المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نتيجة الإقبال الشديد عليها بعد ارتفاع تكلفة التعليم الخاص

المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا

المنازل في مناطق المدارس الأسترالية
كانبيرا _ ريتا مهنا

ارتفعت أسعار المنازل في مناطق المدارس الأسترالية لتصل إلى 21 مرة أسرع من متوسط ​​الملكية في العاصمة، كما تكشف البيانات الجديدة. وأظهر التقرير أن المناطق التي تحتوي مدارس حكومية شهدت أكبر نمو لأسعار العقارات بين 18 و 41 في المائة في عام 2016، بينما كان نمو أسعار العقارات في سيدني وملبورن 7.3 في المائة فقط و1.5 على التوالي.

ويبدو أن البيانات في مناطق المدارس، وهذا يعني أن الضواحي المحيطة بالمدارس الحكومية مرغوب فيها، ويستبعد أي خاصية غير حكومية أو المدارس الانتقائية ذات اختبارات القبول.

المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا

هذا وتجاوزت العلاقة بين نمو الأسعار ومناطق تجمعات المدارس كل الأرقام القياسية، وفقا للدكتور نقولا باول، وهو عالم كبير في البيانات. وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن خيارات الآباء الأستراليين عندما يتعلق الأمر بتعليم أبنائهم قد تؤثر على السوق. وقال الدكتور باول إلى "ديلي ميل" أستراليا: "نحن لا نرى مجموعات من المدارس على المستوى الوطني، ونشهد بعض النمو الكبير في الأجزاء الإقليمية التي تسلط الضوء على خيارات الوالدين لنمط الحياة. أما على الصعيد الوطني، نحن نشهد زيادة في معدلات المواليد وهذا ما كان يحدث منذ عام 2006، حيث أن عدد الأطفال الذين يقتربون من سن المدرسة يزداد، الأمر الذي يضع ضغطا إضافيا على النظام المدرسي".

وظهرت مناطق المدارس الفيكتورية بشكل كبير في أعلى 10 مناطق لهذا العام، وذلك تمشيا مع اتجاه نمو سعر العقارات في الدولة بالمقارنة مع سيدني، والتي زادت بشكل كبير في عام 2016. وتظهر بيانات من مكتب الإحصاءات الأسترالي أن فيكتوريا هي قوة للنمو السكاني، مع زيادة المواليد والهجرة القوية إلى ملبورن. من بين أفضل المدارس الثانوية الوطنية هي تشارلز لا تروب، الكلية الثانوية في ولاية فيكتوريا، مدرسة هانترز هيل الثانوية في في نيو ساوث ويلز والشمس المشرقة على شاطئ الولاية والمدرسة الثانوية في ولاية كوينزلاند.

ويتراوح نمو أسعار مبيعات العقارات في مناطق المدارس الثانوية في ولاية فيكتوريا من 20 إلى 31 في المائة و 18 إلى 20 في المائة في نيو ساوث ويلز. وكانت مناطق المدارس الابتدائية الحكومية هي الأعلى، حيث تتراوح بين 27-41 في المائة في فيكتوريا وكوينزلاند ونيو ساوث ويلز وتسمانيا. وتراوحت مناطق المدارس الثانوية في سيدني من جرانفيل في غرب سيدني إلى الضاحية الساحلية في دوفر هيلز. وقال الدكتور باول إن تكلفة التعليم الخاص هي عامل آخر للآباء والأمهات عندما يبحثون عن منازل للعائلة.

المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا
 
وقال الدكتور باول: "لا يمكننا تجاهل تكلفة التعليم الخاص الذي يتزايد فوق مستوى التضخم، فبعض الناس سوف يعيدون تقييم قراراتهم فيما يتعلق بإرسال أطفالهم للمدارس". والاختلافات الكبيرة في الضواحي عن العواصم أمر طبيعي، والعديد من العوامل تؤثر على نمو الأسعار في منطقة معينة مثل تجديد وتطوير الموقع. وقال: "نحن نعرف من ردود الفعل القولية لكل من الوكلاء والآباء والأمهات أن منطقة المدارس المرغوب فيها يمكن أن تؤثر في الأسعار بنسبة تصل إلى 10 إلى 15 في المائة".

في حين أن المدرسة يمكن اعتبار مرغوب فيها لأسباب عديدة، في كثير من الأحيان تكون خيارات شخصية للأسرة، وقال الدكتور باول أن التقرير يرسم صورة جديدة كاملة حول العرض والطلب. ويشمل التطبيق خاصية المجال وهي الميزة التي تصنف قوائم الملكية في واحدة من مناطق تجمعات لأكثر من 4000 مدرسة في أستراليا، مما يجعل عملية التفتيش عن مسكن شيئًا أسهل للآباء والأمهات. وقال الدكتور باول إن التطبيق يساعد الآباء على شراء ممتلكاتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا المدارس الحكومية تقفز بأسعار منازل ضواحي أستراليا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday