أجمل 6 فنادق تقدم خدماتها مجانًا حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقابل القيام ببعض المهام التطوعية لخدمة النزلاء

أجمل 6 فنادق تقدم خدماتها مجانًا حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل 6 فنادق تقدم خدماتها مجانًا حول العالم

أجمل فندق في سيريلانكا
لندن _ كاتيا حداد

تمكنت صاحبة أجمل فندق في سيريلانكا, هيلغا دي سيلفا بلو بيريرا, يضم 30 غرفة, لما يزيد عن ثلاثون عامًا, من تغطية حوائطه بجداريات حالمة، ففي عام 1988, بدأت في دهان الفندق, في الوقت الذي كان والدها يديرانه, بعد طلاقها من زوجها الثاني, وبينما لم تتعافي بعد من انتحار زوجها الأول الكاتب البريطاني والمؤرخ جونثان بلو, فدهنت إحدى الحجرات باللون الأسود حدادًا عليه, ولكنها بعد ذلك نظرت للعالم نظرة متغيرة فقامت بدهان الفندق من الأرضيات حتى السقف بالورود والحيوانات المناسبة.

وعام 1994, ورثت هيلغا هذا الفندق ولكنها دهنته بطابعها الخاص, وعندما نمت وأزهرت سمعتها الفنية, بدأ يتساءل النزلاء إذا ما كان في الإمكان مساعدتها، ثم بعد ذلك عرضت عليهم الإقامة مجانًا مقابل المشاركة في رسم لوحات فنية تطوعًا.

وتم تزيين الجدران بجداريات سريالية حمراء، وحلي، وترتر، وزينة عيد الميلاد على مدار العام، وتذكارات آثرية، وقصاصات صحافية مؤطرة عن عائلة هيلغا اللامعة، وضيوف الفندق المشهورين "الذين شملوا المهاتما غاندي ولورانس أوليفييه وفيفيان ليه"، وتوجد هناك بعض الحوائط المدهونة باللون البرتقالي والمزينة برسوم هائلة بالقطط السوداء اللوزية العينين، ما يدل على أن المهاتما قد نام هناك يومًا ما.

وقالت هيلغا: "لا يحتاج المرء أن يكون فنانًا ذو قالب تقليدي، إلا أنني أريد مجرد اللعب بالألوان"، وكان من بين الضيوف المشهورين الرسام جين ليليان فانس، وهو مدرس أنشأ معرض مذهل في الطابق السفلي - أطلق عليها اسم "المغارة" - تكريمًا لطالبته السابقة مورغان هارينغتون، التي اختطفت وقتلت في عام 2009، وكان رماد هذه الفتاة مختلطًا مع الطلاء، مما أضاف جوًا مروعًا قليلًا في الفندق.

خمس أماكن إضافية يمكنك المكوث فيها مجانًا

نزل ماد مونكي، كمبوديا والفلبين

في نزل ماد منكي – والذي يقع في ستة مواقع في كمبوديا والفلبين - يتم دعوة الفنانين والموسيقيين وعازفي الدي جي والمصورين ورسامي الفيديو والكتاب والمدونين للاشتراك في برنامج كريتيف هاب، بالمهارات أو العمل مقابل إقامة لمدة ليلة واحدة للقيام بعزف الدي جى، والبقاء لمدة 14 يومًا في غرفة خاصة في مقابل كتابة دليل سفر شامل لموقعها على الإنترنت.

ويمكن للفنانين أيضًا التفاوض من أجل إقامة مجانية لمدة تصل إلى أربعة أيام في مقابل كتابة قطعة فنية للنزل، ويوجد هناك أيضاً إمكانية لإقامة أطول.

فندق سونروك باكباكرز، كورفو

ويقع فندق سونروك بجانب شاطئ بيليكاس، وهو عبارة عن نزل يقدم الإقامة بسعر زهيد لأولئك الذين يرتادون البحر المتوسط، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء بعيدًا لمدة شهر أو أكثر في الشمس اليونانية، ويقدم النزل برنامج المتطوعين مقابل الغذاء والطعام.

ويمكنك المساعدة في التشغيل اليومي للنزل، أو العمل في المزرعة العضوية، وتشمل المهام تغذية الحيوانات، وجمع البيض، واختيار الفواكه والخضروات ورص القش.
 
بيها بيشستاي، أوكلاند، نيوزيلاند

لأولئك الذين يتوقون لركوب الأمواج والعزلة، تُعد بيها بيتشستاي، قرية ساحلية نائية في المتنزه الإقليمي ويتاكير رانجيس، هي المكان المثالي، ويتم الترحيب بالمتطوعين عبر موقع وركواي، ويمكن للضيوف المساعدة في أنشطة الحدائق أو الصيانة العامة أو المشاريع البيئية الجارية.

زي بالاس، جنوب أفريقيا

ذي بلاس هي مزرعة هادئة توجد في وادي مذهل, يوجد بها اثنين من الأكواخ الخاصة بالنزلاء ذاتية الخدمة، وترحب بالفنانين, وتضم أستوديو ومساحات إبداعية متاحة للاستخدام، كما أنها ترحب بالمتطوعين، وعلى الرغم من أن العمل التعاوني مطلوب في تغيير أماكن الإقامة، وبناء خيام أرضية من الطين والقش، ورعاية الحدائق العضوية، إلا أنه وُعد المتطوعون بقضاء الكثير من وقت الفراغ في التأمل، والقراءة، والدراسة واستكشاف المزرعة .

كاسا ميرميجيتا، أواكساكا، المكسيك

ويقع فندق كاسا مرميجيتا على تلة هادئة تطل على البحر، وهو فندق بيئي إبداعي مليء بالفن المعاصر وتحيط به الحيوانات الاستوائية، وتعد نقطة جذب لأولئك الذين يركزون على فن الأرض – وهو الفن الذي يتعامل مع الأرض والرمال والصخور وغيرها - للمساعدة في خلق بيئة عمل صحية من شأنها أن تضٌاف إلى بيئة الفندق والمناطق المحيطة به.

في المقابل يمكن أن يقدم الفندق لك غرفة خاصة، ووجبتين في اليوم، وربما قد يدفع لك مقابل أعمالك الفنية- والأمر متروك للتفاوض، ويتم قبول المتطوعين عبر موقع وركواي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 6 فنادق تقدم خدماتها مجانًا حول العالم أجمل 6 فنادق تقدم خدماتها مجانًا حول العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday