نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن
آخر تحديث GMT 02:54:56
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

تكتسب شهرة عالمية ذات طبيعة رائعة حيث تحيط بها الجبال الجذابة

نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن

مدينة لوسيرن
جنيف - فلسطين اليوم

ليس غريبًا أن يحب السياح كثيرًا مدينة لوسيرن في سويسرا فهذه المدينة التي تتشابه في الإسم مع بحيرة المدينة الرائعة التي تكتسب شهرة عالمية ذات طبيعة رائعة حيث تحيط بها الجبال الرائعة، كذلك البحيرة والجبال وغيرها الكثير بالقرب منك من معالم تاريخية مميزة تنتظرك هذا الصيف، تعرف إلى مجموعة من نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن.

جبل بيلاتوس Pilatus
إن أجمل إطلالة على لوسيرن تقع على جبل بيلاتوس الذي يرتفع 2128 مترًا، ولقمة الجبل قصة خاصة حيث تحمل اسم "جبل التنين" حيث أن قصة تعود للقرون الوسطى تقول ان التنانين كانت تعيش على قمة هذا الجبل، وفي فصل الصيف يمكنكم القيام بجولة تعرف بالجولة الذهبية إلى الجبل حيث ستكتشفون المشهد الطبيعي الساحر هناك والتفاصيل الجميلة في كل جانب.

البلدة القديمة في لوسيرن
على الضفة الغربية لنهر روس Reuss اقضِ وقتًا رائعًا في اكتشاف البلدة القديمة في لوسيرن التي تضم مجموعة من الساحات المتلاصقة عبر شوارع التسوق الحجرية الخلابةـ المميز أن الجزء القديم من لوسيرن خالٍ من السيارات حيث يمكنكم اكتشاف المتاجر الكثيرة وتناول الطعام اللذيذ واكتشاف المباني التاريخية والمتاحف المتناثرة في المكان، لا بد لكم من قضاء وقت لا بأس به هناَ خلال رحلتكم الى لوسيرن.

بحيرة لوسيرن

تعرَف بحيرة لوسيرن ببحيرة "الكانتونات الأربع" وهي شهيرة جدًا بسبب شكلها غير الاعتيادي الذي يجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، لا شك أن زيارة مدينة لوسيرن لا تكتمل من دون الذهاب الى البحيرة التي تقع في الطرف الغربي للمدينة وتحددها جغرافيا فعليًا، يمكن التجول حول بحيرة لوسيرن براً، ولكن الطريق السريع متعرج وبطيء للغاية حيث يتواجد العديد من الأنفاق التي تقطع الجبال كما يمكن الجمع بين زيارة البحيرة عبر القوارب والمشي، حيث يتواجد العديد من مسارات ركوب الدراجات والتزلج والاستمتاع على شواطئ البحيرة.

المتحف السويسري للنقل
انه المتحف السويسري الأكثر زيارةً وهو أكثر من مجرد تجميع لوسائل النقل بل اختصار لتاريخ هذا القطاع الأساسي في سويسرا، توجد قطارات مثل أول آلية تعمل بالمازوت في سويسرا وغيرها الكثير، لكن المتحف يضم كذلك أول مسرح IMAX في سويسرا ومعروضات صورية عن سويسرا من الجو وما يعرف بمغامرة الشوكولاتة السويسرية لمحبي الشوكولاتة السويسرية الاصيلة.

جسر شابيل Chapel
يعود هذا الجسر الخشبي الى القرن الرابع عشر ويبلغ طوله نحو 200 متر، أما في السقف فأعمال فنية مميزة تعود للقرن السابع عشر تمثل تاريخ لوسيرن ويبلغ عددها 30، بعد الجسر يوجد برج يبلغ 35 مترًا يكمل المشهد الساحر، كما يوجد متجر للتذكارات تحت الجسر.

قد يهمك أيضًا:

أحذية "المراكيب" السودانية من أهم متطلبات السياح الأجانب

آلاف السياح الأجانب يزورون شواطئ منطقة تنس سنويًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن نشاطات سياحية مذهلة هذا الصيف في لوسيرن



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday