شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من أجل إضفاء لمسات أنيقة ومميزة تناسب الخريف

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

خصومات هائلة على المنتجات المنزليّة
لندن ـ كاتيا حداد

اقترحت وسائل إعلام بريطانيّة عددًا من العروض الترويجية الخاصة بمصانع العلامات التجارية المفضلة، لخدمة أولئك الذين يسعون إلى تحديث منازلهم وإضفاء لمسات أنيقة على التصميمات المختلفة بما يتناسب مع الخريف، وعبر طريقة اقتصادية صديقة للمحفظة.ومن أبرز هذه المنافذ التجارية التي تهتم بعرض منتجات مناسبة لتزيين المنزل بأرخص الأسعار، محلات "كريستي" التي اشتهرت بتوريد المناشف القطنية الفاخرة للاعبين في بطولة "ويمبلدون"، كما تبيع كذلك مناشف الشاطئ وأغطية السرير، وتوفر الكثير من منافذ البيع التابعة للمصنع في فروع عدة منها، محل "جانوارف كوايز" في وبورتسموث، ومنفذ "المصمم أشفورد" في كينت، ومنفذ "المصمم إيست ميدلاند" في ديربيشاير، ومنفذ "مصمم لندن" في ويمبلي.

وتبيع هذه المنافذ المنتجات المثالية، بتخفيض يصل غالباً إلى نسبة 60 %، وعلى سبيل المثال تبيع ورق الحمام بنحو 12.60 جنيه إسترليني بدلا من 42 جنيه إسترليني. وتوفر  محلات "جون لويس"، التي تعتبر الخيار المفضل للأسرة، الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بأرخض الأسعار الممكنة من خلال منفذ "McArthurGlen Designer" في سويدون، ولكنه يطرح بعض المنتجات المنزلية كفرز ثانٍ مع بعض الضرر الطفيف كمستحضرات التجميل، أو منتجات أعادها العملاء.
وتصل نسبة الخصومات إلى نحو 50% على الكماليات المنزلية، و 30 % على الأدوات المنزلية و 20 % على الراديو والتلفزيون، كما يطرح المنفذ أريكة "رومسي" متوسطة باللون الفحمي، بسعر 800 جنيه إسترليني بدلاً من 1600 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

وتقدم متاجر "ماركس آند سبنسر" خصومات تتراوح نسبتها من 30% إلى 60% في 43 منفذًا في مناطق عدة، كما يتوفر الأثاث في ثلاثة منافذ فقط، ويوفر منفذ "بيري بار" في برمنغهام إطار سرير "ساتون" جاء في حجم ضخم بسعر 599 جنيه إسترليني، بدلا من سعر 1200 جنيه إسترليني. كما تقدم  شركة "لو كريست" الفرنسية ستة مخازن لبيع الأواني المنزلية بأسعار منخفضة، في منافذ بيع "المصمم مكارثر غلين"، ومنافذها الخاصة في محل "ديربي" في يورك، ومحل "غلوستر" و"قرية بيسستر"، في أوكسفوردشاير.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

كما توفر عدد من الأواني وحلة بخارية متعددة الأغراض من ثلاث رقائق من الفولاذ المقاوم للصدأ، بسعر 259 جنيه إسترليني بدلا من 370 جنيه إسترليني، في مخازن "مكارثر غلين" في بريدغيند، في ساوث ويلز. وكشفت شركة "ذا وايت كومباني" عن منافذ بيع منتجاتها والتي جاءت في قرية "بيسستر" وأرصفة "غانوارف"، في بورتسموث، ويمكن شراء أغطية السرير الفاخرة والكماليات والتحف المنزلية بخصومات تصل إلى 60%، كما يوفر منفذ "مايفير" غطاء لحاف مزدوج بسعر 93.34 جنيه إسترليني بدلا من 140 جنيه إسترليني.

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة شركات عالميّة تعلن عن عروض ترويجية لمنتجات منزليّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday