أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يجب قياس طول الجدران وأماكن وجود النوافذ والأبواب والشرفات

أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن

أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن
القاهرة - فلسطين اليوم

تحتار كلّ فتاة اقترب موعد زواجها في اختيار أثاث واساسيات منزلها، فإذا كنت تريدين لمنزلك أن يكون انعكاساً لشخصيتك وذوقك، نقدم إليك أهم النصائح في كيفية إختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن، للحصول على منزل مريح و متناسق.

مراعاة مساحة المنزل
قبل اختيار اثاث المنزل، يجب مراعاة أنه يتناسب و يتناسق حجمه مع مساحة الغرفة. يجب قياس طول الجدران و أماكن وجود النوافذ و الأبواب و الشرفات و ارتفاعها عن الأرض و أماكن وجودها بالغرفة، و قياس طول و عرض الغرفة.

فلو أعجبك تصميم ما فلا يعني هذا أن الأريكة مثلاً التي أعجبتك مناسبة للغرفة، فإذا كانت الغرفة صغيرة المساحة فيجب على الأريكة أن تكون صغيرة في الحجم كي لا تعيق الحركة في الغرفة و تكدسها. كما يجب أن يتناسب حجم الأريكة مع باقي الأثاث، لذلك لا تقومي باختيار أريكة ضخمة مع أثاث صغير و العكس أيضاً، حيث يجب أن يكون كافة الأثاث بتصميم واحد و أحجام متناسقة. كما يجب تفحصها لمعرفة إنّ كانت مريحةً أو لا و هل هي عملية.

عند اختيار غرفة النوم
عند إختيار غرفة النوم يجب مراعاة نوع الخشب أولاً و تحديد اللون المناسب لغرفة النوم وهنا يُفضَّل إختيار أحد الألوان الشائعة حيث أن هذه الألوان لا ينقطع إدراجهما ضمن خطوط الموضة لذلك عليك اختيار ألوان فاتحة مريحة للعين و للأعصاب، و يجب مراعاة إختيار التصاميم الحديثة.

عند اختيار أثاث غرفة الجلوس و طاولة الطعام
طاولة الجلوس و المقاعد يجب أن تناسب حجم الغرفة فلا تبدو صغيرة أو كبيرة جدا. ففي حال كانت المساحة صغيرة فإنه يُفضّل إختيار طاولة مستديرة، أما إذا كانت المساحات لديك كبيرة و غرفة الطعام مستقلة فقومي باختيار طاولة بتصميم مربع أو مستطيل. من المهم مراعاة أماكن قطع الأثاث في الغرف الكبيرة بحيث تكون المسافات مناسبة بينها، أما في الغرف الصغيرة فيجب خلق مساحة جيدة للحركة و استغلال المساحات الموجودة في القطع الأساسية، و السماح بمساحة كافية لكراسي الطاولة عند فتحها من أجل الجلوس.
ولأنك اخترت الطرق المودرن لاساسيات المنزل، ننصحك باختيار طاولة سفرة مصممة من الزجاج لانها تساعد على عمل خدع بصرية بحيث تشعرين باتساع مساحة الغرفة ، كما انه يفضل اختيار جميع انماط الديكور الهادئة و البسيطة لانها تساعد على الشعور بالراحة في المساحات الصغيرة، و الابتعاد عن قطع الاثاث التي تحتوي على نقوشات.

أساسيات اختيار الطلاء
هناك عوامل عدة يجب مراعاتها قبل اختيار ألوان الطلاء، من ضوء الشمس، و مساحات النور الداخلة للمكان، و تأثيرها على ألوان الطلاء. كما يفضل أيضًا الاتفاق على ألوان قبل شراء الأثاث، لتحقيق الانسجام بينهما. و عند اختيار الوان السجاد، يجب مراعاة أن تكون الالوان متناسقة مع ألوان الأثاث و طلاء الجدران.

قد يهمك أيضًا:

أبرز قطع الأثاث الدارجة لمنزل عصري في 2019

نصائح مهمة لتنسيق ألوان الأثاث في المنزل بشكل مميز

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن أهم النصائح في كيفية اختيار أساسيات منزل العروس على الطرق المودرن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday