5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن كورونا
آخر تحديث GMT 09:45:55
 فلسطين اليوم -

تأخذ بعين الاعتبار إجراءات الوقاية التي تتبناها الحكومات

5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

حفل زفاف
القاهرة - فلسطين اليوم

أصبح لزامًا على العرسان في كل أرجاء العالم القيام إما بإلغاء حفلات الزفاف التي تم التخطيط والتجهيز لها، أو تأجيلها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - الذي أخذ في الانتشار سريعًا مُخلفًا وراءه آلاف القتلى ومئات الآلاف من المصابين، وسط عجز عالمي عن ابتكار علاج أو دواء لردعه، "ونقترح في السطور التالية على العرسان الجدد المقبلين على الزواج 5 افكار لحفل زفاف بسيط ومميز في ظل تفشي فيروس كورونا، و هذه الافكار تأخذ بعين الاعتبار الاجراءات الاحترازية التي تبنتها الحكومات في جميع أنحار العالم، كما أنها ستلهم العرسان بطرق جميلة و مميزة للاحتفال بفرحة العمر دون مخالفة قوانين و الاجراءات الوقائية المتخذة بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

دعوة المقربين جدا لحفل الزفاف الصغير
حتى يكون حفل الزفاف الصغير مميزا، الاقربون هم الاولى بحضور هذا الحفل على ألا يتجاوز عددهم اصابع اليد تجنبا للتجمعات الكبيرة وتماشيا مع القرارات التي أصدرتها الحكومات بشأن اقامة حفلات الزفاف للحد من تفشي فيروس كورونا. و بعد مراسيم عقد القران التي أصبح من اللازم أن تقتصر على اقل عدد من الافراد، تكون الاولوية للوالدين فقط لحضور الاحتفال و مشاركة ابنائهم فرحتهم. وعلى الجميع الحرص على مراعاة الاجراءات الوقائية بما في ذلك التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات و القفازات.

اعلان الزواج بدون اقامة حفل الزفاف
الحكم في حفل الزفاف هو اعلان الزواج، و من افضل الطرق للقيام بذلك هي التواصل بشكل مباشر مع الافراد العائلة و الاصدقاء و إخبارهم بحفل الزفاف بشكل شخصي. و لا يصح اقتصار الاعلان عن الزواج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإنما يستحسن الاتصال بشكل مباشر مع الاشخاص من افراد العائلة و الاصدقاء و إخبارهم شخصيا سواء عبر الاتصال بالهاتف أو إرسال رسالة نصية موجهة للشخص، أو رسالة خاصة تخاطب كل فرد على حدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الاكتفاء بحفل صغير لا يقلل من قيمة زواجك
الاكتفاء بحفل زفاف صغير لا يقلل من أهمية زواجك. ألا يكون حفل الزفاف ضخما لا يعني ألا تفرحي بزواجك و إنما يمكن للعرسان الاحتفال بعقد قرانهم  و إحياء ليلة العمر حتى في حضور عدد قليل من المقربين. على العروس أن تقتني فستان زفاف جميل مع باقة ورود جميلة، والحرص على أن تكون إطلالتها مميزة فيما يخص تسريحة الشعر و المكياج. العديد من مراكز التجميل يقدمون حاليا خدماتهم في البيوت و هم على أهبة و استعداد لتوفير خدماتهم. وليكون حفل الزفاف مميزا يتوجب على العرسان التواصل مع مطعم خاص و طلب تموين حفل زفافهم بما يتناسب مع العدد القليل من الحضور بحيث لا تتعدى كمية الطعام عدد الحاضرين.

حفل زفاف افتراضي
أما بالنسبة للعرسان الذين يرغبون في إشراك عدد كبير من افراد العائلة و الاصدقاء فإن الحضور المرئي هو واحد من أفضل الافكار لحفل زفاف مميز و صغير في ظل تفشي فيروس كورونا. وقد تبين من خلال العديد من الحالات مؤخرا نجاح هذه الطريقة في الاحتفال بشكل كبير. و يمكن للعروس ارتداء فستان الاحلام والحصول على اطلالة جميلة قبل أن تظهر أونلاين، كما يتعين على العروسين أن يتفقا مع المدعوين على الطريقة المختارة لاقامة حفل الزفاف الافتراضي و عما هي المنصة المناسبة للجميع للتمكن من الحضور المرئي سواء بوتيم أو فيسبوك أو سناب شات أو واتساب أو غيرها من منصات التواصل الاجتماعي المتاحة. ومن اللمسات الجميلة التي يمكن اضفائها على هذه الفكرة، تجهيز و إرسال بطاقات دعوة الكترونية للمدعوين توضح تاريخ حفل الزفاف الافتراضي و التوقيت المحدد مع الاشارة إلى أن هذه الطريقة في الاحتفال تدخل ضمن نطاق الاجراءت الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المنتشر و الحفاظ على سلامة الجميع.

الاستعانة بمنظمي حفلات الزفاف والمصورين
ومن الافكار المبتكرة لحفل زفاف مميز و صغير في ظل تفشي فيروس كورونا، الاستعانة بمنظمي حفلات الزفاف و المصورين. كون عدد المدعوين قليلا أو معدوما حتى لايعني أن يحرم العرسان أنفسهم من أجواء حفل الزفاف و أجواء الفرحة. حفل الزفاف نقطة تحول و مناسبة هامة في حياة العروسين لذلك لابد من توفير اجواء الاحتفال من خلال التنسيق مع منظمي الحفلات، و أيضا توثيق هذه اللحظة بتصوير فيديو وصور فوتوغرافية لالتقاط اجمل اللحظات. و تزداد أهمية توثيق حفل الزفاف حتى في حالة حفلات الزفاف التي يقتصر فيها حفل الزفاف الصغير على العروسين فقط من دون ذويهم بحيث سيتمكنون فيما بعد من مشاركة العائلة و الاصدقاء الصور الملتقطة و اشرطة فيديو حفل الزفاف.

قد يهمك ايضا: 

أشياء داخل المنزل تجاهلي ترتيبها يوميًا منعًا للإرهاق

طرق بسيطة وسهلة لتجعلي منزلك أكثر تنظيمًا وإيجابية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن كورونا 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 15:16 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

قصة زوجة النبي أيوب عليه السلام من وحي القرآن الكريم

GMT 03:53 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مراد حديود يؤكّد أن المنتخب المغربي غيّر المفاهيم

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين

GMT 17:28 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

"ريال مدريد" يضم أودريوزولا بشكل رسمي

GMT 10:06 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

حافظي على شعرك ذو اللون الكستنائي

GMT 13:45 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

فنانات سرقن أزواج زميلاتهن بعد توقيعهم في "شِباك الحب"

GMT 03:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

هبة مجدي تكشف سبب قُبولها العمل مع مصطفى خاطر

GMT 07:08 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل ديكورات الجبس الحديثة لتعزيز أناقة منزلك

GMT 08:24 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

أشكال رائعة لتصميم حديقة خارجية للمنزل "مذهلة"

GMT 05:02 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارداشيان تظهر في إطلالة مُكررة في حفل "الهالوين"

GMT 05:31 2015 الإثنين ,10 آب / أغسطس

في عشق جيفارا" في "روايات الهلال" وجه آخر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday