بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد
آخر تحديث GMT 23:29:46
 فلسطين اليوم -
دبي تقرر استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وصولا إلى 100% بحلول 14 يونيو وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم منظمة العمل الدولية: أكثر من سُدس شباب العالم فقدوا وظائفهم خلال أزمة كورونا سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل
أخر الأخبار

بداية من المدخل وحتى جدران المطبخ وأوانيه

بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد

أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد
لندن ـ ماريا طبراني

يقترب فصل الصيف من الرحيل ليأتي فصلا جديدا ذات أجواء مختلفة، ولكن يمكنك جعل الصيف حدثا مستمرا على مدار السنة، كما فعلت بوتر ويكفيلد في منزلها الفكتوري في ستامفورد بروك، غرب لندن. بداية من المدخل المغطى بورق الحائط من سعف النخيل للطباعة النباتية على جدران المطبخ واوانيه الزجاجية على شكل اوراق الخس، فقد زينت جميع الغرف بأوراق الشجر والزهور، سواء كان في شكل مطبوع او مرسوم، على القماش وفي المزهريات، في اي مكان سواء على الحوائط أو الاثاث أو القطع الديكورية.

بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد

"بوتر ويكفيلد" تلك الأميركية التي تلقت خبرة كبيرة في مجال التصميم الداخلي عندما كانت تعمل في مؤسسة  التصميم الداخلي "كوليفاكس وفولر"، والتي ببساطة تعشق الحدائق الإنجليزية، ما جعلها تتبنى اللون الأخضر في منزلها، ما أعطى تأثيرا منعشا ومبهجا للعين. وعندما انفصلت عن زوجها قبل عامين، وسقط سقف إحدى الغرف في المنزل في نفس الوقت تقريبا، واكيفيلد، شعرت بتفاؤل كبير، ورأت أن هذه فرصة جيدة للتغير وتجديد المنزل، حيث قالت "اعتقدت أن ذلك بمثابة إشارة، فيمكنني للتخلص من الأثاث والديكور الخاص بزوجي السابق، ربنا يكون أمرا جنونيا، لكنني اعتقد انني حصلت على ما يكفي من اللون الأخضر والذي هو من ألواني المفضلة بالطبيعة". 

بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد

وربما هناك الكثير من اللون الأخضر في كل غرفة بالمنزل، لكنه منعشا وحيويا، ويتناسب بشكل كبير مع الدهان الرمادي الشاحب، والأرضيات على شكل مربعات الشطرنج من اللون الأسود والأبيض، التي تمتد عبر الصاله والمطبخ وغرفة الموسيقي ، ما يعطي مثل هذه الألوان انتعاشا حقيقيا كبيرة لتنبض بالحياة. 

وقالت مصممة الديكور البريطانية، "بالإشارة إلى الأرضيات من المشمع قديم الطراز، "لقد جددتها عدة مرات على مدى السنوات الـ 25 الماضية. أنها لينة ، وإذا سقط عليها الأشياء، لا تكسر بالضرورة ". وبفضل حبها للزهور والنباتات، ليس من الغريب أن تكون واكيفيلد مصممة حدائق ناجحة، فقد أنشأت التصميمات الداخلية لمنزلها ليس فقط لتعكس نمط الحديقة الإنجليزية ولكن لالتقاط مناظر لحديقتها الخاصة.

وبالنظر إلى المطبخ الفخم، الذي يوجد بجوار غرفة الموسيقى، اختارت ويكفيلد إطارا لبابه يعبر عن الخضرة، ولتحقيق أقصى استفادة من خلال العرض، ركزت على تغيير كراسي الطعام واستبدالها بمقعدين طويلين أنيقين، مع وسائد المقعد ذات نمط الحمار الوحشي، ولكن باللون الأخضر، وأقمشة متناقضة باللون الأزرق.

وتنتشر مصابيح أضواء الحديقة الزجاجية الرائعة عبر السقف والزهور المستقطبة من حدودها، وتظهر في أباريق واكسسوارات، قالت ويكفيلد "انها لمسات صغيرة التي تجعل منزلك هو موطنك"، لذلك عندما تدعو الزوار لتناول الغداء أو العشاء، قد تكون وضعت على طاولة البلوط  اكواب الزجاج باللون الأخضر على الحصير الرائع المصنوع من دوائر حقيقية من أوراق نباتية. وبدلا من استخدام الخزائن  التقليدية التي كثيرا ما تستهلك مساحة كبيرة، فإن جدران مطبخ ويكفيلد مزينة بجميع أنواع المطبوعات النباتية، تقول ويكفيلد "أضع صورا منذ سنوات لأنني لم أتمكن من تحمل الخزانات المعلقة، والآن أنا لا أحب أن اضع خزانات بغيضة في كل ركن من المطبخ".

وأضافت "هناك موضوع واحد يربط بين جميع الصور، على الرغم من إطارها الأسود، إلا أن هناك الكثير من الصور كالبطاقات البريدية وغيرها من المطبوعات أو اللوحات، ولكنها ممزوجة بالطابع النباتي". وكانت الحديقة الشتوية، التي أضيفت قبل 10 سنوات، طريقة أخرى لجلب اللون الأخضر بالداخل، من خلال النافذة الضخمة للاستمتاع بشجرة ماغنوليا بالجانب الآخر من الزجاج.

ما يضيف أيضا أهمية للغرف هو إضافة بسيطة من الزهور المنسقة، التي تجمعها ويكفيلد عند الفجر من سوق New Covent Garden، والذي تضعه  في فازات ملونة. ويتواصل شعور الحديقة البريطانية في يوم صيفي في الطابق العلوي. في غرفة النوم الرئيسية، على سبيل المثال، رسمت الجدران بأشكال ورقة خضراء، إضافة إلى طباعات اقمشة الوسائد الكبيرة على السرير من الكتان الأبيض. وختتم ويكفيلد قائلة "بالنسبة لي، بيتي هو مصدر السعادة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد بوتر ويكفيلد تغير أثاث منزلها الفكتوري في ستامفورد



 فلسطين اليوم -

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 12:37 2020 السبت ,23 أيار / مايو

إصابة أسطورة نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 15:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

نشر صور إباحية للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 01:00 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

هبة قطب تكشف حقيقة تأثير الغذاء على الشهوة الجنسية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 03:02 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تطلب "الخلع" بعد 4 أيام وتتهم زوجها باغتصابها أمام صديقه

GMT 20:23 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرفي على اجمل الديكورات لـ"جلسات أسطح المنزل"

GMT 17:47 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحتضن البطولة الأفريقية للعبة الجمباز لعام 2019

GMT 20:47 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

خلطة بياض الثلج لليدين والرجلين

GMT 08:18 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

"قبلة" تنهي حياة مولودة جديدة و"تأكل رئتيها ودماغها"

GMT 07:53 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

غلاف مجلة فوج يتسبب في مقتل روضة عاطف

GMT 17:55 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

فواكه وخضروات تعالج الإمساك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday