أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أبرزها الحوادث المميتة والتحليق فوق العاصفة

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

السفر بالطائرات في بريطانيا
لندن - كاتيا حداد

يمثل الطيران مشكلة لدى الكثيرين في بريطانيا، إذ تنتابهم حالة من الخوف وعدم الشعور بالراحة على متن الطائرة، في ظل وقوع حوادث عدة كان آخرها تحطم الطائرة الماليزية في 28 كانون الأول/ديسمبر، قبالة سواحل بورنيو، والتي أسفرت عن مقتل 162 شخصًا، بالإضافة إلى الطائرة الماليزية الأخرى في عام 2014 والتي أسفرت عن مقتل 537 شخصا.

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

وترجع حوادث الطائرات إلى الاضطرابات الجوية أو الهبوط الخاطئ أو الرياح العاتية، ولكن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة التي تقلق المسافرين دون داع.
يبين رئيس شركة الخطوط الجوية البريطانية ديف توماس الأساطير الأكثر شيوعا الخاصة بالطيران، مؤكدا أن هذه المخاوف خلفها نقص في المعرفة، موضحا أن التحليق فوق العاصفة ليس دائما هو الخيار، إذ يعتمد على الطقس ونوعه، "ودون شك الأفضل هو تجنب العواصف، لأن بعض العواصف والسحب تكمل فوق 40 ألف قدم، ورد الفعل الأول للطيار يكون التحليق حول العاصفة أو فوقها لو أمكن".

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

وتتمثل الأسطورة الثانية في العواصف الرعدية، مضيفا "في المملكة المتحدة لدينا الخبرة وأنظمة العواصف المختلفة القريبة من جبال الألب أو عبر أميركا الشمالية أو الجنوبية، وهي أقل حدة في المملكة المتحدة، فالمناطق المختلفة والمطارات لها خصائصها المختلفة، وغالبا ما يتسبب ذلك في الاضطرابات المنخفضة على الأرض".

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

وأضاف أن بعض المسافرين يعتقدون أنه يمكن للرياح أن تسحب الطائرات إلى أسفل، مع تغير سرعة الرياح والاتجاهات، لافتا إلى أن وقوع ذلك سببه الاضطرابات التي تحصل في المعدة.

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

وأشار الطيار باتريك سميث إلى أن الشعور بخطورة الاضطراباتيرجع إلى النشرات العصبية للمسافرين، والتي تتخذ عدة أشكال، من السهل الكشف عن بعضها ويؤكد وجود مراقبة للحركة الجوية.

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

وأبرز أن هناك خرافة تقول إن بعض المطارات غير آمنة لعمليتي الإقلاع والهبوط، موضحا أن المطارات المختلفة لها خصائصها بما في ذلك الفنيات الخاصة، لذلك لا توجد مشكلة في العمليتين في كل مطار، موضحا أن هناك تدريبات شائعة في جميع المجالات لمواجهة الإقلاع والهبوط في المطارات المختلفة.

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday