أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تقديم وجبات من المعجنات والحليب والجبن والبيض

أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا

أحد أفضل الفنادق في فرنسا
لندن - ماريا طبراني

أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قائمة بأفضل 10 فنادق في فرنسا، يمكن للسائح المكوث بهم خلال رحلته على طول الطريق السريع.

وجاء فندق سدر وشارم، سانت باتريشيا، أندر ولوار في المرتبة الأولى، وهو يقع بالقرب من تور وشارع A10، الطريق رئيسي يؤدي إلى دوردوني، ويمكن التمتع بمحادثة ذكية حيث الطعام الجيد والموسيقى في محيط أنيق في سدر وشارم.

وكان المُلاك آن وأرماند يحبان تقاسمهما المنزل التاريخي من القرن الـ19، الذي حولاه إلى موتيل وحديقة كبيرة مع ضيوفهما، ومساعدتهما على اكتشاف ثروات المنطقة المحيطة بها.

أما في الشروق، فيطل من غرف نوم أنيقة مع أغطية فراش ممتازة والحمامات هي مزيج من القديم والحديث، والجميع يرتدون ملابس جميلة، ويمكن أن يأكل الأطفال بشكل منفصل ويلعبون بأمان، وكل ذلك بسعر 120 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وفي المرتبة الثانية يأتي فندق كلوس ماركامبس، بارجناك وماركمباس، جيروند،  الذي يقع بالقرب من بوردو وشارع A10، في الطريق إلى شواطئ جنوب غرب فرنسا أقيم النزل الذي يقدم الإقامة مع الإفطار في تحول أنيق من قِبل مالكيه، الذين انتقلوا من باريس مع أطفالهم الصغار، كل شيء واضح ومرتب، هناك غرف مدمجة تم تحويلها لتصبح لكل غرفة مدخل خاص بها وعلى مستويين، مع سرير في الطابق العلوي.

كما توجد في الحديقة ملاهي وبركة ماء وتنس الطاولة، ويمكن للزوار أخذ نزهة خلال الكروم،  كما يوجد جليسة الأطفال مرفقة على العرض، الذي يبلغ 110 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

ويأتي فندق منوار دي لا مانانتي، ليزوكس، بوي دي دوم، بالقرب من كليرمون فيران وشارع A75 إلى بيزييه، في المرتبة الثالثة، وأصحاب فيرونيك وغيوم تركوا باريس لتصب مواهبهم في الطهو في هذا القصر الكلاسيكي الجديد، المدخل الكبير مع درج أحمر من الحجر البركاني، والحمامات كبيرة وفائقة الحداثة.

أما غرف نوم فذات سقف العالي مليئة بالضوء والأثاث العتيق، والخشب وحده يستحق الزيارة، كما هو في الغرف الإنجليزية، مع الموقد.

والتنزه في ليزوكس في الحدائق الضخمة، ثم  الانعطاف في أحد المتنزهات الوطنية في أوفيرني كل ذلك بسعر 90 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وحلّ فندق لو اوبسيرفانس، افينيون، بالقرب من شارعي A9 وA7، في الطريق إلى الجنوب الشرقي أو الجنوب الغربي لفرنسا، في المرتبة الرابعة، وداخل الجدران القديمة في المدينة تعد الإقامة مع الإفطار مثالية من أجل التمتع بأجواء افينيون التاريخية.

وعلى مدى قرون كان المبنى جزء من الدير، والآن هناك نوعان من الضوء، غرف فسيحة بحمامات داخلية في البيت الرئيسي وشقة مريحة تكفي لـ4 أشخاص في الملحق.

ويرحب المضيفان الهولنديان بالضيوف مع كوب من النبيذ وتقديم وجبات الإفطار من المعجنات، ولحم الخنزير والجبن والبيض، وكل ذلك بسعر 95 يورو الإقامة المزدوجة مع الإفطار.

وحصد تشامبر دوهوتل مورين سالومي، بالقرب من فالنسيا على طريق A7، في الطريق إلى كوت دازور، المرتبة الخامسة، وهو خليط رائع من الألوان والفن، ويحيط به مناظر خلابة، وتعود ملكية منزل موران إلى زوجان ساحران.

ومع القليل من المهارة والخيال، قالوا إنهما قد خلقا تصاميم النوافذ والبرجولات المزينة بالحديد الفيرفورجيه والبلاط، أما الحمامات في الغرف فهي مغطاة بجداريات وغرف النوم (جميعها تطل على النهر).

ويم تقديم العشاء على الشرفة على طاولة طويلة واحدة بين الأواني والنباتات المتسلقة، أما الشرفة الثانية فتحتوي على بركة تسبح داخلها أسماك ذهبية، وهناك الكثير للقيام به في مكان قريب، إذا قررت التنزه، وكل ذلك بسعر 70 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وفي المرتبة السادسة جاء فندق لا ديميري دي ساكري، ريمس، ويقع هذا النزل وسط ريمس بالقرب من طريق E17، في الطريق إلى أو من كاليه، ويمكن في هذا المكان من مستوى الرفاهية قضاء عطلة علاجية، فهذا القصر في مكانة متميزة؛ إذ يبعد عن الكاتدرائية 150 متر.

وغرف الفندق رقيقة واسعة ومبهجة، والأهدأ منها تلك التي تواجه الحديقة، ويقدم كورتيوس سونجي بوفيه إفطار أنيق من المخبوزات المحلية الصنع، والكريب وأنواع مختلفة من المربى في غرفة الطعام، أو داخل الشرفة المطلة على الحديقة والورود والشجيرات.

ويمكنك الحصول على ميني بار، وخزائن، وحمامات رائعة والكتان الأبيض كالثلج يخلب الألباب في غرفة الجلوس، أما السعر فيبلغ 145 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.

وهناك فندق شاتو دي لا فروجيه، ماوليفري مين-إي-لوار، الذي يقع بالقرب من شوليه وطريق A87 غرب فرنسا، وحصد المرتبة السابعة، ويمكن للضيوف الادعاء بأنهم من ملوك العصور الوسطى؛ إذ يتم تسلق سلم حلزوني إلى غرفة النوم في برج من هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ15.

أما جدرانه فهي مغطاة بألواح محاطة بخندق مائي من الخارج بينما الأرضيات خشبية مما يخلق أجواء تاريخية، لكن أصحابه جان كريستوف وريمون بيير أضافا وسائل الراحة الحديثة، والأسِرة عتيقة مغطاة بأغطية راقية، والمقاعد جلدية تحيط بالموقد.

وعن الإفطار فهو معجنات مع الحليب والعسل من خلايا النحل القصر نفسه، وكل ذلك بتكلفه قدرها 80 يورو للغرفة المزدوجة بالإفطار.
 
وحصد المرتبة الثامنة فندق لوس أنجليس يرم دي ماري أوجيني، برولية، سون ولوار، الذي يقع بالقرب من طريق A39 شرق فرنسا، الطريق الشعبي في جبال الألب.

وتعود ملكية لوس أنجليس إلى حفيدة ماري أوجيني التي لها ميل إلى التجديد الذي يظهر في كل مكان، من الأشعة البيضاء على الأرائك الجلدية القديمة.

ومخازن الحبوب الخشبية الجميلة، المطلة على حديقة كبيرة، مع غرف غمرت بالضوء، أرضيات شاحبو مبلطة وجدران من الحجر الجيري، أما غرف النوم فذات ديكور مبهج، مع جدران رسمت بألوان ناعمة وتزيينها لوحات من الفن الحديث.

وهناك غرفة للقراءة مع الكثير من الكتب والمجلات، ومطبخ يعد العشاء للوجبات لذيذة، وتبلغ تكلفة الإقامة المزدوجة بالإفطار 115 يورو.

وفي المرتبة التاسعة جاء فندث لا سوريادي، فيلنوف ديفوار اليي، هوت-لوار، بالقرب من طريق A75، وهو طريق الشعبي للمنطقة لانغدوك، في قرية أفرجنات الصغيرة، وسط شبكة من ممرات المشي لمسافات طويلة.

ويزين هذا البيت المشرف على جرف ز الذي تم تجديده بخبرة بلون رمادي لطيف فاتح ورمادي داكن، مع ستائر من الدانتيل القديم المخيط يدويًا بدقة والكثير من التحف.

وعن الغرف فهي كبيرة، جميلة ذات عوارض خشبية، مريحة وخاصة، والإفطار عبارة عن وليمة تقدم في مطبخ كبير أو على الشرفة، والإقامة المزدوجة تتكلف 115 بالإفطار.

وأخيرًا عدن كويست، لاروشيل، تشارينت البحرية، يقع بالقرب من طريق في منتصف الطريق إلى الساحل الجنوبي الغربي، وهذا المبنى الرائع، الذي بني العام 1745، يقف في القلب القديم للاروشيل، أخذ وقتًا ومجهودًا هائلاً للتفكير في تحديثه لكن ذلك تم بالفعل.

ويمكنك الصعود على الدرج الكبير الواقع بجوار مدفأة من الرخام والجدران الرمادية صامتة، أما طاولة الطعام فطويلة مصقولة والثريا، من طراز الروكوكو.

وغرف النوم بلون متناسق، وصولاً إلى اللوحات، معظم الغرف تحتوي على صوفا لنوم الأطفال ولكن كل واحد لديه حوض الاستحمام من الخشب، الوقوف على الحصى القديم، وأخذ عينات من المشهيات المحلية، وقضاء بضعة أيام، والإبحار في القارب إلى إيل دو ري بسعر 125 يورو للإقامة المزدوجة بالإفطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا أفضل 10 فنادق سياحية للإقامة المميزة والإفطار في فرنسا



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 10:54 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي

GMT 07:09 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفوا على أبرز المهرجانات السياحية في منطقة جازان

GMT 08:17 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على 5 من أفضل شواطئ الرمال السوداء في ايسلندا
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday