تعرَّف على الطلاب للباب الأمامي لبيع منزلك بأعلى سعر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هو أول شيء يراه المشترين المحتملين ويؤثر في انطباعهم

تعرَّف على الطلاب للباب الأمامي لبيع منزلك بأعلى سعر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّف على الطلاب للباب الأمامي لبيع منزلك بأعلى سعر

لون الباب الأمامي الخاص مهم
لندن _ ماريا طبراني

يؤكد خبراء وكلاء العقارات في جميع أنحاء البلاد، أن لون الباب الأمامي الخاص بك يمكن أن يحدد الفرق بين شراء وبيع منزلك. فمن الأزرق الداكن على الطوب الأحمر إلى لا شيء أكثر من بقعة من الورنيش واقية على الخشب الطبيعي في البلاد، يبدو أن معرفة اللون الذي يناسب العقار الخاص بك، مهمة للغاية حيث يمكن أن تكسب تأمين بيع - ويحتمل أن تكسب الآلاف أكثر مما كنت تعتقد.

وقالت الخبيرة ومؤسسة تيبيلو سارة بيني مايلونلين: "الأبواب الأمامية هي أول شيء يراه المشترين المحتملين تلك الرؤية التي تعطي الانطباعات الأولى حقا، لذلك أنا أرجح جدا أن تجعلها تبدو رائعة عند إعداد منزل للبيع. "من حيث الألوان  هناك طريقين - مشرق أو صامتة. مشرق الأصفر والوردي والفيروز كلها مناسبة في الوقت الراهن، ويمكن أن تحول حقا عقارًا من دراب إلى القوات المسلحة البوروندية، مما يعطيها نجاحًا باهر للباحثين عن الشراء.

والأكثر تقليدية، الألوان الصامتة التي هي حقا شعبية، بما في ذلك الأزرق الداكن، والرمادي الغامق والأخضر. هذه الألوان خالدة، وتخلق انطباعًا من العظمة التي يحبها المشترين. "في مقالة حديثة، اتصلت مجلة "الحياة" القطرية ببعض من وكلاء العقارات المرموقة في البلاد الذين قدموا لؤلؤة الحكمة من حيث لون الطلاء المناسب للأبواب. فعلى سبيل المثال إذا كنت تعيش على البحر، يجب أن يكون باب العقار يشبه المحيط - أي الأزرق وفقا لجين سامرس، كبير مفاوضين المبيعات في مارتشاند بيتت.

وفي الوقت نفسه، يجب على أولئك الذين يعيشون في قرى البلد تجنب الطلاء تماما، الذهاب للحصول على بقعة من الورنيش على الخشب العارية لتكملة البيئة الطبيعية. وكشف باتريك باتون، الشريك الإداري في ريتي وشركاه: "على نحو خاص المدخل المبهج هو المفتاح، وذلك حتى في يوم ممطر أكثر فظاعة. على الرغم من أن الأسود يبدو ذكيا وأنيقا، فإنه باردًا جدا. ' وقال الخبراء إن الذين يعيشون في شرفات فيكتورية صغيرة - وخاصة فى المدن - يمكن أن يكونون جريئين مع أبوابهم الأمامية، أو الألوان الزاهية أو الباستيل عليهم.

يمكن للعقارات المبنية بالطوب الأحمر أن تبدو على نحو جيد مع الباب الأزرق الداكن. وإذا كان لديك باب أوبك البلاستيك الأبيض، والرسم لا يزال خيارا متاح لتلك الأبواب. ويقول المصمم البريطاني أوكسيكلر ماكس ماكموردو، وهو سفير لشركة الطلاء الفرنسية، أنه لا يزال بإمكانك تطهير الأبيض مع الدهانات الجديدة القائمة على الطباشير. ويوضح: "عند عرض منزل للمرة الأول كمشتري محتمل أول شيء على الأرجح يمكنك النظر إليه هو الباب الأمامي - فكم هو مهم لجعل الانطباع الأول جيد كأفراد.

إذا كان الباب الأمامي الأصلي من الأخشاب يجب صنفرته جيدا ثم الطلاء.  وضع مقابض جديدة يمكن أيضا أن يكون لها تأثير كبير. ومع ذلك، فرينسيك قد بدأت للتو مجموعة جديدة من الطلاء في الهواء الطلق التي تلتصق بأوبك الأبواب الأمامية والنوافذ دون الحاجة لساعات أو الاعداد للعمل - مما يعني أنه لا يزال بإمكانك تحويل لون الباب الخاص بك. "

وإذا وضعت لوحة على الباب الأمامي الخاص بك فإنه شيء لافت للنظر. الألوان المتطرفة يحبها القلة فقط. والبرتقال، والأخضر والجيري والوردي كلها الوان جيدة، ولكن ليس من المرجح أن يكونون هم الأفضل كما يوضح رئيس إدارة البلاد سافيلز، ليندساي كوثيل. إذا كنت ترغب في الحصول على الحد الأقصى للسعر لمنزلك، حان الوقت للحصول على فرشاة الطلاء وطلاء الباب الأمامي الخاص بك حيث أن المشترين سوف يحبوا ذلك."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على الطلاب للباب الأمامي لبيع منزلك بأعلى سعر تعرَّف على الطلاب للباب الأمامي لبيع منزلك بأعلى سعر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday