أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أفضل شيء للقيام به في الفكر الصافي مع الاسترخاء

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
لندن - كاتيت حداد

تُعتبر ليالي الشتاء أكثر قتامة وأكثر برودة، ولا يوجد شيء أفضل للقيام به سوى الفكر الصافي مع الاسترخاء والجلوس، أمام شاشة سينما فائقة الحجم لرؤية فيلمك المفضل، وكانت غرفة الطعام ثم المطبخ ذات يوم يمثلان قلب المنزل، والآن احتلت مكانتهم شبكة "نيتفليكس" التي تعرض أحدث المسلسلات والافلام لتحظى على قلب الأسر حيث تقدم أفضل الترابط أمام شاشة التلفزيون في المنزل. 

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

وفي التطورات الجديدة الفاخرة، أصبحت غرف السينما ميزة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، ولكنها لا تحتاج إلى أن تكون فاخرة أي حد كبير فهناك حلول بديلة في طريقها للوصول إلى مختلف المنازل ومختلف الطبقات في جميع أنحاء العالم.

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

لكن سيكون هناك دائمًا البعض من أصحاب المنازل الذين يرغبون في اتخاذ اتجاه ذا مستوى أعلى، ففي الطابق السفلي من منزل في لندن يتكلف الملايين من الدولارات توجد أول سينما "إي ماكس" في الداخل في أوروبا - وهي واحدة من ثلاثة فقط في العالم، مع اثنين آخرين في الصين - انطلقت في أواخر عام 2017.

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل

وقد كلف المسرح السينمائي المكون من ثلاثة طوابق، الذي يضم 15 مقعدًا، والذي صممته شركة كورنفلاك للتكنولوجيا، ومقرها لندن، مالكها مليون جنيه استرليني، ويأتي مع شاشة بعرض 18 قدم، واثنين من أجهزة العرض لتوفير تجربة ثلاثية الأبعاد و 16 من مكبرات الصوت، إنها نفس المواصفات التي تتمتع بها سينما إي ماكس التجارية لتوفير تجربة غير عادية.

يقول كبير مستشارين في تصميم السينما في كورنفلاك مارك ويذرز: "من الواضح أن مليون جنيه إسترليني بعيد المنال بالنسبة لمعظم الاشخاص الذين يريدون تجربة السينما المنزلية، لكن المتسوق يجب أن يكون قادرا ماليا على وضع سينما منزلية كبيرة مقابل 7،500 جنيه استرليني" واضاف: "أجهزة العرض والشاشات للاستخدام المنزلي تبدأ من حوالي 3000 جنيها استرلينيا  كما ان مكبرات الصوت تبدأ من 1،250 جنيها استرليني والأدوات الأخرى 250 جنيه استرليني".

ويوصي ويذرز دائمًا أن تحاول قبل الشراء قياس الفرق بين أنظمة الصوت :"عندما تفكر في عدد الساعات التي نضيعها أمام شاشاتنا كل شهر، فإنه بالتأكيد يستحق القيام بالبحث الدقيق وشراء أفضل مجموعة يمكنك تحملها من أجل إنشاء غرفة مذهلة".

من جانبه يقول مدير التصميم في كورنفلاك فيليب هاين، ويوصي بطبقات الضوء، مع اثنين أو أكثر من الاطوابق للكراسي: "سوف تحتاج بعض الكراسي مثل شريمكن أن تكون المقاعد المخصصة للسينما باهظة الثمن، لكن أريكة على شكل حرف U مع بوف في كل نهاية تخلق تجربة سينمائية مريحة ومذهلة، والمخملي مثالي لخصائصها الصوتية الرائعة. للحصول على الصوت الأمثل، يجب أن تحتوي غرفة السينما على سجادة مجهزة، ومواد لينة على الجدران ورواف الفراء الصناعي".

كما ان المنزل في ليمينغتون شورز، حيث تبدأ الفيلات من 1.35 مليون جنيه استرليني، لديه سينما في الطابق العلوي يمكن النوم امامها بسعادة، حيث تحتوي الغرفة المغطاة بالسجاد على أريكة منحنية ضخمة لتغرق في النوم بها مع ملصقات الفيلم حولك. اذا كنت ترغب في بعض المشروبات يمكنك ببساطة الوصول إلى بار السطح، ويقع في غرفة التشمس المجاورة مع شرفة ملفوفة ومناظر تمتد عبر مرسى ليمينغتون إلى جزيرة وايت.

هذه الغرفة السينمائية الجذابة هي الاستخدام الأمثل لما تديره إيما بريندلي، مديرة التصميم الداخلي لشركة ريدرو، وتسمى "غرفة المكافأة" في بعض الفيلات الجديدة - مساحة 285 قدم مربع بدون نوافذ. وتقول: "لقد تم تجهيز الغرفة بأعلى المواصفات، مع تلفزيون 80 بوصة بشاشة مسطحة، ومشغل دي في دي، والنوافذ الأمامية ليد التي تعمل في جميع أنحاء الفيلا".

بعض من أغلى دور السينما تكون اكثر برودة عند مشاهدة الافلام، ولكن توفر تلك السينما مكانا دافئا حيث يمكن للأسرة ان تجتمع في ليال باردة. فقد حولت أنيتا ويكس، وهي مستشارة أزياء، دراسة مهملة إلى مركز منزلها، وهو منزل من خمس غرف نوم في هاربندن طرح الآن في السوق مقابل 1.45 مليون جنيه استرليني من خلال "ستروت & باركر". أنفقت 15،000 جنيه إسترليني لإنشاء السينما، بما في ذلك 6،000 جنيه استرليني على الكراسي المستلقية.

وتقول: "كان الأمر يستحق بالتأكيد التكلفة. العنصر الثاني الأكثر تكلفة هو التلفزيون 55بوصة . . نحن نستخدم غرفة المعيشة للترفيه وللجلسات العائلية والمناسبات، ولكننا نعود إلى غرفة السينما لمشاهدة التلفزيون، أردنا أن تكون مناسبة للمراهقين والأصدقاء، ولكن أيضا تكون غرفة مريحة حيث نشاهد الأفلام كأسرة واحدة "، وتقول: "سنقوم بالتأكيد بتكرار ذلك في منزلنا المقبل، وإنها الغرفة الأكثر استخداما في منزلنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:07 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

المطاعم في بغداد وذكريات الزمن السعيد

GMT 23:02 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لمغتصب وقاتل شقيقتين

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 03:53 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة تنظيف السجاد بدون غسيل في المنزل

GMT 07:03 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تقدم سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday