مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف
آخر تحديث GMT 08:11:14
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" لمسات بسيطة لاستقبال الشهر الفضيل

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف

مهندسة الديكور مي الجداوي
القاهرة _ شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي أنه بإمكاننا استقبال شهر رمضان بلمسات بسيطة في ديكور المنزل . وقالت : منزلنا هو مملكتنا كل جزء فيه يعبر عن شخصيتنا و كل ركن فيه يعكس حالتنا المزاجيه لذلك يجب علينا الاهتمام بديكور المنزل الداخلي و الاستفاده من الأخطاء ووضع أفكار جديدة و غير مكلفة خصوصا و نحن ننتظر شهر الخير و العباده شهر رمضان المعظم.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف

اولا يجب علينا البعد عن الترصيص لقطع الاثاث ووضع قطع جديده تعبر اجواء هذا الشهر مثل وضع صندوق مبطن بقماش الخيامية و استخدام منضدة مربعة و يوضع عليها شموع باشكال مختلفه مثل شكل كوب به مشروب من المشروبات الرمضانيه أو إبريق نحاس.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف

و يعتبر النحاس من الخامات الغنية و القيمة التي يغفل الكثير استخدامه في هذا الشهر متمتلا في لوحة مطروق عليها اسماء الله الحسنى او يتم دمجها بقطع صغيره علي الشموع الملونة او استرجاع فكرة الفانوس النحاسي التراثي الذي كان يثبت بداخله شمعه و هذا التصميم يذكرنا بعبق الماضي المتمثل في أيام رمضان المباركه و أيام الطفولة.

لذلك يجب علينا ان نشرك الاطفال في تزين المنزل ليس في رمضان فقط ، و لكن مشاركتهم مع فكره التجديد و تطوير مواهبهم خصوصا و ان كانت الام تمتلك موهبه يدويه فيمكنك شراء خامات من التي متوفرة في الاسواق من كارتون و شريط ستان و اشكال فوانيس صغيره و كورات ذهبيه من التي تعلق على شجرة الكريسماس و توظيفها توظيفا جيدا لاعطاء المنزل لمسه ديكور سحرية دون أن نهلك ميزانية المنزل بشراء قطع أثاث كاملة.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف

و القماش المرسوم عليه بالخط العربي يمكنك توظيفه علي شكل الحائط على هيئة جوبلان و يمكنك عمل مخدات صغيره من هذا القماش و تزينها بالإكسسوار أيضا.

يمكنك ايضا طباعه شكل فانوس بالليزر علي مرايا مثبته بجوار مدخل الشقه لجعل المكان يبدو اوسع و غير تقليدي و يمكنك عمل رف طاير تحت المرايا و يوضع عليه ابريق نحاس او شموع رمضانيه او شمعدان كلاسيكسي مضي.

كل هذه أفكار بسيطة في تنفيذها و لكنها عميقه في تأثيرها و الأهم هو ترسيخ المعني الحقيقي للعبادة في أذهان أطفالنا فيمكننا عمل ركن خاص بهم في المنزل و نقوم بعمل اضاءه مناسبه لهذا الأجواء الروحانية مع عمل رفوف لوضع المصاحف و قصص الأنبياء و الكتب الدينية من أجل أفضل استفادة لأوقات أبناءنا في هذا الشهر الفضيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية سحرية بأقل التكاليف



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday