أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي
آخر تحديث GMT 13:40:39
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إحياءً لرأس السنة الصينية الجديدة

أنشطة مميزة في منتزه جزيرة "الماريه" في أبو ظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشطة مميزة في منتزه جزيرة "الماريه" في أبو ظبي

"غاليريا" وجهة أبوظبي الأولى للتسوق والمطاعم
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

تستقطب جزيرة الماريه الإماراتية ، والتي تعد منطقة الأعمال المركزية الجديدة والعالمية المستوى في قلب العاصمة أبوظبي، الزوار من منطقة الخليج وما يتجاوزها من خلال سلسلة من الاحتفالات التي تتزامن مع بداية السنة الصينية الجديدة. وتتضمن تلك الفعاليات الاحتفالية، المقررة بين يومي الخميس 30 كانون الثاني/يناير والسبت 1 شباط/ فبراير 2015، عروضًا موسيقية حية، ومعارض فنية، وصناعات يدوية تقليدية، وأطعمة خاصة بالاحتفالات، وألعابًا نارية.

وتتاح الفرصة أمام المقيمين والزوار من دولة الإمارات وخارجها للتعرف على الثقافة الصينية الأصيلة عبر مجموعة من الأنشطة في منتزه الواجهة البحرية الرائع في الجزيرة، وتشمل تلك الأنشطة ورشة تخطيط للأحرف الصينية، ودروس تلوين الطائرات الورقية، ومعرض تصوير حول الخيول، ورسم الوجوه، لإضفاء جو احتفالي بهيج ضمن مشهد رائع من آلاف القناديل الصينية التزيينية.

ولإحياء سنة الحصان القمرية، يقدم "روزوود أبوظبي"، الفندق فائق الرفاهية في الجزيرة، علبة تقليدية حمراء اللون، مليئة بالشوكولاته ومغلفة برقائق ذهبية في كل غرفة للزوار، كهدية يعتقد أنها تجلب الحظ والصحة والرفاه لمن يتلقاها. وسيقدم مطعم آكوا في روزوود الأطباق الصينية المشهورة، ويستضيف "جلو"، البهو الخارجي الساحر، حفلة باللباس الرسمي عشية رأس السنة الصينية الجديدة.

و تقدم "غاليريا"، وجهة أبوظبي الأولى للتسوق والمطاعم، عروضًا موسيقية في "الصالة الكبرى" مع ديكورات احتفالية بلمسات الأحمر والذهبي. وفي يومي 30 و31 كانون الثاني/ يناير، واحتفالًا برأس السنة الصينية، تضيء الألعاب النارية المذهلة الجزيرة والمناطق المحيطة بها، على إيقاعات الموسيقى الصينية.

وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمبادلة للعقارات والبنية التحتية علي عيد المهيري، "تعد جزيرة الماريه منطقة مثالية متعددة الاستخدامات، وتقدم أعلى مستويات مرافق التجزئة، والفنادق، والمساكن، والمرافق التجارية والترفيهية التي تستقطب الزوار من المقيمين في أبوظبي ومن خارج الإمارة. لقد استضفنا عددًا كبيرًا من الزوار الصينيين العام الماضي، ما يعكس تزايد أعداد السياح الصينيين المتوجهين إلى العاصمة، واختيار جزيرة الماريه كوجهة مثلى تلائم نمط حياتهم."

وأضاف "لقد رسخنا روابط متينة مع السوق الصينية التزامًا منا بتعزيز شراكتنا من خلال تقديم العروض المخصصة بغية تلبية احتيجات المسافرين الصينيين على وجه التحديد، فضلًا عن مشاركتنا بتقاليدنا وثقافتنا. ولم تكن تقاليد الفروسية المتجذرة في أبوظبي لتجد منصةً أفضل من عام الحصان لإطلاق هذه المبادرات، ونحن نفخر بجعل جزيرة الماريه محور احتفالات رأس السنة الصينية في العاصمة، ونتطلع إلى أن يصبح ذلك حدثًا سنويًا ناجحًا."

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي أنشطة مميزة في منتزه جزيرة الماريه في أبو ظبي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday