رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لجأ إلى استخدام 4 آلاف قرص مدمج

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل
لندن - كاتيا حداد

نجح جونز كراون البالغ من العمر 42 عامًا، من ويلز، في تحويل عربة اشتراها أخيرًا من موقع "Ebay"الإلكتروني من دون أن يراها بسعر 120 جنيه استرليني، إلى منزل عصري مذهل باستخدام الأقراص المدمجة وأخرى مصنوعة من "فينيل" القديمة.

 وأنفق جونز حوالي 720 استرليني لتحويل العربة إلى مسكن عصرى باستخدام 4 آلاف قرص مدمج لعمل كسوة للعربة فيما يعد إحدى طرق إعادة التدوير التي تمكن من تنفيذها.
واعتمد على زجاجات بلاستيكية جرى إعادة تدويرها لتصنيع الباب المخصص للعربة، كما صنع المصارف داخل العربة من اسطوانات النحاس القديمة، وبدلا من استخدام الصنابير العادية استخدم جونز المضخة التي تستخدم في حانات البيرة، واستطاع شراء واحدة منها من خلال الإنترنت بتكلفة 40 إسترليني بما يتناسب مع التصميم العصرى للعربة.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

واستخدم جونز الأغطية القديمة للهواتف المحمولة وأقدم على صهرها معها لتصنيع المرحاض، وفى محاولة لتوفير أكبر مساحة صمم جونز بالوعة الصرف أسفل المرحاض، كما صمم المرحاض بحيث ينزلق إلى الأمام عندما تحتاج إلى استخدامه ويمكن إعادته مرة أخرى إلى موقعه بعد استخدامه.

 ويتميز المسكن الصغير بالأرضية المصنعة من اسطوانات "فينيل" القديمة، وأخفى جونز هذه الفكرة عن زوجته ليندسي لأنه كان قلقا من رفضها، وترك الأرضية كمفاجأة لزوجته فىينهاية اليوم إلا أنها أعجبت بها بعد أن شاهدتها.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

وحصل جونز على الأقراص المدمجة من متجر خيري مجانًا، لكنه اعترف أن صاحب المتجر لم يكن مسرورا بالطريقة التي سيستخدم بها الأقراص القديمة، وأضاف "أعتقد أن هناك موقفين لكل قصة، وكان الرجل يرى أن الأقراص صنعت حتى نسمعها ونعمل على جمعها وكانت رؤيتي الخاصة هي أنه فور الانتهاء من الاستماع ماذا تفعل بالأقراص؟ لقد وجدت طريقة للاستفادة منها بدلا من إرسالها إلى مكتب النفايات".

يذكر أن عائلة جونز التي تضم زوجته ليندسي 38 عامًا، وثلاثة أطفال هم جوردن 16 عامًا وبنيامين 13 عامًا، وماديسون البالغ من العمر عامين"، لم تحصل على فرصة لقضاء العطلة منذ ثلاث سنوات، وجرى شراء "الكرفان" الجديد كمشروع يمكن للعائلات استغلاله فى قضاء العطلة عند السفر، ومن المقرر ظهور عربة جونز في حلقة الليلة على القناة الرابعة في برنامج "أماكن مذهلة" مع جورج كلارك.

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل رجل يحوّل عربة إلى منزل عصري مذهل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday