منزل عائلة برينتوود يتميز بسمات العصور القديمة في تلال كاليفورنيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منزل عائلة برينتوود يتميز بسمات العصور القديمة في تلال كاليفورنيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل عائلة برينتوود يتميز بسمات العصور القديمة في تلال كاليفورنيا

سقف المنزل بالعشب
واشنطن - رولا عيسى


يقع منزل عائلة برينتوود في تلال كاليفورنيا، ويتميز بسمات العصر المجيد في منتصف القرن - مع آفاقه غير متماثلة وإطلالاته، على أفق مدينة لوس أنجلوس الملائم لملكية هوليوود، صممه المهندس المعماري إريك روزين، وقد استلهم المنزل من تصاميم المهندس المعماري الفنان غوردون ماتا كلارك، في عام 1970. 

اختار روزين المنحدر الهابط لخلق مستوى رئيسي للداخلية، الكيفية التي تشعرك بقطع الاتصال بينك وبين البيئة الخارجية، وإن عمليات الهبوط الخرسانية التي تقدم ميزة مياه الشرب، لتتوافق مع أصحاب المنازل (زوجين مع طفلين) تجعلك تحصل على مساحة كافية بالداخل والخارج.

يتم تغطية سقف المنزل بالعشب، في حين أن السلالم مختلفة وملتفة حول الداخل والخارج،
يقول اريك روزين: "ادير شركة للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في مدينة كولفر لتوفير حلول مبتكرة لكل من المشاريع التجارية والسكنية. منذ تأسيس الشركة في عام 1992، ركزنا على المشاريع الإبداعية، التي تتطلب تصميم قوي واهتمام بالتفاصيل. وبدلا من التركيز على نوع واحد من المباني، ركز المكتب على مشاريع ذات مستويات وموازين مختلفة تستفيد من عملية التصميم والاستكشاف الصارمة. 
من خلال هذه العملية، يتم تصور الأفكار المبتكرة واختبارها ونقلها من خلال الرسومات والرسم والنماذج المادية ورسومات الكمبيوتر 3D"، وأضاف: "هذا المشروع بالتحديد كان بمثابة تجربة مذهلة، جاء العميل إلينا يتطلع إلى إعادة التفكير في بناء منزل عائلة مع تصميم كهفي واتصال قليل بالمحيط الخارجي، كانوا يريدون منزل عائلة لأسرة مكونة من أربعة مع الضوء الكبير، مع وجهات النظر الطبيعية".
" وأردنا أن تصميم المنزل ليتم دمجه مع الموقع بالفعل، وتعظيم تجربة المعيشة في الأماكن المغلقة وفي نفس الوقت مع الهواء الطلق.وقد تم تصميم هذا المشروع خصيصا لهذا الموقع، مع توجه واحتياجات عملائنا. والنتيجة هي شكل فريد من نوعه مع خبرات مكانية تم ضبطها خصيصا لهذه العائلة".
بالإضافة إلى الموقع والسياق ورغبة العميل للحصول على تجربة المعيشة في الهواء الطلق التي توفرها جنوب كاليفورنيا، استمد روزين مصدر إلهام من الفنان الشهير غوردون ماتا كلارك في تقسيم المنزل.

والذي أوضح : "كان كل من المهندسين المعماريين ومديري البناء يشرفون على بناء هذا البيت لذلك كنا نتشارك بدقة في كل من التصميم والبناء، وكان أصعب جزء من عملية البناء هو العمل على الكثير من المساحات المنخفضة مع مساحة صغيرة على جانب الشارع في حين صنع منخفضات عميقة للغاية في الأرض في محاولة لضمان أن جميع المكونات غير النظامية من المنزل تندمج معا بالضبط كما هو مخطط لها. كان علينا أن نبدأ في الشمال في منطقة حوض السباحة، وفي الوقت نفسه، في الجنوب مع دار الضيافة القديمة".

واضاف: "في الوسط، كنا بحاجة إلى الحفاظ على طريق الوصول لجلب المعدات والمواد داخل وخارج المنزل لذلك كنا نعمل أساسا من طريقنا من الجانبين في وقت واحد نحو منتصف الموقع ومن المنحدر الهابط نحو الشارع".

واختتم: "كل مشروع نقوم به هو فرصة تعلم جديدة عند تصميم منازل مخصصة فريدة من نوعها مثل هذا المشروع. كل من الدروس التراكمية على مدى 25 عامًا من الممارسة تلعب دورًا في عملنا المقبل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل عائلة برينتوود يتميز بسمات العصور القديمة في تلال كاليفورنيا منزل عائلة برينتوود يتميز بسمات العصور القديمة في تلال كاليفورنيا



GMT 08:22 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كينتارو يُقدّم نصائح لزبائنه خلال زيارة متجره في لندن

GMT 08:47 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

محكمة أميركية تقرر هدم بيت شجرة على البحر

GMT 07:52 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منزل على شكل مثلث في لندن للبيع بمبلغ كبير
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday