جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميز بإطلالته على جبال مايوركا الخلابة

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا

جميرا بورت سولير
مدريد ـ لينا العاصي

يقع فندق ومنتجع جميرا بورت سولير في موقع رئيسي يطل على جبال مايوركا في إسبانيا الخلابة والغابات والبحر الأبيض المتوسط ​​الخلاب ، ليوفر  خيارات الطعام والترفيه الفاخرة التي قد تحتاج إليها إلى إقامة مرفهة ، مع ثلاثة مطاعم ممتازة، وسبا واسع والعديد من حمامات السباحة، وكلها محاطة بحدائق مدرجة، إنه واحدًا من الوجهات الأكثر جاذبية في الجزيرة للاسترخاء الممتع.

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا

ويرتفع على سفح التل، مع إطلالة على بلدة ساحلية جميلة "بورت سولر" وعلى الجمال البكر لجبال ترامونتانا الملحق بقائمة التراث العالمي لليونسكو، وأخيرًا يطل على البحر المتوسط ​​، الموقع لا يمكن أن يصبح أفضل من هذا ، مع هذه البانوراما التي لا تصدق، الفندق يصنع انطباعًا جيدًا ، إنه على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار بالما أيضًا.

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا

ويتكون الفندق من 120 غرفة نوم وجناح ، جميرا بورت سولير ، فهو ليس صغيرًا بأي حال من الأحوال ، وينتشر الفندق عبر 11 مبنى حديث منخفض الارتفاع، وكلها على مستويات مختلفة ، يعني أنه لا تشعر بالازدحام حتى عندما يكون كامل العدد.

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا

وحقق الفندق أقصى استفادة من موقعه على جانب التل مع الحدائق الجميلة "مشرقة مع الزهور والنباتات المحلية" بين المباني ، ويتوفر حمامي سباحة "بما في ذلك حمام سباحة لا متناهي للبالغين فقط" ، وترأس شمسي على السطح للاستفادة من المناظر في النواحي كافة ، وتعد الغرف الفسيحة والخفيفة متجددة الهواء تم طلائها ببساطة بألوان محايدة ، وأحواض الاستحمام القائمة بذاتها والشرفات الخاصة، بالإضافة إلى ما يلزم من التكنولوجيا، تضمن تلبية توقعات النزلاء من فئة الخمس نجوم بشكل مريح.

يعد منتجع تاليس الصحي المجهز جيدًا في جميرا مقصدًا في حد ذاته ، يقع على طابقين، وهناك مرافق وافرة لحلول الضيوف لمدة لا تقل عن ساعتين، سواء كنت قد حجزت العلاج ، تتميز المساحات الحرارية بساونا وغرفة بخار ودش للاستحمام ونافورة جليد وغرف للاسترخاء، كما أن من أبرز معالم المنتجع الصحي حوض السباحة للعلاج المائي في الهواء الطلق، مع إطلالة بانورامية على الجبل ، حيث يتميز في أنحائه كافة بالصمت، النغمات الطبيعية، وتصميم السبا لديه شعور هادئ، دافئ.

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا
 
وهناك مجموعة واسعة من طرق التدليك والعلاجات التكميلية، ولكنها علاجات مستوحاة محليًا تميز سبا تاليس ، ويعتبر البحر الأبيض المتوسط ​​مصدرًا لمكونات مثل بذور الزيتون والصبار، والتي تستخدم للتدليك، في حين أن البرتقال والحمضيات المستخدمة في مقتطفات معينة تأتي من مايوركا على وجه التحديد، وهي أكثر شيوعًا لعلاج الوجه أيضًا باستخدام منتجات ناتورا بيسيه المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفردية للضيوف.

وهناك جلسات الوجه المضادة للشيخوخة المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​التي تتضمن التطهير العميق والتدليك والتقشير، وتختتم بقناع إزالة السموم وتنظيف المسام.

ويوفر ترأس الحديقة موقعًا جميلًا للإفطار مع بوفيه مفتوح يضم العديد من الأطباق المحلية "المعجنات والجبن والشاركوتيري" ، بالإضافة إلى الأطباق الساخنة حسب الطلب ، ويمكن تناول الطعام في غروب الشمس ، وتتوفر ثلاثة خيارات لتناول الطعام حتى لا يكون هناك حاجة كبيرة للخروج من الفندق.

ويقدم مطعم إلس فانالس أطباقًا تقليدية مستوحاة من الجزيرة من الجبل إلى البحر الأبيض المتوسط، ويقدم لمسة عصرية على أطباق ماجوركان التقليدية وقائمة نبيذ لإرضاء الضيوف.

وتتمتع ردهة سانسيت سوشي الأنيقة والرائعة بأكبر قدر من المأكولات البحرية المحلية الطازجة، في حين أن قائمة الكوكتيلات الإبداعية والدي جي يضيفان بعض الأجواء بعد الظلام ، وتتكلف الغرف في فندق ومنتجع جميرا بورت سولير من 349 يورو في الليلة، بينما تبلغ تكلفة تقشير الوجه بالبرتقال المتوسطي ​​140 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا جميرا بورت سولير أجمل وأغلى الفنادق في إسبانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday