الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تبعث ضوءً خفيفًا على زوج من الأكواب النحاسية

الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات

الشموع المدببة
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت صاحبة وكالة تزيين الأحداث والمناسبات الرائعة في لندن، فيونا ليهي: "عندما طلبت مني دار كريستيز لمزادات الفنون الرائدة في العالم، زيارة منشأة تخزينها ذات يوم،  كان الأمر وكأنه حلم مستحيل يتحقق، كان من المدهش، أن تجد نفسك وسط مجموعة كبيرة من التحف الرائعة، وكنت أتمني أن أتمكن من تزيين 10 من طاولات العرض لكني حصلت على فرصة لزيين واحدة فقط لكنها كانت مذهلة حقًا".

الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات
 
وكان أهم ما يميز الطاولة الشموع المدببة التي تبعث ضوءً خفيفًا على زوج من الأكواب النحاسية، في حين أن وفرة الزهور في اثنين من المزهريات المعدن الذهبية تعطي مزيدًا من الأناقة، وقد تم تجميع هذه الغنيمة الرئيسية، من مستودع رويال بارك، والذي يضم الكثير من قطع ليهي المفضلة التي تم اختيارها من مزاد إنتيريورس المقبل في 28 نوفمبر، وتشمل الغنائم أيضًا مجموعة مختارة من أدوات المائدة - شوك سانت لويس للعشاء، لوحات الحلوى من قبل رويال ورسستر وأطباق الفضة لتقديم الحلوى.

الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات
 
وسوف تُعرض طاولة ليهي في مقر شارع بوند كريستي، كما ستزيين المصممة المائدة في 27 تشرين الثاني / نوفمبر، كجزء من سلسلة "ليتيس" للمزادات في المناسبات المسائية، ونتوقع أن تبدي ليهي نصائح بشأن كيفية تنظيم هذه الطاولة الفخمة التي جذبت أنظار الجميع، وتقول إن الإضاءة هي المفتاح لكل شيء، أكثر من الزهور أو أي شيء آخر وتنصح، باستخدام الشموع المدببة فهي المفضلة لها لخلق شعورًا بالدفء والحميمية، وأشارت إلى مشروعها الأخير في قصر البندقية حيث لم يسمح لها بإضافة الشموع، ولكنها بدلًا من ذلك استبدلتها بمصابيح صغيرة قليلًا، وكذلك الشموع العائمة في الماء.

الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات
 
والتخصيص هو طريقة أخرى لجعل الضيوف يشعرون بالراحة، مع بطاقات مبتكرة بأسمائهم للجلوس بأماكنهم الصحيحة، وتضيف قائلة: "انها لمسة لطيفة، لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة ففي عيد الميلاد يمكن استخدام كرات الثلج مع أسماء مكتوبة بخط اليد داخلها لاضافة المزيد من الالفة".
 
وتحولت فيونا ليهي من مجال الأزياء إلى تنظيم المناسبات قبل 13 عامًا، بعد تصميم حفل زفاف الفنانة ديتا فون تيسي عام2005 في قلعة غرتين في أيرلندا. والآن، أصبحت رئيسة شركة ليهي للتصميم والإنتاج الإبداعي، التي تحمل اسم "ليهي"، والتي جعلتها أبرز منظمي الحفلات للعلامات التجارية الفاخرة والنجوم  العالميين والعائلات الحاكمة في الشرق الأوسط. 
 
وأمضت ليهي طفولتها في وضع جداول في فندق والديها الصغير في كاشيل، تيبيراري حيث كان والدها أيضًا طاهيًا، ودخلت مجال الأزياء بعد دراسة الحضارة اليونانية والرومانية في جامعة غالواي لمدة أسبوع واحد فقط وهربت إلى نيويورك بحثًا عن شغفها، حيث كانت تنتظر حتى بدأت حياتها المهنية كمساعدة مصمم الأزياء الأسطوري باتي ويلسون، ثم عادت إلى لندن في أوائل التسعينات، قضت الأعوام الـ 13 الماضية في تنظيم الأحداث المذهلة بجميع أنحاء العالم، مؤكدة أن ما تقوم به هو شكل رائع من أشكال التعبير الإبداعي الذي ينشر السعادة والبهجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات الشموع المدببة اختيار فيونا ليهي المثالي لتزيين الطاولات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday