فتاتان أردنيتان تحققان نجاحًا بالتطريز على البشاكير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدتا لـ"فلسطين اليوم" بداية عملهما بصناعة الصابون

فتاتان أردنيتان تحققان نجاحًا بالتطريز على "البشاكير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتاتان أردنيتان تحققان نجاحًا بالتطريز على "البشاكير"

التطريز على البشاكير
عمان _ ايمان يوسف

 أدركت الفتاتان الأردنيتان زينة ولودا فارس أن التطور والابتكار أحد أهم أسباب النجاح، فاستحدثتا التطريز على فوط التنشيف (البشاكير) والمناشف والأرواب، بعبارات تلبي رغبة زبائنهم. وبدأت الفتاتان بمشروع صناعة الصابون الذي أطلقتا عليه اسم "Soapnasack"، وبدأتا بتسويقه عبر "فيسبوك"، ولرغبتهما في تطوير العمل قامتا بشراء ماكينة خياطة خاصة  للتطريز والتصميم لوضع بصمتهمن الخاصة على منتجاتهن.

وأكدت الفتاتان، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أن سبب اختيار التطريز على البشكير والمنشفة والروب أن هذه القطع من توابع الصابون المعطر، الذي بدأتا به قبل سنة تقريبًا، وتختار الفتاتان الألوان الزاهية لكتابة الأسماء على البشاكير والمناشف والأرواب، مؤكدتين أن إقبال الناس على اختيار الهدايا يتجه إلى ما هو متميز. وأشارتا إلى أن العروس تختار هذه القطع كجزء من "الجهاز" لتكون مميزة في بيتها، كما أن سيدات البيوت يخترن القطع المتميزة وخاصة البشاكير، إما لاستعمالها في البيت أو لتبادل الهدايا مع الآخرين.

وأوضحتا أن مشروعهما بدأ بصناعة الصابون المعطر داخل الأكياس المطرزة، واستخدامها كتوزيعات للمواليد أو النجاح أو المناسبات المختلفة، كونها فكرة خارجة عن المألوف، ورغم أن الصابون يعتبر من الكماليات إلا أن الفكرة لحداثتها لاقت رواجًا جيدًا بين الناس، حيث إن الصابون سهل التشكيل ليتناسب مع كل المناسبات، بالاضافة إلى أنه يحمل فكرة رومانسية لها رائحة خاصة وتصور خاص. وتستخدم الفتاتان أنواعًا مختلفة من الزيوت العطرية التي توضع في تشكيلات الصابون، والتي تلبي رغبات وأذواق الزبائن وما يطرأ على تلك الرغبات من تغيير، كما تستعملان مجموعة من القوالب التي تحاكي مختلف المناسبات، ولكن مشروعهما غير قائم على ضرورة وجود تشكيلة ضخمة من القوالب، حيث تعتبران كل مناسبة مشروع وموضوع قائم في حد ذاته، ويجمع بين الصابون والإكسسوارات المتنوعة، كالأشكال الحديدية  والبلاستيكية والورود المجففة.

ولم تخفِ الفتاتان طموحهما في أن يكون لهما مصنعهما الخاص لصناعة الصابون وتوابعه، حيث يتم تسويق منتجاتهما حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام"، إضافة إلى الأصدقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاتان أردنيتان تحققان نجاحًا بالتطريز على البشاكير فتاتان أردنيتان تحققان نجاحًا بالتطريز على البشاكير



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday