يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تجعل البيت لوحة مكتملة الأناقة

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

تشكيلة إكسسوارات منزلية
لقاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور يسرا حسين عن تصميمها مجموعة جديدة من مكملات الديكور "الإكسسوار المنزلي" بلمسات من عجينة السيراميك تمنح المنزل جمالًا إضافيًا ورونقًا أنيقًا.
وأوضحت حسين في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، طريقة صناعة هذه الإكسسوارات، قائلة: "أولًا علينا أن نتعلم كيفية صناعة عجينة السيراميك والتي تتكون من كوب ونصف نشا وكوب غراء خشب شفاف وملعقة زيت برافين وملعقة فازلين، ونقلب على البارد ثم العجن، ومن الممكن أن نحتفظ بالعجين بعد ذلك عن طريق وضعها في كيس مغلق جيدًا  حتى لا تجف".

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

وأضافت: "بعد ذلك يمكن أن نصنع أي شيء لنغير الديكور بواسطة عجينة السيراميك، واستمتعي برؤية بيتك يبدو كلوحة مكتملة الأناقة بتبلوهات زهور السيراميك والبمبونيرة الخاصة بهم، ولا تنسي اقتناء كاسات الزهور التي ستضيف لمسة فنية لمشروباتك المفضلة عند تقديمها لضيوفك".

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

وتابعت: "بواسطة عجينة السيراميك استطعت تصميم مجموعة من لوحات الزهور البارزة والتي تعلق على الحائط أو توضع على مسند على منضدة وتعطي شكلًا مميزًا للمنزل، كما صممت أيضًا فاز وبمبونيرة مطعمة من القاعدة بزهور من السيراميك، فهي تغير من شكل الفاز والبمبونيرة وتضفي لمسة مميزة، فضلا عن تصميمي علبة مجوهرات من الإكريليك مطعمة بزهور السيراميك، بالإضافة إلى أكواب وكاسات مطعمة بإكليل من زهور السيراميك لكي تعطي شكلا جماليًا عند تقديم المشروبات للضيوف".

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

واستطردت حسين: "من الممكن أيضًا تصميم قواعد أكواب من عجينة السيراميك محفور عليها أشكال متنوعة تليق بذوقك الرفيع وهي مميزة بعدم قابليتها للكسر وإمكانية غسلها بسهولة، إضافة إلى أطباق فناجين الشاي والقهوة المميزة والمصنوعة يدويًا بحرفية من عجينة السيراميك".

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك

واستكملت: "ولتكتمل مكملات ديكور المنزل صممت مجموعة الشموع المتنوعة المطعمة بإكليل من زهور السيراميك وهي مصممة لتناسب أحجام الشمع المختلفة، حيث يمكنك فك قاعدة إكليل الزهور وتبديل الشمعة القديمة بأخرى جديدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك يسرا حسين تطلق تشكيلة إكسسوارات منزلية بلمسة السيراميك



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday