منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضم فناءً ومسبحًا كبيرًا وملعبًا للغولف وأخر للتنس

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

منزل ميامي بيتش
ميامي ـ ريتا مهنا

يمكنك الاستمتاع بعيد ميلاد رائع في ميامى داخل عقار ذو واجهة بحرية مذهلة وبه صالون تجميل خاص به وملعب للكرة الطائرة وسعر العقار لايتجاوز 29 ميلون دولار، والأكثر متعة وجرأة أن المشتري يمكنه أن يقفز من شرفة الطابق الثاني فى حمام السباحة مباشراً . فقد تم إدراج العقار الفاخر ذو الواجهة البحرية  في "ميامي بيتش" بذلك السعر المهول قريباً . اذ تبلغ مساحته 44,374 قدم مربع مع 12 غرفة نوم كاملة ، 14 حمام كامل ، فضلا عن مساحة 100 قدم من الواجهة المائية .

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

وتضم هذه الفيلا المكونة من طابقين والمصممة على مساحة 19,530  قدم مربع، فناء ومسبحًا كبيرًا وملعبًا للغولف ومكان خاص للقارب وملعب تنس مضاء، بالإضافة إلى ملعب لكرة السلة. وقد اشترى الموقع في عام 2002 "جويل ميرسون" والذى يعمل مدير تنفيذي لمستحضرات تجميل، بمبلغ 1.7 مليون دولار، وقضى ثلاث سنوات في بناء "منزل أحلامه" وبذل فيه أكثر من 10 ملايين دولار .

وقام بتصميم المنزل حتى يتمكن هو وأطفاله الثلاثة من القفز من شرفة الطابق الثاني إلى حمام السباحة مباشراً. ويحتوي المنزل أيضاً على صالون تجميل كامل مع كرسي حلاق ، وصالون للمرأة، وطاولة للتدليك ، وحمام كامل مع حوض حديد. وكانت زوجته "ميرسون" الراحلة كانت تستخدم الصالون ثلاث مرات في الاسبوع .

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

ويحتوي على مسرح سينمائي كامل و يحتوي على نافذة للتذاكر، ولوبي للمدخل ونظام موسيقى كامل، وكراسي مريحة وسقف مضيء اضاءة خافته . ويوفر الجناح الرئيسي في الطابق الثاني تراساً خاصاً يطل على بركة الفناء الخلفي ، ويطل مباشرة على الطريق المائي "إنتراكوستال " والمدينة. وفي الجزء الأمامي اثنين من أجنحة الضيوف في الطابق الثاني وتحتها  جراج ، و واحد من المرائب والتي تم تحويلها إلى استوديو للرقص .

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

ويحتوي أيضاً على غرفة كبيرة لديها ارتفاع 40 قدمًا بها سقف معلق ورخام وأرضيات خشبية , 360 درجة من الأعمدة و أقواس للجدران ذات لون بندقي من الجص، وبة ابواب فرنسية  تؤدي إلى منطقة جلوس مغطاة وحوض سباحة . وتضم كل من أجنحة الضيوف على مطابخ لتناول الطعام و حجرة معيشة , ويوجد في الرصيف الخاص مصعدان للقوارب ، ومصعد للتزلج على الماء ، وركائز للقوارب مع وصلات كهربائية ومائية.

ويضم المنزل على ملعب كامل للكرة الطائرة الرملية البيضاء مع الترامبولين في الأرض . تم نقل الرمل لملعب الكرة في طائرة. و اشترى "ميرسون" المساحة المجاورة التى يعرضها للبيع بمبلغ إضافي قدره 11 مليون دولار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday