جزيرة لوبود تُعد مقصد السائحين للاستمتاع بالمناخ المعتدل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكنك القيام برحلات يومية إلى الجزر القريبة أو زيارة دوبروفنيك

جزيرة لوبود تُعد مقصد السائحين للاستمتاع بالمناخ المعتدل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزيرة لوبود تُعد مقصد السائحين للاستمتاع بالمناخ المعتدل

جزيرة لوبود
زغرب - فلسطين اليوم

تعد جزيرة لوبود ثاني أكبر الجزر الـ 14 في جزر إلافيتي الواقعة في منطقة دوبروفنيك في كرواتيا وتتألف من الحجر الجيري ووادي أخضر جميل مع ساحل رائع، حيث يقصدها السائحين من محبي السياحة في كرواتيا للاستمتاع بالمناخ المعتدل والشواطئ الرملية الرائعة فضلا عن المناظر الطبيعية الساحرة.

تعد هذه الجزيرة وجهة مثالية للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ بعيد عن صخب المدينة، حيث تتميز بروعة مشاهد الساحل مع مجموعة من الشواطئ الرملية الرائعة، أضف إلى ذلك أنه لا يُسمح بوجود أي سيارات في الجزيرة، ما يعني مزيد من الاسترخاء أثناء الاستمتاع بالأجواء الجميلة عند السفر إلى كرواتيا .

وتشتهر لوبود أيضًا بمسارات السير الرائعة، حيث تعد إلى جانب اثنتين من جزر إلافيتي الرئيسية الأخرى، واحدة من أكثر الجزر زيارة من قبل المسافرين من دوبروفنيك في رحلة نصف يوم أو يوم كامل بالقارب، لهذا السبب ستجد مجموعة متنوعة من المأكولات والعديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة هناك بما في ذلك استئجار الدراجات، والرحلات الشراعية، والمهرجانات المسرحية والموسيقية.

ويسهم مناخ البحر المتوسط المعتدل، والنباتات المتوسطية وشبه المدارية مع أشجار السرو والليمون والبرتقال والصنوبر والنخيل، إلى جانب الشواطئ الرملية الجميلة، وإمكانية السير على طول الخط الساحلي، في جعل لوبود وجهة جذابة بشكل لا يقارن.

التاريخ الغني
تتمتع جزيرة لوبود بتاريخ طويل ومثير للاهتمام، يمكنك اكتشافه عبر العديد من بقايا المباني اليونانية والرومانية الباقية حتى يومنا هذا، بما في ذلك أكثر من 30 من بقايا من كنائس ما قبل الرومان، والعديد من الأديرة، ولعل جولة بالدراجة ستمنحك الفرصة أيضا لاكتشاف العديد من المسارات الخفية بهذه الجزيرة الساحرة من غابات الصنوبر الكثيفة إلى المنحدرات المثيرة المطلة على الشواطىء.

وجهة مثالية للأسر والعائلات
لا يوجد سوى سيارات غولف صغيرة تعمل من وسط الجزيرة، ويمكن أن تأخذك من وسط الجزيرة إلى شاطىء جانج الجميل على الجانب الآخر من الجزيرة، وبالفعل يمكنك استقلالها مع أطفالك في جولة ممتعة ستنال بالفعل إعجاب اجميع أفراد الأسرة.

الشواطىء الجميلة
عندما تصل إلى لوبود بالعبارة، فإن أول شيء ستلاحظه هو شاطئ رملي صغير بجوار الرصيف يقصده دوما الأطفال من السكان المحليين ممن يلهون ويستمتعون بروع الأجواء المحلية الجميلة، فضلا عن ذلك يعد شاطئ  جانج في لوبود، أكبر شاطئ رملي في منطقة دوبروفنيك، وهو شاطئ رملي ضحل مثالي ليوم كامل من الاسترخاء، حيث يتم تقديم المظلات وكراسي الاسترخاء على الشاطئ، مع فرص الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية المتنوعة.

لوبود قاعدة مثالية لاكتشاف المنطقة
جزيرة لوبود هي جزيرة صغيرة هادئة بالقرب من دوبروفنيك وجزر إيلافيتي الأخرى، وهناك عبارة منتظمة تعمل 4 مرات في اليوم، حيث يمكنك بسهولة القيام برحلات يومية إلى الجزر القريبة أو زيارة دوبروفنيك ليوم واحد.، وهذا يجعل لوبود قاعدة مثالية لقضاء عطلة أطول، علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالغطس واستكشاف الشواطئ والكهوف المخفية، فيمكنك الذهاب في جولة خاصة بالقارب السريع أو استئجار قارب صغير في جولة ممتعة.

الإقامة في الجزيرة
بالنسبة إلى جزيرة صغيرة نسبيًا، يوجد بالفعل عدد معقول من خيارات الإقامة في لوبود، ولعل أحد أفضل الفنادق في الجزيرة هو منتجع Lafodia Sea ذو الـ 4 نجوم ، كما يوجد أيضا العديد من فنادق لوبود الرائعة التي يمكنك التعرف عليها عبر بوكينج من هنا.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"سيلفي" تحت الماء بصحبة الأسماك الغريبة وأخطر المخلوقات

كوبا الشرقية تحتوي كنوزا لا يعرفها السائحون

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة لوبود تُعد مقصد السائحين للاستمتاع بالمناخ المعتدل جزيرة لوبود تُعد مقصد السائحين للاستمتاع بالمناخ المعتدل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday