احصلي على خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك التقليدي في بريطانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للتكيف مع درجات الحرارة المرتفعة للحفاظ على المؤن

احصلي على خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك التقليدي في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك التقليدي في بريطانيا

خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك
لندن - ماريا طبراني

كشف هذا الصيف، أن المنزل البريطاني المتوسط لم يتم تصميمه بشكل جيد للتكيف مع الطقس الحار، وربما وجدت أن مطبخك ليس مناسبًا تمامًا للغرض عندما يتعلق الأمر بالتخزين، والأطعمة التي لا ترغب في الاحتفاظ بها في الثلاجة، مثل الخبز وبعض الفواكه والخضروات، لا تبقى طازجة لفترة طويلة في درجات الحرارة التي تعايشها البلاد منذ الشهرين الماضيين - ومع استمرار ارتفاع درجة الحرارة في الصيف خلال العقود المقبلة، يجب أن تضع في اعتبارك عند تصميم مطبخك الجديد التكيف مع درجات الحرارة.

وشهدت غرفة التخزين التقليدية وفقُا لما ورد في صحيفة "تلغراف" البريطانية نهضة متأخرة، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم المساحة الكافية، فهي إضافة ذات قيمة عملية وجمالية، كما أن إضافة المخازن أمرًا مهما ليس فقط بسبب الطقس، ففي السنوات الأخيرة، أظهر مسلسل "Downton Abbey" علامته أهمية التجهيزات والممارسات لمطبخ العمل التقليدي.

خزائن مُرتَّبة 
وهناك الكثير من الإلهام في أيامنا هذه أيضًا، فمن أمثال المصممين الاشهر The Home Edit ، التي تضم قائمة عملائها الممثلة جوينيث بالترو، والنجمة ماندي مور بالاضافة الي عائلة كاردشيان، بالاضافة الي الانستجرام الذي يضم مجموعة كبيرة من الصور لمقصورات خزانة مرتبة بدقة مع أواني التوابل المنسقة بالألوان المبهجة ولفائف المطبخ المرتبة بشكل مثالي.

وساهمت هذه الصورة المثالية، وهيمنة المطبخ المفتوح، وما يقابله من نقص في خيارات التخزين المفيدة، في زيادة الطلب على المخازن.

كما أن الرفوف المفتوحة هي اتجاه آخر للمطبخ - وقد يكون المكان الذي نريد أن نعرض فيه القطع الأنيقة، أو الأواني النحاسية العتيقة، لكننا نفضل الحفاظ على خزانة المطابخ الأقل جمالية خلف الأبواب المغلقة.

المنطقة الاجتماعية الرئيسية 
إن غرف المرافق وغرف التخزين في ازدياد مرة أخرى ، حيث أصبح المطبخ المنطقة الاجتماعية الرئيسية في المنزل ، بدلاً من مجرد مساحة لإعداد الطعام.

وكشف كيم فانوبستال مصمم الديكور الداخلي لـ Hub Kitchens ، أن "مالكي المنازل يبتعدون عن المطابخ الجمالية البحتة ويتجهون أكثر نحو العملية، حيث يضمنون وحدات تخزين كبيرة، ويخفون جميع جوانب المطبخ الاقل جمالية خلف الأبواب"، حيث إن التخزين المجهز هو وسيلة رائعة للحفاظ على الإمدادات الغذائية خلال الفترات الحارة، ومخزن تبريد مثالي، بخاصة إذا كانت الأرضيات مبلطة والجدران معزولة بشكل جيد للحماية من العناصر الخارجية.

المطبخ للجميع
وتتفق ريبيكا ماليون مديرة التصميم في "نبتون"، "في أيامنا هذه ، توجد غرفة تخزين صغيرة أو خزانة صغيرة مصممة بشكل جميل في أعلى قائمة أمنيات المطبخ للجميع، كان من المعتاد أن تكون جمالية المطبخ دائمًا في المركز الأول ، ولكن هذا لم يعد دائمًا. سيعمل مصممو مطابخنا في كثير من الأحيان على إنشاء المخازن التي تشغل غرفة كاملة، وقد أصبحت غرف المنافع مخزونًا للعملاء الذين يفضلون استخدامها بهذه الطريقة".

وأضاف فانزبستال أنه "إذا كان لديك مساحة لتخزين مؤن منفصل، فتأكد من تهويتها وابتعادها عن الآلات المنتجة للحرارة مثل الثلاجات والغسالات وغسالات الصحون".

الحفاظ على البرودة
وذكر فانوبستال، أن الأرضية المكسوة بالبلاط أو الحجر تساعد على الحفاظ على البرودة، كما أن الرفوف الخشبية المثبتة على ارتفاعات مختلفة - بالإضافة إلى الرفوف الرخامية - إلى جانب الخطافات والسلال المعلقة ستعطي إمكانية التخزين القصوى.
إذا لم يكن لديك مساحة إضافية سهلة الاستخدام ، فقد تكون خزانة المؤن هي الحل. على الرغم من أنه لن يكون له تأثير التبريد في مخزن مناسب ، إلا أنه يعد بمثابة إضافة قيمة إلى المطبخ من حيث التخزين.

تنظيم المحتويات
وتقول هيلين ريكس مديرة التطوير الإبداعي في شركة المطبخ توم هاولي "تجلب خزائن المطبخ النظام إلى أكثر الأماكن ازدحامًا، مما يجلب الكثير من المساحة التي يسهل الوصول إليها لتخزين الأشياء بشكل جميل "سواء اخترت غرفة تخزين متوسطة أو غرفة تخزين متكاملة ، فمن المنطقي تنظيم المحتويات".

وأضافت "الحل المثالي هو وضع الأواني والمعدات اليومية وعناصر الطهي بمستوى منخفض، مما يجعل من السهل عليك الحصول على ما تحتاجه ، عندما تريد ذلك".

ويمكن أيضًا استخدام خزانات المؤن لإنشاء مناطق مخصصة لمهام مطبخ محددة: "بعضها يضم مكان إفطار في تصميمها، وتأتي كاملة مع آلة القهوة ، وآلة الخبز؛ وتستخدم الأخرى كمنطقة تحضير للخبز ، مع المكونات والأدوات في متناول اليد".

ونلاحظ أن الجمال أصبح أكثر أهمية للعملاء خلال السنوات القليلة الماضية، وتتوفر الآن مجموعة متنوعة من المواصفات والتشطيبات، بما في ذلك الزجاج المدخن، والإضاءة وفقًا للطلب، وصواني تقديم مذهلة والتصاميم التي لا تُنسى للمطابخ البسيطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك التقليدي في بريطانيا احصلي على خزانة مرتبة بدقة داخل مطبخك التقليدي في بريطانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday