عودة الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها اختيار ألوان الأفوكادو للحمامات والطبعات الزهرية

عودة الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل

الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل
لندن - ماريا طبراني

يوجد من يعتقد أن الذوق الجيد في منازلنا يعني انسجام الألوان المحايدة، الأبيض الصريح، الأبيض الدافئ، وربما الأبيض مع لمسة من اللون الرمادي وهناك من يشعر بالممل تجاه تلك اللوحة من الألوان غير النابضة بالحياة.

و كشفت دراسة بريطانية حديثة، أنواع الديكورات التي اختفت في عصرنا الحديث، والتي جاء بأعلى القائمة سجاد الحمام، والذي ازدهر بشدة في السبعينات والذي تراجع بشكل كبير مع بداية الألفينات، كما تراجع اختيار ألوان الأفوكادو للحمامات، والتي كانت محبوبة في ذلك العصر نفسه،  بالإضافة إلى الطبعات الزهرية، والطباعة الحيوانية بالأقمشة والأثاث، والسجاد الخشن ، والخيزران في الداخل ، وفقًا للاستطلاع الذي أجرته شركة سامسونغ.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى عودة الاختيارات الكلاسيكية مرة أخرى وإعادة احيائها من جديد في العصر الحالي، فعلى سبيل المثال ظهرت طبعات الأزهار  في كل مكان ، في أغطية المصابيح ، والأسرّة ، والكراسي ، وسلال التخزين ، وحتى حقائب اليد الصغيرة الأنيقة.

وأعيدت الحمامات بلون الأفوكادو من جديد، ويقول المصمم نيكي هسلم ، الذي يعمل في لندن، إن زبائنه لازالوا يسألونه عن تلك الحمامات والتي يرغبون في إضافتها الي منازلهم.ما هو أكثر من ذلك ، إنه يضع في حمامه الخاص سجاد المرحاض بالإضافة إلى غطاء مقعد على غرار التسعينات.

ويعتقد أيضًا أن الأثاث المصنوع من الأغصان المرنة والذي نجده في الحدائق المنزلية، أنه سيتناسب جيدًا بالداخل  وبالمثل لطبعات الحيوانات.

يقول هسلم، "قبل سنوات ، أخبرتني مصممة الأزياء جوليت دوف أنه يجب أن يكون لديك شىء قبيح وشىء وردي" ، يقول هسلم. يجعل اللون الوردي اللمعان وتضفي القطعة القبيحة الراحة على أن المخطط ليس مثاليًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل عودة الديكورات الكلاسيكية من جديد للمسة جمالية في المنزل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday