طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ماركة "ليهي" تقدم الزخرفة الصينية والشموع المدببة

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

تزيين المنزل قبل الكريسماس
لندن - سليم كرم

كشف بعض الخبراء كيفية تنفيذ ديكورات الاحتفالات في أسرع وقت، فلا تقلق إذا كنت ترتب غداءً عائليًا احتفاليًا، أو في استضافة الحفلات الصغيرة، فإن اختيار الزينة التي ستمنح منزلك أجواء الكريسماس، سيكون في غاية السهولة.

·       أعلى الطاولة

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

لخلق أوضاع مثيرة للحفلات، عليك المزج بين الغرب والشرق في التزيين، لإعطاء الواجهة ذلك البريق ، وتقدم ماركة ليهي ذلك البريق عن طريق زينة الطاولة المصنوعة يدويًا، لإنشاء طاولة جميلة، فإن المفتاح هو الاهتمام بالتفاصيل، بدلًا من تضخم الميزانية، وفي هذا العصر يفضل الحد من فرط الاستهلاك والتوحيد، واللجوء للبساطة وتوفير الوقت في جميع التفاصيل.

وتشجع ليهي أيضا الضيوف للحفاظ على زينة الطاولة كتذكار من اليوم، مثل المناديل التي هي جميلة بما يكفي، وتصنع من أقمشة فيسكو الأفريقية. وهذا العام، سيكون مصدر إلهام طاولات ليهي من الزخرفة الصينية من غرفة الجلوس الحمراء الأسطورية، والشموع المدببة في الغابات الخضراء، وكرات الثلوج مع أسماء الضيوف عليها من الداخل. وإن أبسط صيغة لخطة عيد ميلاد أنيقة هو المزج بين الأبيض والفضة والزجاج، مع الكثير من المساحات الخضراء. إنها صالحة لكل زمان، وتخلق هذا الشعور بعيد الميلاد الأبيض الرائع، حتى عندما لا يكون هناك ثلوج في الخارج. ولإضافة التألق الاحتفالي، يقترح استخدام عناصر عاكسة مثل الفوانيس الزجاجية، والشمعة الزجاجية، والمفارش المتطابقة أو المطرزة وتناثر النجوم حول الطاولة من أجل اللمعان.

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

وأن إضافة إكليل من الزهور الفرائية تجعلها محورًا بسيطًا رائعًا، لكنه فعال للغاية. كما يمكن إضافة السحر مع الشموع المدعومة بارتفاعات مختلفة. وإذا كنت تشعر بالمغامرة، اصنع مظلة معلقة فوق الطاولة باستخدام فرع شجرة، وأوراق الشجر وعدد قليل من الزينة، التي يمكن أن تبدو مثيرة للغاية. وإذا كان هذا يبدو مثل الكثير من العمل الشاق، اربط المناديل مع خيوط الحديقة، وأضف غصن من إكليل الجبل على كل طاولة، لمنظر ريفيًا أكثر وجماليًا.

·       قوة البتلات

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

لا تحرص على الزهور من أجل عيد الميلاد، فإن الطحالب والصفصاف وأوراق جابوا من الحديقة، أكثر ملاءمة لأجواء الكريسماس. وقم بتكرار فكرة بسيطة مثل مجموعات صغيرة من الزهور المنخفضة وأوراق الشجر، على ارتفاعات مختلفة في المزهريات البسيطة، التي تتخللها الشموع. إما أن تضع مجموعة منها في الوسط أو تحيط بها الطاولة.

كما أن عليك اختيار الزهور التي تكمل لوحة الألوان في منزلك، وإضافة الكثير من اللمسات المعدنية. فالذهب أو الفضة في أوراق السرخس تبدو سحرية، إنها جريئة وممتعة وتتحسن مع تقدم العمر، والتي هي رائعة خلال فترة عيد الميلاد. فضلًا عن أن الحلي والزينة من بقايا الشجرة، هي وسيلة فائقة السهولة، لإضافة فرحة العيد إلى الطاولات المستديرة. وأسرع خدعة هي ربط قطعة من سلسلة فضفاضة تحت رؤوس حفنة صغيرة من الورود وقطع السيقان لتصبح قصيرة جدا، ووضعها أعلى الإناء، وهذا يعطي تأثير الحشد الجميل. تأكد من أن الإناء الذي اخترته ليس طويلًا جدًا، حوالي 15 سم على سبيل المثال. وأضف الشموع المعطرة لإعادة جاذبية المزهريات الفارغة.

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد

·       رائحة المكان

لضبط المزاج، ضع طبقات من العطر في جميع أنحاء المنزل، قبل يوم من عيد الميلاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد طرق لتزيين المنزل في اللحظة الأخيرة قبل عيد الميلاد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday