شموع لويس فويتون الحمراء مع ريد تشعّ دفئًا وشفاء في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لنشر الوعي بأمراض نقص المناعة المكتسبة والسل والملاريا

شموع "لويس فويتون" الحمراء مع "ريد" تشعّ دفئًا وشفاء في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شموع "لويس فويتون" الحمراء مع "ريد" تشعّ دفئًا وشفاء في العالم

شموع "لويس فويتون" الحمراء
القاهرة - فلسطين اليوم

منذ إطلاقها في العام 1854، وعلامة "لويس فويتون" صارت صاحبة بصمة فريدة في عالم التصميم والأزياء والموضة، حيث تقدّم لعملائها أعلى وأرقى مستويات الجودة في أدق التفاصيل.

وفي أحدث تعاون فني لها، تسعى الدار إلى نشر الدفء والوعي في العالم أجمع، بتعاونها مع مؤسسة RED لنشر الوعي بأمراض نقص المناعة المكتسبة، والسل والملاريا حول العالم، والإسهام في تطوير أبحاث وعلاجات تلك الأمراض. وقد تأسست في العام 2006 على يد المغني العالمي بونو وبوبي شرايفر؛ وحتى الآن تمكّنت من جمع 600 مليون دولار، من خلال تصميم أكسسوارات ومنتجات بالتعاون مع أشهر العلامات العالمية، توزّعت على مِنح تذهب لعلاج أكثر من 140 مليون شخص والعناية بهم.

وأثمر هذا التعاون بين لويس فويتون وRED عن شموع عطرية فاخرة جديدة، تحمل اسم العلامتين وتأتي باللون الأحمر الذي يزيدها تميّزًا ويذكرك دومًا بالرسالة السامية والهدف الإنساني النبيل الذي صُمّمت من أجله.

اقرا أيضًا:

إليك مجموعة من أجمل تصاميم ورق الجدران تليق بغرف طعام مودرن

يصل سعر شمعة لويس فويتون RED إلى 175 يورو، يُتبرَّع بقيمة 60 دولارًا منها لمصلحة الأبحاث والعلاجات التي ترعاها مؤسسة RED لمحاربة تلك الأمراض عالميًا، تأييدًا لتلك الرسالة والهدف السامي، من العلامة الفرنسية العريقة.

وقد صمم عطور شمعة RED مصنع العطور الشهير بالدار، جاك كافالييه بيليترود، الذي استلهم العطر الخاص بالشموع من لونها الأحمر المتميز، ليمزج عطرًا حرّيفًا ودافئًا من عطور الفاونيا بلمسات من الفلفل والزهور المتنوعة، مع روائح التوت البري، لتنشر الشمعة عطرًا يبعث في نفسك الدفء، والترابط والتناغم، والتفاؤل، والنقاء، بكل هدوء وانسيابية.

صمم الشمعة مصمم الدار مارك نيوسون، الذي سعى إلى توظيف ابتكاريته وحرفيته لأبعد الحدود، ليخرج تصميم شمعة RED معبّرًا عن كل القيم التي تسعى لويس فويتون إلى دعمها وتعزيزها بهذا التعاون، سواء القيم الخاصة بالدار نفسها من جرأة وعصرية وتفرّد، أو القيم التي تدعمها بتعاونها الفني من محبة وإنسانية وعطاء. وكان هذا هو الوحي لاختياره للمزج بين اللونين الأحمر والأبيض في غطاء وقاعدة الشمعة، مع اللمسات الفريدة الخاصة بلويس فويتون من العلبة الجلدية المصنوعة يدويًا، والفتيل الملوّن يدويًا باللون الأحمر ليخلق تباينًا خلّاقًا يعبّر عن العطر الفريد ورسالته.

الشموع متوفّرة من اليوم في جميع متاجر لويس فويتون حول العالم والمتاجر الإلكترونية. اقتني شموع RED من لويس فويتون وانشري الدفء والحميمية الفاخرة في منزلك والشفاء في العالم.

وقد يهمك أيضًا:

اجعلي من منزلك لوحة فنية من خلال رسم الجدران المستوحى من الطبيعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شموع لويس فويتون الحمراء مع ريد تشعّ دفئًا وشفاء في العالم شموع لويس فويتون الحمراء مع ريد تشعّ دفئًا وشفاء في العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday