أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حمامات السباحة الطبيعية وورق الحائط الجريء

أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019

أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل
لندن ـ ماريا طبراني

كشف موقع "بينترست" للصور عن أفضل المنازل تجديدًا وترميمًا، وكذلك الاتجاهات والأساليب المتوقعة لعام 2019، وفقًا لبحث الملايين من المستخدمين الأستراليين، على الموقع، وقد جمعت منصة التواصل الاجتماعي أكثر الأختيارات الخاصة بالديكور، والتي ستصل إلى عام 2019، وقد وضعت الاتجاهات الأكثر بحثًا لعام 2018، في بروفايل خاص.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنَّ البحث تركز على الحدائق المسورة، وصولًا إلى غرف النوم النابضة بالحياة، والأساليب الثورية للمسابح، والتي من المقرر أن تهيمن على ديكورات العام المُقبل.

الحدائق العمودية

وتعد هذه الحدائق مثالية لسكان المدن الراغبين في وضع حدائق عمودية والتي تُوفر الخصوصية والغطاء النباتي، مهما كانت المساحة صغيرة، ويمكنها تحويل أبسط المساحات كذلك الجدران إلى أماكن خضراء، ووفقا لبينترست، زاد البحث عن الحدائق العمودية بنسبة 287% في العام الماضي وحده.

الجدران الصفراء

وسيطرت جرأة اللون الأصفر هذا العام على غالبية الأتجاهات، بما في ذلك ملابس النساء، ويبدو أن هذا أمتد أيضًا إلى جدران المنازل، وعلى مدى الـ12 شهرًا الماضية، زادت نسبة البحث على بينترست عن هذا اللون بنسبة 45%، والنسبة تواصل أرتفاعها.

حمامات السباحة الطبيعية

وتعتبر حمامات السباحة الطبيعية، والتي تبنى دون كلور أو مواد كيميائية، لا تسبب احمرار العينين، وهي مليئة بالبكتريا الصديقة التي تنقي المياه، وتبقي على الطحالب، وقد زادت نسبة البحث على التطبيق بنسبة 262% في العام الماضي.

مواقد التدفئة في الهواء الطلق

تعد هذه المواقد الخيار المثالي لأمسية شتوية باردة أو ليلة صيف باردة، وأفضل أنواعها تلك المصنوعة من الحجر الجيري، وهي وسيلة لتزين الفناء الخلفي للمنزل، وأرتفعت نسبة البحث عنها بنسبة 763%.

نبات الصبار

في حين أن الصبار، أو النباتات الأخرى المشابهة له، بعيدة عن موسم الأعياد، فإنَّه هدية مثالية، وفقا لمستخدمي موقع "بينترست"، ويمكن وضع نباتات صغيرة من الصبار على المكاتب، أما النباتات الكبيرة يمكن وضعها خارج المنزل، وزادت نسبة البحث عنه بنسب 235%.

ورق الحائط الجريء

بالإضافة إلى عشاق الديكور والذين أختاروا اللون الأصفر، هذا العام يتخلص الكثيرون من الدهانات للحصول على مظهر مختلف، حيث الرغبة في التجديد.

وتقدم أوراق الحائط مجموعة متنوعة وجرئية من الأشكال الرائعة، وقد زادت نسبة البحث بنسبة 400%، ويبدو الأمر محفزًا نظرًا للخيارات التي لا نهاية لها على الموقع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019 أفضل الطُرق لترميم وتجديد المنزل لعام 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday