أفكار غير مألوفة لتزيين منزلك في موسم الأعياد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكاليل الطعام الصالحة للأكل تحظى بشعبية هذا العام

أفكار غير مألوفة لتزيين منزلك في موسم الأعياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار غير مألوفة لتزيين منزلك في موسم الأعياد

ديكور منزلك في موسم الأعياد
لندن - كاتيا حداد

يعد موسم الأعياد مجالًا قويًا لأخذ استراحة من اتباع القواعد، وبالنسبة للبعض أن كسر القواعد هو أكثر شمولًا للأعياد، ويجدر الإشارة إلى البريطاني كارل جونز، الذي حظى باهتمام وسائل الإعلام وتصدر عناوين الصحف الشهر الماضي بعد أن أعد غرفة معيشته في جنوب ويلز برقائق القصدير بدلًا من الزينة الاحتفالية المعتادة استعدادًا لعيد الميلاد، ما يجعلنا نتجه إلى نهج جديد للاحتفالات بكسر القواعد التقليدية.
 
ويعتبر إنفاق أقل من 20 جنيهًا إسترلينيًا، نهجًا جديدًا للميزانية بخصوص الديكورات غير المطابقة للتقليد، فهذا العام يبدو أن هناك مجموعة أكثر انتقائية من الديكورات من أي وقت مضى، كما يشجع تجار التجزئة على استخدام أنواع مختلفة من الزينة غير الألوان الحمراء والذهبية التقليدية والخوض في ألوان جديدة جريئة.
 
ويقول سام هود، مؤسس متجر "Amara"، متجر التصميم عبر الإنترنت: "عيد الميلاد هو الموسم المثالي لتجربة ديكورات مختلفة لمنزلك، وربما يضيف شيئًا خارج المألوف في أسلوبك. "الاتجاه الملون" هو مثال عظيم، مما يدل على أنك لا تضطر إلى التمسك بأسلوب احتفالي كلاسيكي"، مضيفًا أن عيد الميلاد هو النسخة الموسمية من هاجس هذا الصيف من الألوان البراقة، وقد يكون اللون الوردي البراق غير مألوفًا نهائيًا كخيار داخلي دائم ولكنه مناسب لكسر القواعد، ويضيف دفئًا لمنزلك وتجديدًا أنيقًا.
 
كما أن الجمع بين الكثير من الزينة الضخمة معًا يخلق أثرًا أكبر، ويمكن أن يحل محل الحاجة إلى شجرة عيد الميلاد التقليدية، ويؤكد لوسيندا سانفورد، المصمم الداخلي: "عادة، أهدف إلى مخطط تصميم متوازن للغاية حيث لا يوجد شيء في الغرفة يعلو أي شيء آخر، ولكن في عيد الميلاد، العكس صحيح، أنت تحاول إنشاء شيء واحد في الغرفة ليكون بمثابة نقطة محورية ضخمة، سواء كانت هذه الشجرة، محور طاولة أو بالدرابزين على الدرج".
 
ويقول ألتماير: "الشركة تصنع أكاليل الزهور التقليدية مع نوع من التطور، بما في ذلك أكاليل الحديقة الجوراسية والمصنوعة من أوراق الشجر، الإضافات الزخرفية غير عادية أمر لا بد منه ونحن نصدر هذه الزخارف لجميع أنحاء العالم، ثم يتم إرفاقها بشكل فردي، من جهة أخرى يستغرق الأمر وقتًا طويلًا، ولكن تصاميمنا يتم إنشاؤها لتكون مميزة، نحن أيضًا نصنع أكاليل الزهور باستخدام عنصر رئيسي واحد، مثل الفلفل الحار، ولكن هذا هو أصعب خيار يمكن القيام به مما يبدو لأنه يأخذ قدرًا كبيرًا من المهارة للحصول على التوازن، لذلك عليك أن تفكر مليًا في المواد التي تصنع منها".
 
وتبدأ أكاليل بولبروك وجولد من 395 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن لا يوجد شيء يمنعك من بناءها بنفسك أو زيادة الأشجار العادية مع زخارف شجرة تعبر عن شخصيتك الخاصة، من الموز إلى أشكال الحيتان الزرقاء، ويضيف ألتماير: "قد يبدو الأمر متطرفًا بعض الشيء، ولكن لماذا لا يكون لديك القليل من المرح وتصنع إكليلًا من الزهور مختلفًا - شيء يناسب جميع الأعمار، ولكنه شخصي أيضًا".
 
وتابع ألتماير: "أكاليل الطعام الصالحة للأكل تحظى بشعبية هذا العام - يمكنك شرائها من خلال "notonthehighstreet.com" والحصول على أمثلة مغرية مصنوعة من شيكولاتة "ليندت ليندور"أو شركة " Great Gift" التي تقدم إكليلًا من طعام الكلاب لتشارك كلبك في الاحتفال ويمكن شرائها من خلال (thegreatgiftcompany.co.uk).
 
وأيضًا الزخارف اليدوية الساحرة، حتى لو كانت مصنوعة بأيادي شخص آخر. تكشف عن الجانب الخاص بك عن طريق اختيار بعض الزخارف الأكثر غموضًا التي يمكن العثور عليها، ويمكن اختيار أشجار عيد الميلاد على شكل مخروط وكرات ملفوفة بالصوف، في حين أن متجر "West Elm" لديه مجموعة من الزينة، بما في ذلك الأكاليل والهدايا المختلفة، فيما تتنافس الفنادق والمطاعم وبعض الأماكن الأخرى على التفوق على بعضها البعض على التزيين غير التقليدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار غير مألوفة لتزيين منزلك في موسم الأعياد أفكار غير مألوفة لتزيين منزلك في موسم الأعياد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday