لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف
آخر تحديث GMT 05:00:47
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

عبر تغييرات محدودة في الألوان والديكور وإضافة الصور

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا
مراكش_ثورية ايشرم

يمكن تغيير ديكور المنزل مع تغير الفصول؛ للشعور بإحساس جديد ومنعش يجعلك تعيش أفضل اللحظات ويشعرك بالتغيير أيضًا، فلم يعد يفصلنا عن الخريف سوى بضعة أيام؛ للخروج من الديكور الصيفي لفضاءات المنزل، ومنحها التجديد والإطلالة المميزة مع حلوله، ولا يتطلب تجديد الديكور أو تغييره الكثير، فقط توفر الذوق الرفيع وحس إبداعي واختيار أجود القطع لجعل الفضاءات المنزلية متناسقة وغاية في الجمال والتألق.

وإن الذوق الرفيع للأفراد يظهر منذ الوهلة الأولى عند دخول المنزل، من حيث اختيار الأثاث والقطع المميزة والمتناسقة، ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن، فالأمر يتطلب بعض اللمسات؛ لمنح المنزل التغيير المتميز الذي يمكن أن ينطلق من غرفة المعيشة، إذ يمكن ترك الأثاث كما والاكتفاء بتغيير لون الدهان من الألوان الزاهية الصيفية إلى اختيار اللون الذي يتماشى مع الخريف من دون أن يفقد المنزل جماله وانتعاشه.

ويمكن ذلك عبر اختيار اللون الأبيض أو الأصفر الخفيف أو البيج في الجدران أو ترك الأرائك والأثاث كما هي، ويكفي فقط إدخال بعض اللمسات عليها؛ كاختيار الوسائد الملونة الصغيرة والمسطحة التي يمكن ربطها مع كراسي طاولة السفرة ويفضل أن تكون بألوان مختلفة أو بيضاء محايدة مع تطريزات خفيفة أو طبعات مميزة تعطي بعض الانتعاش والجمالية، كما يمكن إضافتها على الأرائك ويفضل أن تكون بألوان متناسقة مع معها أو مختلفة الخامات كاعتماد الرسوم الطبيعية وتداخل الخطوط التي تجعل الوسائد لمسة راقية على المكان.

كما يمكن اعتماد مجموعة من اللمسات التي تضفي التغيير على الفضاءات كاعتماد بعض الكراسي الخشبية الكلاسيكية التي يمكن توزيعها في مختلف فضاءات المنزل أو استخدام الكنبة الكلاسيكية الطويلة التي تحدث تغييرًا مميزًا، ويفضل أن تكون بلون قريب ومتناسق مع الأثاث.

ويمكن اعتماد الوسائد كبيرة الحجم، ما يضفي تغييرًا ملموسًا على المكان، سيما إذا كانت قطعة مزينة مع بعض الأحجار أو الترتر اللامع فهذا يوجد اختلافا ليس فقط في غرفة المعيشة؛ بل حتى في غرفة النوم والأطفال؛ إلا أنّ وسادة غرفة الأطفال يفضل اعتمادها بألوان زاهية أو رسومات لشخصيات كارتونية وغيرها حتى تناسب سنهم وشخصيتهم.
ويعد لحضور الصور العائلية، أهمية كبرى لدى الأسرة لذلك تبقى من اللمسات الراقية أيضًا التي تساهم في تغيير الديكور إذ يمكن اختيار مجموعة من الصورة الراقية والمميزة، خصوصًا التي تجمع مواقف مشتركة ومضحكة بين الأفراد واستخدامها في إطارات مختلفة متنوعة وتحمل لمسات راقية من الرتوشات.

ويمكن توزيعها في أرجاء المنزل كما يمكن تثبيتها على الجدران ومنح المكان لمسة من الدفء العائلي المميز، هذا فضلًا عن استخدام لمسة النباتات الراقية التي تقبل النمو داخل المنزل التي تشعر بالانتعاش والحيوية وتبعد جو الكآبة الذي عادة ما يساهم فيه الخريف، ويمكن إضافتها في الحمام وغرفة الجلوس وحتى المطبخ والهول والاعتناء بها جيدًا حتى تبقى خضراء بجمالية تخطف الأنظار وتجعل المنزل في انتعاشة دائما وتمنح الأفراد الراحة النفسية المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف لمسات بسيطة تجعل منزلك أنيقا وجميلًا وتمنحه الرقة مع حلول الخريف



بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بأناقتها الساحرة في الإمارات

واشنطن - فلسطين اليوم
تألقت إيفانكا ترامب خلال زيارتها إلى الإمارات بعدد من الإطلالات الساحرة، إذ نجحت بخطف الأنظار على هامش مشاركتها في المنتدى العالمي للمرأة للعام 2020، وبدت إيفانكا ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة، في أحدث صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام. وقد إختارت للمناسبة التي وصفتها "بالليلة الساحرة" فستان ميدي من قماش الموسلين الدرابيه مع الكاب بألوان البنفسجي والوردي والكريمي والأخضر والأزرق. وقد حدّدت خصرها بحزام ذهبيّ، ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الرفعة الأنيقة، مع ماكياج سموكي ركّز على العيون والرموش الكثيفة. وكان لإيفانكا سلسلة من الإطلالات التي تميّزت بالرقيّ والأناقة، فلدى زيارتها جامع الشيخ زايد الأثري الكبير، أطلت بفستان طويل من علامة Layeur الإماراتية ويبلغ سعره 1000 دولار أميركي، تميّز باللونين الكح...المزيد

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 03:00 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تغيّب روندا روزي عن منافسات فنون القتال المختلطة

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday