجموعة من اللمسات التي تضفي التغيير على الفضاءات كاعتماد بعض الكراسي الخشبية الكلاسيكية التي يمكن توزيعها في مختلف فضاءات المنزل أو استخدام الكنبة الكلاسيكية الطويلة التي تحدث تغييرًا مميزًا، ويفضل أن تكون بلون قريب ومتناسق مع الأثاث.

ويمكن اعتماد الوسائد كبيرة الحجم، ما يضفي تغييرًا ملموسًا على المكان، سيما إذا كانت قطعة مزينة مع بعض الأحجار أو الترتر اللامع فهذا يوجد اختلافا ليس فقط في غرفة المعيشة؛ بل حتى في غرفة النوم والأطفال؛ إلا أنّ وسادة غرفة الأطفال يفضل اعتمادها بألوان زاهية أو رسومات لشخصيات كارتونية وغيرها حتى تناسب سنهم وشخصيتهم.
ويعد لحضور الصور العائلية، أهمية كبرى لدى الأسرة لذلك تبقى من اللمسات الراقية أيضًا التي تساهم في تغيير الديكور إذ يمكن اختيار مجموعة من الصورة الراقية والمميزة، خصوصًا التي تجمع مواقف مشتركة ومضحكة بين الأفراد واستخدامها في إطارات مختلفة متنوعة وتحمل لمسات راقية من الرتوشات.

ويمكن توزيعها في أرجاء المنزل كما يمكن تثبيتها على الجدران ومنح المكان لمسة من الدفء العائلي المميز، هذا فضلًا عن استخدام لمسة النباتات الراقية التي تقبل النمو داخل المنزل التي تشعر بالانتعاش والحيوية وتبعد جو الكآبة الذي عادة ما يساهم فيه الخريف، ويمكن إضافتها في الحمام وغرفة الجلوس وحتى المطبخ والهول والاعتناء بها جيدًا حتى تبقى خضراء بجمالية تخطف الأنظار وتجعل المنزل في انتعاشة دائما وتمنح الأفراد الراحة النفسية المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday