دولتشي آند غابانا تجلب سحرها لميامي في فلوريدا الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الواجهة الزجاجية المتموجة مستوحاة من لوحة نقية مسرحية

"دولتشي آند غابانا" تجلب سحرها لميامي في فلوريدا الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دولتشي آند غابانا" تجلب سحرها لميامي في فلوريدا الأميركية

"دولتشي آند غابانا"
ميامي ـ ريتا مهنا

كان كشف النقاب عن متجر العلامة التجارية الشهيرة "دولتشي آند غابانا- Dolce & Gabbana" آخر حدث للعلامة التجارية الإيطالية، والذي افتتح في ميامي في أبريل هذا العام، وتضمن احتفالًا لمدة يومين مع حفلات الكوكتيل وعروض الأزياء والحفلات الموسيقية الحية وبطبيعة الحال، تصميم المتجر الخارجي وديكوراته الداخلية جاء بتفاصيل راقية تناسب العلامة الفاخرة والأنيقة.

ويعد هذا المتجر هو رقم 18 لدولتشي آند غابا في الولايات المتحدة، وقد تعاون كل من دومينيك دولتشي، ستيفانو غابانا مع المصمم المعماري المولود في فرنسا والمقيم في طوكيو، جوينيل نيكولاس، الذي عمل معهم في مشاريع سابقة، بما في ذلك متاجرهم في طوكيو. وميلان.

ويقول دومينيكو دولتشي "لم يكن العمل مع جوينيل خيارًا عشوائيا.. نحن معجبون بمشاريعه وتصميماته الخاصة ونحب العمل معه. إنه فرنسي ولكنه يعيش في اليابان، وهذا المزيج من الثقافات يمنحه خصائص فريدة من نوعها التي لطالما أعجبنا بها".

في هذه الحالة، كان هذا الإحساس المسرحي مناسبًا بشكل خاصا لدولتشي وغابانا، حيث كان اختصار نيكولاس هو إنشاء مفهوم يشير إلى مسرح "لا سكالا" في ميلانو، وهو دار أوبرا يحبها المصممون كثيرًا. أكثر من ذلك، كانت مهمته التقاط جوهر العلامة التجارية. ويقول ستيفانو غابانا "في جميع المشاريع التي طورناها مع غوينيل، استخدمنا مفاهيم مختلفة، وفي ميامي، أردنا جلب سحر إيطاليا على التصميم.. فعندما تزور إيطاليا، تشعر وكأن الوقت قد توقف يصطدم الماضي مع الحاضر. الأمر مختلف تمامًا عن شعور ميامي، حيث كل شيء جديد وخفيف".

نيكولا، الذي تدرب في مدرسة الفنون العليا في باريس وكلية الفنون الملكية في لندن، غالبًا ما يوظف أسلوبًا سينمائيًا في عمله ما يجعله مناسبًا لمحبة دولتشي آند غابانا من رواية القصص،

ولتحقيق هذه الرؤية، استخدم نيكولا لوحة من الحجر الرملي والرخام ومزيجًا من الحجر الجيري اللامع والصافي، تتخللها طبقات من البريق النقي في شكل مرايا كبيرة الحجم وأثاث من خشب الجوز مزين بالمعدن اللامع والمخمل الذهبي.

ويقع المتجر في منطقة"Design District" في ميامي ، والتي كانت موضوع تجديد كبير على مدى العقدين الماضيين ،بالنسبة لنيكولاس ، هذا التنوع قد أطلق الحرية الإبداعية. "إن الشيء العظيم في Design District هو أن كل مبنى يتم إنشاؤه بفلسفته الخاصة"، كما يقول "إن مفهوم النمط والاتجاه غير ذي صلة"، ومع ذلك، فإن وضوح الضوء في فلوريدا يكمن في تخزين المتجر له، وهو جزء لا يتجزأ من تصميمه: كما يقول نيكولاس، إن ضوء الشمس في ميامي يدمج جميع العناصر المعمارية في تركيب نحتي"، ويصف المتجر بأنه "عالم من العجائب والسحر فعندما تدخل، تشعر أنك في منتصف مرحلة - مكان جاهز لأداء دراماتيكي وهو ما يميز دولتشي آند غابا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولتشي آند غابانا تجلب سحرها لميامي في فلوريدا الأميركية دولتشي آند غابانا تجلب سحرها لميامي في فلوريدا الأميركية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday