طرق سهلة تجعل منزلك قطعة من فندق العطلة الصيفية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أسست كوريتون متجرًا عبر الإنترنت باسم "خدمة الغرف

طرق سهلة تجعل منزلك قطعة من فندق العطلة الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق سهلة تجعل منزلك قطعة من فندق العطلة الصيفية

تحتوي الحمامات في Zuri Zanzibar على خيوط من الخرز
لندن - ماريا طبراني

طرق تخلصّك من الاكتئاب المنزلي

يُظهر البعض منا القليل من الكآبة بعد العطلة ، وأقلها هو تغيير شعورنا حيال منازلنا بمجرد عودتنا. و تبدو الأنماط المحلية التي نراها في الفنادق والبارات والمطاعم والمحلات التجارية أفضل ، لأنها تذكرنا بالطقس الجيد والأوقات الرائعة والعطلات .

متجر "خدمة الغرف"

و جاء دور التجار من هنا, لإعاده تلك الصورة الذهنيه لدينا فى منازلنا ،فقد أسست صوفي كوريتون متجرًا عبر الإنترنت تحت اسم "خدمة الغرف "لفعل ذلك بالنسبة للوجهات البريطانية ، حيث تُقدّم كل شيء بدءً من الشموع الصغيرة المصممة لمطعم بريتون في شابل ، إلى مطعم الزان المستوحى من القرن الثامن عشر من مطعم  ذا غاردن هاوس في فندق سوري بيفر بروك.

وقالت كوريتون كان هناك تحرك بعيدًا عن الفنادق لكونها مساحات كبيرة، لعمل نفس التصاميم فى المنازل لتبدوا أجمل مثل الفنادق. " ففي الفنادق التي نمت بشكل طبيعي مع مرور الوقت ، يكون لكل قطعة وعرض سؤال وقصة تحكي مثل: من أين جاء شيء ما ، ومن صنعه ، وكيف تم صنعه ومن وضعه معًا ، تمامًا كما هو الحال في بيوتنا.

 وأضافت "فعندما تقوم بجلب  بعض القطع التي توضع في الفنادق بنفس الطريقة مع تصاميم داخلية  في المنزل فانها تستخصر ذكريات رائعة ولا تنسى"
الحصول على بعض القطع عبر الإنترنت

ويمكن الحصول على بعض القطع عبر الإنترنت ، مما يوفر وصولًا أكبر من أي وقت مضى للسلع اليدوية الجميلة ، من دون الحاجة إلى الذهاب و السفر لجلبها . تتواجد بعض المقتنات لدى "سيم زي" للسلع الفاخرة من اليونان ، ودار ليون لمنسوجات غرب أفريقيا الملونة ، أو نساج أطلس للحصول على السجاد المغربي الرخيص .

في مايأتي بعض أراء الخبراء من خلال إعادة إلقاء النظرمن أهم الوجهات لهذا العام.

منزل الكورنيش الريفي

 تمتلئ كورنوال بالناس كل صيف  ، وتصبح شواطئها مكتظة, ولكن هناك أماكن أخرى للذهاب إليها . تصف صوفي كوريتون خدمة الغرف في قلعة بينتيلي في وادي تامار بأنها "مثال على فندق منزلي ريفي مريح. إنه أنيق ، لكنه لم يكن مبدعًا بما يكفى ". فمع الديكور التقليدي  الذي أصبح موضة ، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجديد منزلك 

يهدف هذا الأسلوب إلى إنشاء مظهر غير مستقر يبدو أنه تطور بمرور الوقت. يتبع خدمة الغرف العديد من قطع بيبتيلي بما في ذلك أغطية المصباح المطبوعة ، وقطع الورق الرخامية والسلال الجلدية، وقطع أثرية من العصور الجورجية والفيكتورية .

ريفييرا منتعشة

كانت النظرة الداخلية الكلاسيكية الأنيقة التي تثير جنوب فرنسا مطمعة منذ عقود, لكنها تميل إلى الغياب بشكل ملحوظ عن العقارات في مدن مثل كان و أنتيب ، والتي يبدو أنها عالقة في "الثمانينات ".

وكان بالنظر إلى مجموعة كاودويل التي تعيد تطوير أحدث مشاريعها الفاخرة لستة شقق في Cap d’Antibes،  وتعيد لها التوازن Les Oliviers. يقول مصمم الديكور الداخلي بيتر إنستون إنه كان يسعى إلى الحصول على مظهر يبدو " منتعشًا". فاستخدم هذا النمط وأضاف له القليل من اللون ". ويتم استخدام المواد المحلية بطريقة حديثة: يتم استخدام لوح من الحجر الجيري الكريمي في قمة طاولة وحدة التحكم المعاصرة. ويستخدم الحديد المطاوع ، وهو عنصر آخر من عناصر التصميم الكلاسيكي للمنازل في المنطقة ، لقاعدة طاولة القهوة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق سهلة تجعل منزلك قطعة من فندق العطلة الصيفية طرق سهلة تجعل منزلك قطعة من فندق العطلة الصيفية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday