غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يضم 42 غرفة نوم ومكتبة رائعة للقراءة والسقوف المعكوسة

"غراند آمور" يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غراند آمور" يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

برج ايفل في باريس
باريس ـ مارينا منصف

تتزين باريس لاستقبال العشاق في عيد الحب، وينتظر فندق "غراند آمور" السياح بتمثال ميكي ماوس اللامع، الذي يضم ملحق 12 بوصة، ويحتوي على 42 غرفة نوم، ويقع في شارع دي لا فيديليتي، إنه راقي إلى أقصى الحدود، وكل غرفة مصممة بشكل فردي خاص بها، السقوف معكوسة فوق السرير، ومكتبة مثيرة للقراءة، والطوالات السريرية المخصصة للنساء.

غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

وأنها ليست مجرد غرف نوم مضاءة مزاجيًا، أن الممرات غارقة بالفلامنغو الوردية في الفن الحديث في الأساطير، بما في ذلك هيلموت نيوتن وغي بوردان. وإنها مميزة وأنيقة، مع إثارة التصوير بالأسود والأبيض للنساء المتعرجات، إنهن نحيفات وعاريات، وزين السجاد المثير المبطن للممرات مع الأعضاء التناسلية المجردة.

غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

وفي باريس فقط، تجد عرض هزلي ورقص مثير من قبل بعض أو معظم النساء المصقولات. وتشاهد ذلك الفن المثير على كرسي بذراع مخملي فخم في جلسة متعددة، على أغنية للتحركات العاري المغري للغاية. وتلعب موسيقى الجاز من العشرينات. ويمكنك الشرب حتى الثمالة في بار بإضاءة خافتة والذي افتتح أبوابه لأول مرة في عام 1934 كبيت للدعارة، ويقع في هذه المنطقة ريد لايت سابقًا. وكانت شعبية ولا سيما مع الجنود الأميركيين والإنكليز خلال الحرب العالمية الثانية، ولعقود استمر في العمل كناد للجنس مع كابينة الرقص البذيء وخدمات أكثر حميمية.

غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

وقرر الملاك الجدد للمكان وضع حد لهذه الإشكالات غير المشروعة في عام 2013، وقدموه كبار نظيف مع أرفف جيدة التجهيز، كما أن هناك رجال بوشوم يطوفون في قمصان هاواي على الضيوف ونباتات شائكة تبطن الجدران والأرضيات. 

غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع

وترغب في إشعال أمسياتك في باريس بتناول المحار في لو بارون روج. إنه بار محلي مكتظ ببرميل كبير لأفضل الرفوف الحمراء والبيضاء، في المنطقة التي تصطف بأكثر الأشياء والجدران المغطاة على غرار المدرسة القديمة، وأن هناك طباعة بالأسود البيضاء. في حين أن الغرفة الحمراء ذات السقف، المضاءة تمنحك الكثير من الإثارة، وإذا كانت الشائعات صحيحة فإنها مثيرة للشهوة الجنسية.

وللعناية بالوجه والتدليك للجسد والقدم على الطراز الباريسي، عليك الاتجاه لسبا إكليبس لوف مع شريك حياتك. هذا المفهوم هو بالضبط كما يبدو، حيث تشغل مقعد في حانة، عاريًا بالطبع، وتطلع على الخيارات المتاحة أمامك، والانتظار لمعرفة من الذي سيمنحك ذلك التدليل المبتكر. ويرحب بالأزواج، والنساء على حدة، بل أن هذا أفضل، ولكن الرجال لا، حيث لا يسمح للرجال بالخوض في هذا المجال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع غراند آمور يرحب بالسياح بتمثال ميكي ماوس اللامع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday